واصل الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، جولاته الميدانية المفاجئة لتفقد الأسواق والمنافذ التجارية لمتابعة توافر السلع الأساسية والاستراتيجية واستعدادات المعارض والمنافذ لاستقبال شهر رمضان المعظم.

وأجرى المحافظ جولة ليلية مفاجئة على منافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة( معا ضد الغلاء ) بحي أول وثان ومركز طنطا، وذلك ضمن متابعته الدورية لتوافر السلع الغذائية الأساسية بالمنافذ والأسواق.

نموذج متكامل لتطبيق الحوكمة.. رئيس جامعة طنطا يكرم الفائزين بمسابقة التميز المؤسسي

ووجه المحافظ بضرورة استمرار توافر وضخ جميع السلع التي يحتاج إليها المواطنون خلال شهر رمضان وخاصة السلع الاستراتيجية من الزيوت والسكر والأرز والألبان وتنوع السلع وتوافر جميع مستلزمات المواطنين بأسعار مناسبة لجميع الفئات.

كما وجه بضرورة مراعاة حجم الطلب وتوفير السلع أولا بأول، لضمان تلبية احتياجات المواطنين من السلع المعروضة ومنع الممارسات الاحتكارية، بالإضافة إلى تكثيف الحملات الميدانية لمتابعة تنفيذ مبادرة تخفيض أسعار السلع الأساسية والاستراتيجية، بالإضافة إلى وضع الأسعار في مكان معلن وواضح للمواطن.

محافظ الغربية يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات مركز ومدينة المحلة الكبرى في اجتماعه المسائي

وحرص المحافظ على الاستماع لآراء المواطنين في منافذ“معا ضد الغلاء” والأسعار المطروحة، مؤكدا أن المحافظة تحرص على التوسع في إقامة المنافذ وتوفير جميع احتياجات المواطنين مع إجراء المتابعات الدورية لتلك المنافذ لضمان جودة المعروضات.

تعرف على ملامح خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام 2024/2025 بمحافظة الغربية

وأكد ان محافظة الغربية كانت من اولى المحافظات التي قامت بالاستعداد المبكر لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال اقامة معارض لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة وأنّ المحافظة حريصة على وجود  تلك المعارض بكافة القرى والمدن ،حتى يستطيع كل مواطن في كل مدن ومراكز وقرى الغربية، التوجه إلى أقرب معرض أهلًا رمضان 2024، وشراء السلع الغذائية بأسعار مخفضة دون تحمل عناء السفر وركوب مواصلات متعددة، إذ يوفر المعرض السلع الغذائية الاساسية التي يحتاج اليها المواطنون.

IMG-20240219-WA0106 IMG-20240219-WA0107 IMG-20240219-WA0103 IMG-20240219-WA0108 IMG-20240219-WA0101 IMG-20240219-WA0102 IMG-20240219-WA0100 IMG-20240219-WA0098

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحتياجات المواطن ادا احتياجات المواطنين اجتماع احتكار التنمية الاقتصادية والاجتماعية التنمية الاقتصادية الدوري الدكتور طارق رحمي السلع الغذائية الأساسية السلع الاستراتيجية السلع الأساسية السلع الأساسية والاستراتيجية السلع الغذائي السلع المعروضة توافر السلع الأساسية توج السلع الغذائیة IMG 20240219

إقرأ أيضاً:

رسالة لمحافظ القاهرة..

منذ عدة أيام وصلنى خطاب حملنى فيه الراسل أمانة إيصال صوته للدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة 
وإلى نص الرسالة: 
مقدمه لسيادتكم المواطن/ إبراهيم عبدالمنعم محمد إبراهيم، ١ أ شارع لطيف سوق السلاح الدرب الأحمر القاهرة. 
معاق من ذوى الاحتياجات الخاصة.. متزوج ولدى ثلاثة اولاد فى مراحل التعليم المختلفة.. ولا يوجد لدى أى دخل أو مصدر رزق ثابت.. ولا أحصل على أى معاشات ولا أى مساعدات من الدولة.. فى الوقت الذى يناشد فيه كل مسئولي الدولة الاهتمام بالمعاقين وذوى الاحتياجات الخاصة.. اريد الموافقة بالتصريح بترخيص كشك.. مكانه فوق الرصيف.. بجوار محل عصير فى مدخل اول شارع المغربين الدرب الأحمر.. بعيدا عن المارة والطريق او اى اعاقات تعوق المارة.. ومكان هذا الكشك لا يسبب اى إيذاء ولا ضرر لأحد 
فكم أكون شاكرا للتدخل برفع صوتى للسيد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة.. وكل عبارات الشكر والدعاء لا تكفى.. 
مرفق بطاقات قوميه، وكارنيه خدمات متكاملة معاقين، صورة ضوئية لمكان الكشك، صور شهادات ميلاد الاولاد، إثبات قيد دراسى.. وأرقام تليفونات.
انتهت الرسالة التى حافظت على نقلها كما هى دون زياده او نقصان مع تعديل بعض المرادفات اللغوية.
رسالة المواطن ابراهيم الذى لا أعرفه كانت أمانة فى عنقى كتبتها هنا كما طلبها منى الراسل فى خطابه الذى يحمل عنوانه الخارجى الأستاذة غاده ماهر «مقال الهدهد» 
ورسالتى لمحافظة القاهرة الدكتور إبراهيم صابر: 
من منطلق حرص واهتمام ودعم السيد الرئيس السيسى لذوى الهمم او ذوى الاحتياجات الخاصة، نلتمس من سيادتكم دعم المواطن ابراهيم ومنحه ترخيص كشك، مراعاة لظروفه الصحية ورأفة بأحواله وظروفه المعيشية. 
قال الله تعالى: «فَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ» صدق الله العظيم

‏[email protected]

مقالات مشابهة

  • المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • «الغرف التجارية»: التيسيرات الضريبية تساهم في استقرار أسعار السلع الغذائية
  • رسالة لمحافظ القاهرة..
  • تعيين علاء ناجى رئيسًا تنفيذيا للشركة القابضة للصناعات الغذائية
  • «الزراعة» تطلق 7 منافذ متحركة لبيع السلع للعاملين بالعاصمة الإدارية بأسعار مخفضة
  • الزراعة تطلق 7 منافذ متحركة لبيع منتجاتها للعاملين بالعاصمة الإدارية بأسعار مخفضة
  • المحامي جمال جيت .. منع الزيارة عن الزعبي مستمر وهذا وضعه الصحي الآن
  • لحوم حمراء بأسعار مخفضة في رمضان و2400 طن بيضاء لتموين السوق مع بداية الشهر
  • محافظ الغربية: أنا هنا لخدمة المواطنين والإعلام حلقة وصل هامة بين المواطن والمسئول
  • "المبادرات الصحية وتأثيرها الإيجابي على المواطنين" ندوة بأزهر الغربية