الوطن:
2024-06-26@21:20:04 GMT

رامي صبري لـ«أجمد 7»: حفل ليالي سعودية مصرية يدعو للفخر

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

رامي صبري لـ«أجمد 7»: حفل ليالي سعودية مصرية يدعو للفخر

حل السوبر ستار رامي صبري، ضيفا على برنامج «أجمد 7» مع جيهان عبد الله، اليوم، على «نجوم إف إم»، للحديث عن آخر أعماله الفنية.

رامي صبري يتحدث عن حفل ليالي سعودية مصرية

وتحدث عن حضوره حفل «ليالي سعودية مصرية» في دار الأوبرا المصرية، قائلاً: «هناك تطور ملحوظ واهتمام ومجهود كبير من هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، والمستشار تركي آل الشيخ، بيفكر وينتج ونقدم حفلات مهمة هناك، وجاء لمصر لأنه بيحبها، وهيئة الترفيه بيشتغلوا فن بجد».

وتابع: «اختيارهم لدار الأوبرا لإقامة الحفل شيء محترم لأنها تمثل بلدنا مصر في عالم الفن، وإحساس رائع التواجد وسط هذا الجمع الكبير من فناني مصر والوطن العربي، وكانت حفلة عظيمة جدا بقيادة شركة بنش مارك وهما ناس محترفين جدا، وعملوا حفل كبير يليق بالجمهور المصري وكنا فخورين الحقيقة».

كما تحدثت رامي صبري عن أغنية «بين الحيطان» من ألبومه الأخير وسر نجاحها الكبير بين الجمهور، قائلا: «هي أغنية مختلفة في كل حاجة لم تُقدم من قبل، سواء المزيكا أو الكلام، وأنا بغنيها حسيت إني بعمل حاجة جديدة وتليق على كل الحالات التي يعيشها أي شخص سواء وفاة قريب منك أو حبيبتك انفصلت عنك، أنا شخصيا بكيت وأنا بسمعها لتذكري شقيقي الراحل كريم، وهي بتلمس نقطة الفراق، وحتى كنت أريد تصويرها وكأن شخص عزيز عليّ توفي ولكن المخرج قال لي الأغنية كئيبة كفاية، فصورناها فيديو كليب عن انفصال حبيبين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رامي صبري اخبار رامي صبري اعمال رامي صبري رامی صبری

إقرأ أيضاً:

ضمن ألبوم «خليني أشوفك».. رامي جمال يطرح أغنية «يا دمعي»

أطلق المطرب رامي جمال، أجدد أعماله الغنائية التي تحمل اسم «يا دمعي»، وذلك عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف المنصات الرقمية.

وتأتي أغنية «يا دمعي» ضمن أغاني ألبوم رامي جمال، الجديد «خليني أشوفك»، الذي طرح منه عددًا من الأغنيات، ومن أشهرها أغنية «بيطمنوني»، وهي من الكلمات الشاعر الغنائي مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال وتوزيع أماديو، وإنتاج أر چي برودكشن وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

وتم تصميم فيديو الأغنية بشكل مختلف وطريف، من خلال استخدام شخصيات كارتونية صعيدية مع كلمات الأغنية، وهي المرة الأولى التي يقدمها رامي بهذا الشكل والتي أخرجت الأغنية بشكل رائع ومختلف.

وعلى صعيد آخر، يستعد المطرب رامي جمال لإحياء حفل غنائي في ليلة النكد المقرر إقامتها في الكويت خلال شهر يونيو الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلالها باقة من أفضل أعماله الغنائية.

وشارك رامي جمال المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلاً: «الناس الشاطرة اللي قرفتهم، معادنا الأربعاء المقبل إن شاء الله».

اقرأ أيضاًأزمة نفسية.. كواليس إشعال سيدة أوسيم النيران بجسدها

موعد طرح فيلم «الليلة الأخيرة في حياة محمود سعيد»

مقالات مشابهة

  • ضمن ألبوم «خليني أشوفك».. رامي جمال يطرح أغنية «يا دمعي»
  • بالفيديو.. رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة "يا دمعي"
  • أمسية ثقافية مصرية في فرساي لتعزيز التبادل الثقافي مع فرنسا
  • رامي جمال| موعد طرح أحدث أغاني "دمعي"
  • لطيفة تحتفل بتصدر أغنية «يا ليالي» بعد أقل من 24 ساعة من طرحها (فيديو)
  • مصر.. اعترافات صادمة للطفل المتهم بتحريض قاتل "صغير شبرا"
  • عاجل: "راجل إستثنائي نهض بالفن العربي".. رامي صبري يُشيد بتركي آل الشيخ ويُعلن عن حفل جديد في كندا
  • طرحه هذا العام.. رامي صبري يشوق جمهوره لـ دويتو جديد مع تامر حسني
  • لطيفة تكشف عن موعد طرح أغنية "يا ليالي" من ألبوم "مفيش ممنوع"
  • رامي صبري يكشف عن أحدث أعماله الغنائية وتفاصيل تعاونه مع تامر حسني