تقارير صحفية إيطالية كشفت عن اهتمام نادي بايرن ميونخ الألماني بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان كبديل محتمل لتوماس توخيل في تدريب الفريق الأول لكرة القدم. 

جاءت هذه الأخبار بعد خسارة بايرن ميونخ للمباراة الثانية على التوالي أمام بوخوم في الدوري الألماني، مما أدى إلى ابتعاده عن صدارة الجدول بفارق ثماني نقاط لصالح باير ليفركوزن.

زيدان يقترب من تدريب بايرن ميونخ خلفًا لـ توخيل

العلاقة بين النادي البافاري وتوماس توخيل لم تكن جيدة خلال الفترة الأخيرة، وقد يكون هذا هو الدافع وراء اتخاذ قرار إقالة المدرب. وأكدت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أن قادة بايرن ميونخ قاموا بالفعل بالاتصال بزين الدين زيدان، الذي عمل سابقًا كمدير فني لريال مدريد، بهدف التعاقد معه كبديل لتوخيل.

سيميوني: إنتر ميلان في نفس مستوى ريال مدريد "مفاجأة كبرى" كيليان مبابي لم يوقع مع ريال مدريد

يُشار إلى أن زيدان لم يتولى أي منصب تدريبي منذ رحيله عن ريال مدريد في عام 2021، وكان من المتوقع أن يتولى قيادة المنتخب الفرنسي خلفًا لديديه ديشامب، ولكن تم تجديد عقد ديشامب كمدرب لبطل العالم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: زيدان زين الدين زيدان الدوري الاسباني بايرن ميونخ الدوري الالماني بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال

حث روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، نادي بايرن ميونخ لتجديد عرضه لضم لاعب خط الوسط جواو بالينيا.

مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال

وكان بايرن ميونخ اقترب بشدة من التعاقد مع لاعب فولهام في آب/أغسطس الماضي، ولكن فشلت الصفقة في اللحظات الأخيرة، ليشعر توماس توخيل، مدرب بايرن في ذلك الوقت، بالإحباط في الحصول على لاعب خط وسط ارتكاز إضافي.

"ثنائي الفيراري" يغيب عن تدريبات إسبانيا استعدادا لألمانيا اختبارات قطاع الناشئين بنادي بورفؤاد تواصل نجاحها بحضور قيادات النادي

ورحل توخيل عن بايرن لكن يبقى أن نرى ما إذا كان ماكس إيبرل، المدير الرياضي، وفينسنت كومباني، المدير الفني، سيعودان للتعاقد مع بالينيا أم لا، رغم استئناف المفاوضات في كانون الثاني/يناير الماضي، لكن لم تتوصل الأطراف لنتيجة إيجابية.

وبعد تأهل المنتخب البرتغالي لدور الثمانية ببطولة أمم أوروبا عقب الفوز على المنتخب السلوفيني 3 / صفر بركلات الترجيح إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، قال مارتينيز: "أنا سعيد للغاية بأدائه، لديه تأثير كبير على طريقة لعبنا".

وأضاف: "إنه ليس جيدا بما يكفي بالنسبة لبايرن فقط، بل سيقوي الفريق. يجعل اللاعبين الذين يتواجدون حوله أفضل. يستحق كل ما يحصل عليه. هو حتى أفضل كشخص".

ويلتقي المنتخب البرتغالي نظيره الفرنسي يوم الجمعة المقبل في هامبورج بدور الثمانية، حيث ينتظر أن يبدأ بالينيا في التشكيل الأساسي مرة أخرى بحثا عن التألق مجددا.

وقال بالينيا (28 عاما): "يعلم الناديان المكان الذي أريد التواجد فيه خلال شهر".

 

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد
  • هدف الميرنغي يبحث عن منزل في مدريد
  • مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال
  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • تقارير إسبانية | أتلتيكو مدريد يحسم صفقة مدافع ريال سوسيداد
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • تعرف على موعد تقديم مبابي بالبيرنابيو