شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شبانة رمضان صبحي مستعد لتقديم اعتذار بالصوت والصورة للعودة للأهلي، 05 54 ص الجمعة 21 يوليو 2023 رمضان صبحي أكد الإعلامي محمد شبانة، أن .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شبانة: رمضان صبحي مستعد لتقديم اعتذار بالصوت والصورة للعودة للأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شبانة: رمضان صبحي مستعد لتقديم اعتذار بالصوت والصورة...

05:54 ص | الجمعة 21 يوليو 2023

رمضان صبحي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز يرغب في العودة للنادي الأهلي مرة أخرى، خاصة أن إدارة ناديه لا تمانع رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية.

شبانة: رمضان صبحي يريد العودة للأهلي

وأوضح شبانة في تصريحات تليفزيونية أن رمضان صبحي يرغب في العودة لصفوف الأهلي موضحًا أن لاعب نادي بيراميدز أبلغ المقربين منه بأنه يمكن تقديم اعتذار بالصوت والصورة للجماهير والإدارة من أجل العودة من جديد للقلعة الحمراء بعد رحيله عن الفريق في صيف 2020، والحصول على سماح الإدارة والجماهير.

وأشار شبانة إلى أن ملف عودة رمضان صبحي مغلق في الأهلي وهو ما أوضحه محمد الدماطي عضو المجلس، مشددا على الغضب من اللاعب بسبب وضعه في مقارنة مع ناد مصري آخر مشيرًا إلى أنه لو كان ذهب للخليج كانت الأمور ستمر بدون غضب الأهلي، إلا أن الرحيل للدوري المصري صعب أمر عودته.

رمضان صبحي يرفض الاستمرار في الأهلي

وكان رمضان صبحي قد رفض الاستمرار في الأهلي عقب انتهاء إعارته من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي صيف عام 2020 بسبب عدم الاتفاق على تفاصيل الانتقال النهائي والشروط المالية التي يحصل عليه قبل أن ينتقل بعدها لنادي بيراميدز، ويستمر معها حتى هذه اللحظة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المصري حجازي يكشف عن تلقيه عروضا سعودية وخارجية.. وموقفه العودة للأهلي

أكد المدافع المصري، أحمد حجازي، قائد نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، أنه يملك عروضا سعودية وخارجية، مشيرا إلى موقفه من العودة للأهلي المصري.

وانضم أحمد حجازي إلى صفوف الاتحاد في أكتوبر 2020، ويرتبط مع "العميد" بعقد يمتد حتى يونيو 2026.

لكن تقارير صحفية سعودية، أكدت خلال الأيام الماضية رحيل حجازي عن قلعة "العميد"، واتفاقه مع مسؤولي فريق "نيوم"، أحد الصاعدين إلى دوري "يلو".

وقال أحمد حجازي عن مستقبله، في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر" صباح الثلاثاء: "حتى الآن أنا لاعب في صفوف الاتحاد، وهناك عامان في عقدي، والقرار في يد إدارة النادي، والمسؤولون لم يبلغوني بأي شيء".

هل سيبقى احمد حجازي مع #الاتحاد ام سيرحل؟

احمد حجازي يُجيب ????️????⚫️ pic.twitter.com/TlxkzxUvDD

— ITTI MANIA - اتي مانيا (@IttiMania) July 2, 2024

وأضاف: "قرأت أخبارا كثيرة حول مستقبلي، وهذا أمر طبيعي بالنسبة لي كلاعب من الممكن أن يرحل عن ناديه. صحيح أن هناك أندية تتصل بوكيلي لمعرفة موقفي، لكن هناك من يجتهد وينشر أخبارا غير صحيحة".

وتابع المدافع الدولي المصري: "العروض المقدمة لي من أندية سعودية وأيضا من خارج المملكة. القرار ليس في يدي، لكني منفتح على هذه العروض".

وعن سبب تلقيه عروضا رغم أن عقده مازال ساريا، رد بقوله: "الموسم الماضي لم يكن ناجحا للاتحاد، والجماهير ترى أنه يجب رحيل بعض اللاعبين لتعويضهم بنجوم أفضل، وهذا حقهم، وعلينا تقبله".

وتابع احمد حجازي: "لكن الموسم الماضي من أنجح المواسم بالنسبة لي على الصعيد الشخصي؛ لأني كنت عائدا من إصابة كبيرة، وفي غضون 3 شهور، لعبت 25 مباراة في بطولات كبرى، ولم أحصل على راحة".

وعن إمكانية عودته للأهلي المصري، علق: "علاقتي جيدة بجماهير ومسؤولي الأهلي. هناك تواصل واحترام متبادل، لكن لا يوجد شيء رسمي بخصوص العودة حتى الآن". 

وردا على سؤال حول عما إذا كان يرغب في العودة، قال: "ومن لا يحب اللعب لأكبر ناد في إفريقيا؟.. قضيت عامين رائعين مع الفريق، وأرحب بالعودة، لكن الكلمة لنادي الاتحاد".

وعن تقييمه لتجربته مع الاتحاد، قال أحمد حجازي: "تجربتي ناجحة جدا. تمكنا من إعادة الفريق لمنصات التتويج، رغم أنها كانت نقلة مفاجئة لي كوني كنت ألعب بالدوري الإنجليزي. من أول يوم الجماهير كانت سعيدة بوجودي وأنا أيضا".

المصدر: وسائل إعلام 

مقالات مشابهة

  • هاني سعيد: لا يوجد جديد بشأن أزمة رمضان صبحي.. وقد نطلب حكام أجانب لمباراة الأهلي
  • المصري حجازي يكشف عن تلقيه عروضا سعودية وخارجية.. وموقفه العودة للأهلي
  • شبانة: بيان بيراميدز احتوى على ألفاظ مهينة ضد رابطة الأندية واتحاد الكرة
  • شبانة: بيان بيراميدز اساء إلى اتحاد الكرة
  • يوسف بلعمري مرشح للانضمام للأهلي
  • شبانة: يوسف بلعمري مرشح للانضمام للأهلي
  • شبانة: رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه
  • صباح الكورة.. محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده وتفاصيل مفاجئة بشأن أزمة رمضان صبحي الخاصة بالمنشطات
  • شبانة : رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه!
  • شبانة: رمضان صبحي في موقف صعب بعد رفض رفع الإيقاف عنه