يواصل الفنان حمادة هلال وصناع مسلسل المداح، تصوير مشاهد الجزء الرابع من العمل، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2024 على شاشة MBC مصر ومنصة شاهد.

البوسترات الفردية لـ مسلسل المداح 4

 

وشاركت الشركة المنتجة للعمل عبر حساباتهم الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، البوسترات الفردية لأبطال مسلسل المداح 4، منهم الفنان حمادة هلال، الفنان فتحي عبد الوهاب، والنجمة هبة مجدي.

 تفاصيل مسلسل المداح الجزء الرابع

 

يشهد الجزء الرابع من المداح عودة الفنانة سهر الصايغ، التي جسدت شخصية الجنيه مليكة، التي حرقت ضمن أحداث الجزء الثالث، الفنان فتحي عبد الوهاب سيشارك في الموسم الرابع من مسلسل المداح، ويجسد عبد الوهاب باحث في الإعجاز العلمي بالقرآن الكريم، تعاقدات الفنانة حنان يوسف على المشاركة في المداح 4 بشخصية دجالة، وتظهر الفنانة سهر الصايغ بطلة الجزء الثاني بشخصيتها مليكة في أحداث الجزء الرابع، وأيضًا مشاركة الفنان رشدي الشامي في العمل، تقدم شاشة Watch It للمشاهدين تجربة مميزة خلال موسم رمضان 2024 مع مسلسل المداح الجزء الرابع، الذي يأتي بقصة مشوقة وأحداث مليئة بالإثارة والتشويق.

 قصة مسلسل المداح الجزء الرابع

 

وتشهد أحداث المداح جانب كبير من الخيال هذا الموسم، إذ يدخل الشيخ صابر المداح مرحلة مختلفة من مواجهة عالم الجن عما سبق وقدم في الأجزاء السابقة، ويمر من خلال بوابات مختلفة في الصراع المحتدم ما بين الخير والشر، إذ يقابل في هذا العمل ملك الجن «قزح» والذي سيجسده فتحي عبد الوهاب، المداح 4 يعتمد على قصة متنوعة وشخصيات معبأة بالعمق، مما يعكس التفاعل القوي والإعجاب الذي ناله المسلسل من الجمهور. تقديم الأحداث بطريقة مثيرة وجذابة يجعل المشاهدين على موعد مع لحظات مشوقة ومفاجآت مثيرة في كل حلقة.

 أبطال مسلسل المداح الجزء الرابع

 

ومسلسل المداح من بطولة الفنان حمادة هلال، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين، أبرزهم: فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، هبة مجدي، سهر الصياغ، حنان سليمان، محمد عز، مي سليم، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، ويعرض في السباق الرمضاني المقبل 2024.

 

IMG-20240219-WA0028 IMG-20240219-WA0024 IMG-20240219-WA0029 IMG-20240219-WA0025 IMG-20240219-WA0027 IMG-20240219-WA0022 IMG-20240219-WA0026 IMG-20240219-WA0023 IMG-20240219-WA0021 472

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل المداح الجزء الرابع مسلسل المداح الجزء الرابع مسلسل المداح الجزء الرابع فتحی عبد الوهاب المداح 4 IMG 20240219

إقرأ أيضاً:

بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل النجمة إسعاد يونس تصوير مسلسلها الجديد "تيتا زوزو" الذي من المقرر أن يعرض قريباً على القنوات الفضائية، والمسلسل مكون من 30 حلقة ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.


وتقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها .


يذكر أن إسعاد يونس شاركت فى رمضان الماضى بظهور خاص خلال مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.


أما عن الكاتب محمد عبد العزيز فقد شارك النجمة إسعاد يونس من قبل في برنامج "صاحبة السعادة" فهو المعد الأساسي للبرنامج، وكتب من قبل مسلسل "نوايا بريئة" و"البيوت أسرار"، ويعتبر مسلسل "تيتا زوزو" هو العودة له في كتابة المسلسلات.
وعرض للمخرجة شيرين عادل خلال موسم رمضان الماضي مسلسل "محارب" الذي نال إعجاب المشاهدين وحقق نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • أحمد عز: "ولاد رزق 3" أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • سوسن بدر تعلن طرح الحلقتين 7 و8 من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة
  • بالصور.. صدقي صخر يشارك كواليس فيلم قصر الباشا