عقب الإعلامي عمرو أديب، على الهجوم على وزير التموين أثناء افتتاحه أحد فروع معرض أهلا رمضان، قائلا: "هو مال وزير التموين.. ايه التقصير اللي عمله وزير التموين".

الهجوم على وزير التموين

وقال أديب، برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء اليوم الإثنين، ليه بتهاجموا وزير التموين، لو جبتوا وزير تموين من سويسرا هيعمل ايه"، مضيفا: "وزير التموين معندوش عشان يوزع على الناس.

. هناك أزمة اقتصادية الأشياء لن تكون متوفرة".

حركة فتح: جرائم الاحتلال بغزة وضعته في قفص الاتهام أمام محكمة العدل الدولية دبلوماسي سابق عن مذكرة مصر أمام العدل الدولية: نسلك جميع الطرق من أجل القضية الفلسطينية

 

وأضاف عمرو أديب، أنه لا يتم توفير كل الاحتياجات خلال الأزمة الاقتصادية، متابعا: "أنت في بيتك عارف توفر كل احتياجاتك زي الأول، هو إيه ذنب وزير التموين هيعمل إيه"، منوها بأن الرئيس السيسي تحدث اليوم على انخفاض دخل قناة السويس 50%، معلقا: “ده كان ريع ثابت بيدخل ليك يروح للقمح ولحاجات تانية نزل النص”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التموين وزير التموين معرض أهلا رمضان عمرو أديب برنامج الحكاية وزیر التموین

إقرأ أيضاً:

اليوم.. طرح أغنية برنامج "بيت السعد"

يستعد النجمان أحمد سعد وعمرو سعد لطرح أغنية جديدة اليوم بعنوان "إحنا الأوائل" وهى الأغنية الرسمية لبرنامج “بيت السعد” الذي سيقموا بتقديمه معًا، ومن المقرر أن يتم طرح الأغنية اليوم في تمام الساعبة مساءً وفقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية للبرنامج عبر فيس بوك.


تفاصيل بيت السعد


يخوض الفنان عمرو سعد تجربة التقديم التلفزيوني لأول مرة مع شقيقه الفنان أحمد سعد وذلك من خلال برنامج "بيت السعد" ويتم الآن تصوير البرنامج في العاصمة السعودية الرياض، وتضم قائمة ضيوف البرنامج باقة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، منهم الفنان محمد هنيدي والفنانة إليسا، والفنان أحمد السقا، والشاب خالد، ويقوم بإخراج البرنامج المخرج محمد سامي.


اخر أعمال عمرو سعد
 

وكان آخر أعمال عمرو سعد هو مسلسل «الأجهر»، الذي ضم عددًا من نجوم الفن ومنهم: الفنانة درة، وسيد رجب، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبو سريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.


قصة مسلسل الأجهر
 

تدور أحداث مسلسل «الأجهر» في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها شخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيهما

آخر أعمال الفنان أحمد سعد 
 

حقق الفنان أحمد سعد نجاحات كبيرة بأغانيه في الفترة الأخيرة، وآخر أعماله كانت أغنية "يا ابن المحظوظة" التي قدمها في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد. الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. طرح أغنية برنامج "بيت السعد"
  • بعد تهديد موسكو بالانتقام.. وزير الدفاع الأمريكي يهاتف نظيره الروسي
  • الإعلامي عمرو أديب ينتقد عدم تكافؤ تخفيف الأحمال الكهربائية ويطالب بتدخل الأحزاب
  • بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط
  • عمرو أديب عن أزمة مباراة القمة: ما يحدث عبث لا يليق بالكرة المصرية
  • عمرو أديب عن تخفيف الأحمال: مينفعش منطقة تبقى فرح العمدة وأخرى عايشة في الظلام
  • عمرو أديب عن أزمة الكهرباء: "يا نعيش عيشة فل يا تقطعوا علينا إحنا الكل"
  • عمرو أديب يعلق على انسحاب الزمالك: مجلس لبيب أنقذ نفسه من فضيحة
  • وزير داخلية داغستان يتعهد بمعاقبة مرتكبي الهجوم الإرهابي
  • وزير التنمية المحلية يتابع حملات الرقابة على الأسواق في الغربية