أشاد الإعلامي أحمد موسى، بالجهود التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في ظل الظروف التي تمر بها مصر خلال الفترة الراهنة، قائلا "ربنا يكون في عونه ويحفظه".

أحمد موسى يكشف تفاصيل ضبط مرتكبي واقعة قتل اللواء اليمني في الجيزة (فيديو) أحمد موسى يُشيد بزيارة الخطيب إلى مقر الزمالك ويوجه هذا الطلب لـ "لبيب"

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الإثنين، "الرئيس السيسي شايل على كتافه هموم ثقيلة قوي".

حمل ثقيل على الرئيس السيسي

وتابع "فالشعب يحتاج توفير كل احتياجاته المعيشية من أكل وشرب وعلاج وغاز وبنزين وعيش ولحمة وفراخ وطماطم وغيره.

واستطرد "فوق كل الأزمات والظروف دي كلها؛ عندنا مصيبة وكارثة كبيرة على حدود مصر الشرقية، وده كله حمل ثقيل قوي على الرئيس السيسي".

واستطرد "بقول للرئيس السيسي ربنا يكون في عونك ويحفظك لأنك محافظ على البلد بقوة في ظل الظروف الصعبة اللي حصلت الفترة الماضية وكانت بمثابة كماشة على البلد".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي أحمد موسى الرئيس عبد الفتاح السيسي الظروف الصعبة أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

بأمر سامٍ : منح الجنسية السعودية لرجل في منطقة الحدود الشمالية

الرياض

نشرت جريدة «أم القرى» ، اليوم الجمعة ، أمر سامٍ يقضي بمنح الجنسية السعودية لـ«محمد موسى العنزي» في منطقة الحدود الشمالية .

وأعلنت الإدارة العامة للأحوال المدنية في منطقة الحدود الشمالية، صدور الأمر السامي الكريم رقم (8/603) وتاريخ 1420/12/1 القاضي بمنح الجنسية العربية السعودية لـ«محمد موسى مديفع العنزي» وذلك بموجب المادة التاسعة من نظام الجنسية .

ويجوز منح الجنسية العربية السعودية للأجنبي إذا توافرت بعض الشروط منها : أن يكون -عند تقديم طلب الجنسية العربية السعودية- قد بلغ سن الرشد، واكتسب صفة الإقامة لمدة لا تقل عن عشر سنوات متتالية ، أن يكون سليم العقل والجسم ، أن يكون حسن السيرة والسلوك، وألا يكون قد صدر عليه حكم قضائي بالسجن في جريمة أخلاقية لمدة تزيد على ستة أشهر ، أن يجيد اللغة العربية تحدثا وقراءة وكتابة.

كما يشفع طالب التجنس بطلبه تصريح الإقامة وجواز سفره ، أو أي وثيقة تعدها السلطات المختصة قائمة مقام الجواز ، وكل وثيقة تتعلق بالجنسية التي ينسلخ منها ، وكل ورقة تؤيد ما هو مطالب بإثباته بمقتضى أحكام هذا النظام .

مقالات مشابهة

  • بأمر سامٍ : منح الجنسية السعودية لرجل في منطقة الحدود الشمالية
  • أحمد زايد يكشف توجيهات الرئيس السيسي بشأن مكتبة الإسكندرية (فيديو)
  • متحدث الوزراء يكشف توجيه للرئيس السيسي بشأن الكهرباء
  • نشاط الرئيس السيسي اليوم.. فيديو
  • الأسعار والكهرباء.. وصية أحمد موسى للوزراء الجدد لإرضاء المواطنين (فيديو)
  • أول تعليق لأحمد موسى بعد تشكيل الحكومة الجديدة
  • انزلوا الشارع.. أحمد موسى يوجه رسالة للوزراء الجدد (فيديو)
  • زكي مساعدا وعسكر وهالة وعبد النبي مستشارين للرئيس السيسي ومروان مديرا لمكتبه
  • بعد أداء اليمين.. أحمد موسى يوجه رسالة للحكومة الجديدة - فيديو
  • حلف الحكومة الجديدة اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي.. فيديو