صحافة العرب:
2024-09-08@07:09:14 GMT

سماع دوي دوي انفجارات في مقاطعة أوديسا

تاريخ النشر: 21st, July 2023 GMT

سماع دوي دوي انفجارات في مقاطعة أوديسا

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن سماع دوي دوي انفجارات في مقاطعة أوديسا، وقال موقع ميرور أوف ذا ويك الأوكراني إن مصادر محلية تُبلغ عن وقوع انفجارات في أوديسا. نحن ننتظر المعلومات الرسمية. وفي وقت سابق، تم الإعلان عن .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سماع دوي دوي انفجارات في مقاطعة أوديسا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سماع دوي دوي انفجارات في مقاطعة أوديسا
وقال موقع "ميرور أوف ذا ويك" الأوكراني إن "مصادر محلية تُبلغ عن وقوع انفجارات في أوديسا. نحن ننتظر المعلومات الرسمية."وفي وقت سابق، تم الإعلان عن حالة الإنذار الجوي في المقاطعة.في ليلة الخميس، شنت القوات العسكرية الروسية ضربات انتقامية جديدة على مناطق إنتاج وتخزين الزوارق المسيرة التابعة لأوكرانيا في مناطق مدينة أوديسا وإيليتشيفسك في مقاطعة أوديسا، وذلك وفقًا لتقارير وزارة الدفاع الروسية.وأشارت الوزارة إلى أنه تم تحقيق هدف الضربة وأن جميع الأهداف المحددة تعرضت للضرر.يذكر أن هجمات القوات المسلحة الروسية على البنية التحتية الأوكرانية بدأت، في 10 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بعد يومين من الهجوم الإرهابي على جسر القرم، والذي تقف خلفه الاستخبارات الخاصة الأوكرانية.وتم شن الضربات على منشآت الطاقة والصناعة الدفاعية والقيادة العسكرية والاتصالات في جميع أنحاء البلاد. ومنذ ذلك الحين، يتم الإعلان عن إنذارات الغارات الجوية في المناطق الأوكرانية كل يوم، وأحيانا في جميع أنحاء البلاد.وتواصل القوات المسلحة الروسية تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة بهدف نزع سلاح أوكرانيا، لدرء التهديدات الصادرة من الأراضي الأوكرانية لأمن روسيا.وحددت موسكو منذ إطلاق العملية، يوم 24 شباط / فبراير 2022، أهدافها بحماية سكان إقليم دونباس، والقضاء على التهديدات الموجهة لأمن روسيا، وإجبار أوكرانيا على الحياد العسكري، والقضاء على التوجهات النازية فيها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في حربها المستعرة مع أوكرانيا.. القوات الروسية تُحكم سيطرتها على 7 بلدات خلال أسبوع

أفادت وزارة الدفاع الروسية اليوم الجمعة بأن القوات الروسية تمكنت من السيطرة على 7 بلدات خلال أسبوع في حربها المستعرة مع أوكرانيا، آخرها “زورافكا” شرقي أوكرانيا.
ووفقًا لوزارة الدفاع الروسية، فقد تمكنت القوات الروسية خلال أسبوع من السيطرة على بلدات (كيروفو، وبتيتشي، وسكوشنوي، وكارلوفكا، وزافيتنوي، وزورافكا، وبريشيستوفكا في دونيتسك).
وقالت الوزارة إن القوات الروسية نفذت “17 ضربة جماعية بأسلحة دقيقة بعيدة المدى، بما في ذلك صواريخ باليستية، تفوق سرعتها سرعة الصوت، من طراز كينجال، وطائرات هجومية دون طيار، على مصانع تجميع الصواريخ، وصناعات الفضاء والطيران، ومنشآت الطاقة الحيوية، ومستودعات صواريخ ومدفعية ووقود وخدمات لوجستية أوكرانية، بحسب “سكاي نيوز عربية”.
وأضافت بأنه تم كذلك استهداف مخازن تجميع الطائرات المسيرة، ومخازن للمسيرات البحرية، وكذلك نقاط الانتشار المؤقتة لوحدات القوات الأوكرانية والتشكيلات القومية والمرتزقة الأجانب.
وأضافت بأنه في مدينة بولتافا تم استهداف مركز التدريب المشترك 179، حيث يتم تدريب المتخصصين في الحرب الإلكترونية ومشغلي المسيرات، بتوجيه من مدربين أجانب، للمشاركة في ضربات ضد أهداف مدنية على أراض روسيا.
وواصلت وحدات من قوات مجموعة “الشمال” التابعة للقوات المسلحة الروسية، خلال الأسبوع، عملية تدمير وحدات القوات الأوكرانية في مقاطعة كورسك.

مقالات مشابهة

  • تصاعد الأزمة الأوكرانية الروسية.. تهديدات نووية ومفاوضات متعثرة
  • بعد هجوم أوكراني بطائرة دون طيار..انفجارات في فورونيغ الروسية
  • وزير الدفاع الأمريكي: القوات الأوكرانية تبلي بلاءً حسنًا لكنها تواجه صعوبات
  • في حربها المستعرة مع أوكرانيا.. القوات الروسية تُحكم سيطرتها على 7 بلدات خلال أسبوع
  • الدفاع الروسية: روسيا تسيطر على منطقة زورافكا في شرق أوكراني
  • بوتين: بدأنا طرد القوات الأوكرانية تدريجيا من كورسك
  • الخارجية الروسية: إمدادات الغرب العسكرية إلى كييف وإرسال طائرات F-16 عبارة عن مهزلة مأساوية تودي بالأرواح
  • القوات الروسية تحرر بلدة جديدة في دونيتسك
  • وزارة الدفاع: القوات الروسية تسيطر على قرية في شرق أوكرانيا
  • خبير أمريكي: القوات الأوكرانية لن تتمكن من الصمود حتى نهاية العام