شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن اللجنة العليا لبطولة الفجيرة الدولية للخيل العربي تعقد اجتماعها التنسيقي الأول، عقدت اللجنة العليا لبطولة الفجيرة الدولية للخيل العربي امس الاجتماع التنسيقي الأول والتي تقام برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اللجنة العليا لبطولة الفجيرة الدولية للخيل العربي تعقد اجتماعها التنسيقي الأول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اللجنة العليا لبطولة الفجيرة الدولية للخيل العربي...

عقدت اللجنة العليا لبطولة الفجيرة الدولية للخيل العربي امس الاجتماع التنسيقي الأول والتي تقام برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة وذلك تمهيدا لاقامتها في ديسمبر المقبل واقيم الاجتماع  برئاسة مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الدكتور أحمد حمدان الزيودي حيث تم مناقشة مهام اللجان وخطة عمل البطولة الدولية والتي ستحظى بمشاركة محلية ودولية واسعة.

وفي هذا السياق قال الدكتور أحمد حمدان الزيودي أن الحدث السنوي يحظى برعاية ودعم متواصل من سمو ولي عهد الفجيرة بتوفير كافة الإمكانيات والتزام المعايير العالمية لإنجاح البطولة، وتحقيق أهدافها المنصبة في تعزيز رياضة الفروسية ونقل الموروث الثقافي العربي وقيمه الأصيلة إلى العالم.وأنّ البطوله في نسختها القادمه ستكون إضافة جديدة لبطولات الخيل العربي التي تنظمها إمارة الفجيرة وضمان تميزها على المستوى المحلي والدولي، عبر استقطاب المشاركين العالميين وسلالات الخيول الفريدة والاسطبلات ومرابط الخيل المميزة من حول العالم.وحضر  الاجتماع علي مصبح الكعبي نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة ومحمد احمد الحربي عضو اللجنة العليا المنظمه .

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ولی عهد

إقرأ أيضاً:

محمد الباز: إطلالة الحكومة اليوم في اجتماعها الأول مبشرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الإعلامي الدكتور محمد الباز، إن الظهور الأول للحكومة اليوم يمكن أن نتعامل معاها أنها طلة مباشرة، بسبب أن من اليوم الاول للحكومة لقينا فيه جتماعات خاصة بين الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوزراء المختصين في ملفات هي صاحبة الاولويات على أجندة الرأي العام.

وأضاف "الباز" خلال تقديم برنامج "الحياة اليوم" المُذاع على قناة "الحياة": الدكتور مدبولي اليوم بدأ باجتماع بسبب أزمة الكهرباء، ثم اجتماع أخر لمناقشة الاسعار وضبط الاسواق، والاشارة هنُا هامة جدًا أنه عندما أبدا العمل بعيدًا عن التنظير عن الحكومة وتشكيل لحكومة وعملها وملفاتها، ويتم البدأ بمناقشة موضوعين مهمين جدًا للرأي العام والشارع المصري مثل الكهرباء والاسعار، فهُنا رسالة واضحة للمواطن بتقول:" هذه هي حكومة المواطن في المقام الاول".
وواصل:" الحكومة اللي جاية المرة دي عشان تحل المشاكل..وليس فقط تتحدث عن الازمات والمشاكل.. احنا فضلنا لسنوات مضتت كانت الحكومة تجيد الحديث عن المشاكل أسبابها ولكن بعكس اليوم الحكومة بدأت تشتغل على طول وتضع حلول لحل الأزمات".
واستكمل:" اليوم كان لدينا رقيمن مهمين جدًا، والأرقام هي اللي بتدي مؤشرات صحيحة على ما يحدث على الارض، والارقام بتقول أن مصر وفرت 1.2 مليار دولار لاستيراد الغاز والمازوت حل مشكلة الكهرباء ".
 

مقالات مشابهة

  • 5989 استغاثة طبية.. مدبولي يتابع جهود اللجنة الطبية والاستغاثات في النصف الأول لـ2024
  • مدبولي يتابع جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بالنصف الأول من 2024
  • مدبولي يتابع جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات على مدار النصف الأول من عام 2024
  • أكاديمية الشرطة تعقد لقاء تثقيفيا مع طلبة حقوق بالتنسيق مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر
  • أكاديمية الشرطة تعقد لقاء تثقيفيا لطلبة كلية الحقوق
  • أكاديمية الشرطة تعقد لقاء تثقيفي مع الطلبة للتعريف بـ اللجنة الدولية للصليب الأحمر
  • ختام ناجح لبطولة مصر الدولية لناشئى الجولف.. كميل وتاليا على القمة..الاردن تحصد 3 ذهبيات
  • محمد الباز: إطلالة الحكومة اليوم في اجتماعها الأول مبشرة
  • الطوارئ العليا بولاية الخرطوم تقر موجهات لتفعيل التعاونيات وتأمين الكهرباء
  • الحكومة تعقد اجتماعها الثاني لمتابعة توافر السلع وضبط الأسواق