شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن شاهد ما قصة الجندي الأميركي الذي عبر إلى كوريا الشمالية؟، شاهد ما قصة الجندي الأميركي الذي عبر إلى كوريا الشمالية؟مدة الفيديو 02 minutes 31 seconds 02 3121 7 2023تتواصل حالة الغموض بشأن حادثة عبور .،بحسب ما نشر الجزيرة نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد.

. ما قصة الجندي الأميركي الذي عبر إلى كوريا الشمالية؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد.. ما قصة الجندي الأميركي الذي عبر إلى كوريا...
شاهد.. ما قصة الجندي الأميركي الذي عبر إلى كوريا الشمالية؟مدة الفيديو 02 minutes 31 seconds 02:3121/7/2023

تتواصل حالة الغموض بشأن حادثة عبور جندي أميركي حدود كوريا الشمالية التي لم تعلق على الحادثة رغم أنها لم تتردد في السابق في نشر تقارير عن اعتقال مواطنين أميركيين.

في المقابل، عبر الجيش الأميركي عن قلقه، وقال مسؤولون أميركيون إن بيونغ يانغ لم ترد على اتصالات الجيش الأميركي في ما يتعلق بالجندي ترافيس كينغ.

وقالت وزيرة الجيش الأميركي في أول تعليق علني على القضية إنه لم يتضح بعد سبب عبور كينغ الحدود متجها نحو كوريا الشمالية، لكنها قالت إنه ربما كان قلقا على الأرجح من مواجهة مزيد من الإجراءات التأديبية من الجيش عند عودته إلى الولايات المتحدة.

وحسب وكالات أنباء غربية، فقد كان كينغ في جولة مدنية لقرية بانمونغوم -التي تعرف بقرية الهدنة- يوم الثلاثاء حين عبر خط ترسيم الحدود العسكري الذي يفصل كوريا الشمالية عن كوريا الجنوبية منذ انتهاء الحرب الكورية في عام 1953.

التقرير المرفق يلقي مزيدا من الضوء على قصة هذا الجندي الذي تتفاعل قضيته في ظل توتر متصاعد بين بيونغ يانغ وواشنطن..

المصدر : الجزيرة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زعيم كوريا الشمالية يوجه بإعدام 30 مسؤولا بسبب الفيضانات والسيول

 

أصدر الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، أومر بإعدام ما يصل إلى 30 مسؤولاً في بلاده، تحت ذريعة فشلهم في مواجهة الفيضانات والانهيارات الأرضية الهائلة خلال فصل الصيف، وفقا لما ذكر موقع قناة "تشوسون" الكوري الجنوبي.

وأوضح تقرير القناة أن كيم أمر بإعدام ما بين 20 إلى 30 من المسؤولين في كوريا الشمالية، ممن اتُهموا بالفساد والتقصير في أداء واجبهم.

ونقلت القناة عن مصدر قوله: "أحكام الإعدام نُفذت في أواخر الشهر الماضي".

 

وكانت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية الرسمية قد ذكرت سابقا أن كيم أمر السلطات "بمعاقبة المسؤولين بشدة"، بعد أن ضربت افيضانات هائلة مقاطعة تشاجانج في يوليو، مما أسفر عن مقتل أكثر من 1500 شخص وتشريد نحو 15 ألف آخرين.

ولم يتم تحديد هوية المسؤولين الذين تم إعدامهم، لكن التقرير أشار إلى أن سكرتير لجنة الحزب الشيوعي الإقليمية في مقاطعة تشاجانج، كانج بونغ هون، كان من بين القادة الذين طردهم كيم خلال عقد اجتماع طارئ لمناقشة كارثة الفيضانات.

   

وفي أعقاب الاجتماع مع كيم، قال الدبلوماسي الكوري الشمالي السابق، لي إيل جيو لقناة تشوسون التلفزيونية، إنه من الواضح أن المسؤولين في المقاطعة "كانوا قلقين للغاية، لدرجة أنهم لا يعرفون متى ستضرب أعناقهم".

وكان الزعيم الكوري الشمالي قد زار المناطق المتضررة، حيث التقى ببعض السكان، موضحا أن إعادة بناء الأحياء التي غمرتها الفيضانات سيستمر لأشهر.

كما انتقد كيم التقارير الواردة من كوريا الجنوبية بشأن عدد القتلى، داحضًا الأنباء التي تحدثت عن مصرع أكثر من 4 آلاف شخص. 

 

مقالات مشابهة

  • أوزبكستان تجتاز كوريا الشمالية بهدف
  • كوريا الجنوبية ترسل بالونات القمامة من جديد إلى جارتها الشمالية (شاهد)
  • زعيم كوريا الشمالية يصدر حكم الإعدام لـ30 مسؤولا.. فما القصة؟
  • كوريا الشمالية ترسل "نفايات" إلى جارتها الجنوبية
  • رئيس كوريا الشمالية يعدم «30» مسؤولاً بسبب التقصير خلال الفيضانات
  • «النوم والفيضانات».. أسباب تؤدي إلى الإعدام في كوريا الشمالية
  • زعيم كوريا الشمالية يوجه بإعدام 30 مسؤولا بسبب الفيضانات والسيول
  • كوريا الشمالية: إعدام 30 مسؤولا بسبب الفيضانات
  • لهذا السبب.. زعيم كوريا الشمالية يأمر بإعدام 30 مسؤولا
  • إعدام 30 مسؤول في كوريا الشمالية!