بوابة الفجر:
2024-09-29@08:10:44 GMT

تفاصيل دور مي سليم في مسلسل المداح 4 رمضان 2024

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

تواصل الفنانة مي سليم على انتهاء تصوير مشاهدها في مسلسل المداح الجزء الرابع، بطولة الفنان حمادة هلال، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

تفاصيل دور مي سليم في مسلسل المداح 4

 

وعبرت مي سليم عن سعادتها بالمشاركة كضيفة شرف في مسلسل المداح الجزء الرابع برمضان 2024، أوضحت أنها لن تجسد شخصية بشرًا طبيعيًا، مازحة: مش بشر عادي، وأتمنى الناس متخفش مني.

 

قصة مسلسل المداح الجزء الرابع

 

وتشهد أحداث المداح جانب كبير من الخيال هذا الموسم، إذ يدخل الشيخ صابر المداح مرحلة مختلفة من مواجهة عالم الجن عما سبق وقدم في الأجزاء السابقة، ويمر من خلال بوابات مختلفة في الصراع المحتدم ما بين الخير والشر، إذ يقابل في هذا العمل ملك الجن «قزح» والذي سيجسده فتحي عبد الوهاب.

 أبطال مسلسل المداح الجزء الرابع

 

ومسلسل المداح من بطولة الفنان حمادة هلال، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين، أبرزهم: فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، هبة مجدي، سهر الصياغ، حنان سليمان، محمد عز، مي سليم، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، ويعرض في السباق الرمضاني المقبل 2024.

 أحدث أعمال مي سليم

 

ومن ناحية اخري، تشارك الفنانة مي سليم في مسلسل “ أمير العوامري” الذي يخوض به هاني سلامة السباق الرمضاني، تظهر مي ضمن الأحداث بدور  سيدة تعمل في الاستثمار،  ومع مرور الأحداث تذهب للفنان هاني سلامة الذي يملك شركة "العوامري" للاستثمار كي تتعامل معه ولكنها تقع في غرامه وتحاول اللعب عليه وتتزوج منه ويقوم بطلاق زوجته وهي الشخصية التي تظهر بها الفنانة ميرهان حسين.

 ابطال مسلسل أمير العوامري

 

ويشارك في مسلسل أمير العوامري كلًا من هاني سلامة، سوسن بدر، سلوي خطاب، أحمد صفوت، مي سليم، دنيا المصري، ريهام حسين، مها نصار، حجاج عبدالعظيم، هاجر الشرنوبي، محسن محي الدين، وهايدي رفعت، بالإضافة إلى وجهين جديدين هما، هيثم فاروق وأحمد النهري. 

 

قصة مسلسل أمير العوامري

 

وتدور قصة مسلسل أمير العوامري في إطار اجتماعي، حول رجال الأعمال والمنافسات التي تحدث بينهم، وتنشأ قصة حب بين الأمير الذي يجسد دوره الفنان هاني سلامة وبين "منيرة" التي تقوم بدورها الفنانة مي سليم خلال أحداث المسلسل، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مى سليم قصة مسلسل أمير العوامري مسلسل أمير العوامري مسلسل المداح الجزء الرابع مسلسل أمیر العوامری فی مسلسل المداح هانی سلامة

إقرأ أيضاً:

هند صبري تعلن طرح الجزء الثاني من مسلسل «البحث عن علا» عبر نتفلكيس

اعلنت الفنانة هند صبري، طرح الموسم الثاني من مسلسل «البحث عن علا» وذلك عبر منصة نتفليكس.

وشاركت هند صبري، فيديو ترويجي لأولى حلقات المسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلقت عليه: «مغامرات عائلة عُلا عبد الصبور رجعت!، الموسم الثاني من البحث عن علا يُعرض الآن على نتفلكيس».

مسلسل البحث عن علا 2 مسلسل البحث عن علا 2

يعد الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا، استكمالًا لأحداث الجزء الأول، حول رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة هند صبري، بعد انفصالها عن زوجها هشام، في محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة، واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب، بجانب مراعاة المسئوليات الموضوعة على عاتقها.

أبطال مسلسل البحث عن علا 2

ويشارك في مسلسل «البحث عن علا 2»، مجموعة من النجوم أبرزهم: هند صبري، محمود الليثي، هاني عادل، سوسن بدر، ندى موسى، إلى جانب مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم خالد النبوي، فتحي عبد الوهاب، دينا، يسرا، شيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضاً«زي ما هي عفوية».. هند صبري تتحدث عن شخصيتها في مسلسل «البحث عن علا 2» (فيديو)

طرح الإعلان التشويقي لمسلسل البحث عن علا 2

قبل عرضه.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2» | فيديو

مقالات مشابهة

  • موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان» الموسم السادس
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد أحمد عزمي.. أميرة هاني تستغيث من العمل في الوسط الفني «صورة»
  • البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)
  • البحث عن علا الجزء الثاني.. موعد وقنوات العرض
  • "عودة المغامرات".. هاني عادل يروج لعرض مسلسل "البحث عن علا 2"
  • سارة عصام من كواليس "البحث عن علا 2"
  • «عودة المغامرات».. هاني عادل يستعد لانطلاقة «البحث عن علا 2» | صورة
  • هند صبري تعلن طرح الجزء الثاني من مسلسل «البحث عن علا» عبر نتفلكيس
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل شخصية خالد الصاوي في «سيد الناس»