المناطق_مكة المكرمة

يعد طريق مكة جدة المباشر من أهم الطرق الحيوية التي تخدم ضيوف الرحمن، التي تسهم في تحقيق مستهدفات إستراتيجية قطاع الطرق التي ترتكز على السلامة والجودة والكثافة المرورية، كما يعد من المشاريع الإستراتيجية والحيوية لخدمة المعتمرين والحجاج، ويحقق الربط المباشر بين مطار الملك عبدالعزيز بجدة والطريق الدائري الرابع بمكة المكرمة، ويختصر وقت الوصول إلى 35 دقيقة.

كما يخفف الازدحام المروري على طريق الحرمين وطريق جدة – مكة المكرمة، ويحسن الحركة داخل جدة، ويبلغ طول الطريق 62 كم، يبدأ من تقاطع حي النزهة بمحافظة جدة (المطار) حتى الدائري الرابع بالعاصمة المقدسة.

أخبار قد تهمك الهيئة السعودية للمحامين تستقبل وفدًا من نقابة المحامين في كوريا الجنوبية 19 فبراير 2024 - 11:09 مساءً التدريب التقني بمنطقة تبوك يستعرض إحصائياته للنصف الأول لعام 1445 هـ 19 فبراير 2024 - 11:02 مساءً

ويتم تنفيذ الطريق بـ4 مسارات في كل اتجاه مع جزيرة وسطية بعرض 16 متراً، وتم تقسيم تنفيذ الطريق إلى 4 مراحل، حيث تم افتتاح 3 مراحل من الطريق للحركة المرورية بطول 51 كم، من بداية الطريق حتى تقاطعه من طريق حدا الجموم.

ويسهم المشروع في استيعاب الزيادة التي تستهدفها رؤية المملكة 2030 في خدمة ضيوف الرحمن، وخدمة مناطق وأحياء سكنية جديدة شرق جدة وشمال مكة المكرّمة، واختصار معدل زمن الرحلة بين شمال جدة ومكة المكرّمة، وربط مطار الملك عبدالعزيز بمكة المكرّمة، وهو ما يؤكّد حجم التكامل بين مختلف قطاعات منظومة النقل والخدمات اللوجستية.

19 فبراير 2024 - 11:12 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد19 فبراير 2024 - 10:59 مساءًانتخاب الدكتورة نوره العمرو نائباً لرئيس اللجنة الاستشارية لمجلس حقوق الإنسان أبرز المواد19 فبراير 2024 - 10:52 مساءًضيوف خادم الحرمين الشريفين من الدفعة الثالثة يصلون مكة ويؤدون مناسك العمرة أبرز المواد19 فبراير 2024 - 10:36 مساءًارتفاع سعر سهم أسترازينيكا بعد نجاح تجربة جديدة لأحد أدوية سرطان الرئة أبرز المواد19 فبراير 2024 - 10:25 مساءًالأمم المتحدة تطالب بفتح ممرات إنسانية لوصول المساعدات الغذائية إلى قطاع غزة أبرز المواد19 فبراير 2024 - 10:23 مساءًالأمير جلوي بن عبدالعزيز يطّلع على برامج جامعة نجران الأكاديمية لنزلاء سجن المباحث العامة19 فبراير 2024 - 10:59 مساءًانتخاب الدكتورة نوره العمرو نائباً لرئيس اللجنة الاستشارية لمجلس حقوق الإنسان19 فبراير 2024 - 10:52 مساءًضيوف خادم الحرمين الشريفين من الدفعة الثالثة يصلون مكة ويؤدون مناسك العمرة19 فبراير 2024 - 10:36 مساءًارتفاع سعر سهم أسترازينيكا بعد نجاح تجربة جديدة لأحد أدوية سرطان الرئة19 فبراير 2024 - 10:25 مساءًالأمم المتحدة تطالب بفتح ممرات إنسانية لوصول المساعدات الغذائية إلى قطاع غزة19 فبراير 2024 - 10:23 مساءًالأمير جلوي بن عبدالعزيز يطّلع على برامج جامعة نجران الأكاديمية لنزلاء سجن المباحث العامة الهيئة السعودية للمحامين تستقبل وفدًا من نقابة المحامين في كوريا الجنوبية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد19 فبرایر 2024

إقرأ أيضاً:

شاهد بالبث المباشر منتخب إسبانيا اليوم.. مشاهدة منتخب إسبانيا × جورجيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024

شاهد بالبث المباشر منتخب إسبانيا اليوم.. مشاهدة منتخب إسبانيا × جورجيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024.. يخوض منتخب إسبانيا، أحد المرشحين الأوائل للقب، مواجهة محفوفة بالمخاطر ضد منتخب جورجيا، الحصان الأسود للبطولة، مساء اليوم الأحد، في دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة إسبانيا وجورجيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

إسبانيا في اختبار صعب أمام الحصان الأسود جورجيا في دور الـ16 من يورو 2024


يدخل المنتخبان المباراة بمعنويات مختلفة، حيث تأهل منتخب إسبانيا إلى دور الـ16 بتحقيق العلامة الكاملة في المجموعة الثانية حيث وصل المنتخب الإسباني إلى دور الـ16 في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعد انتصاراته على كرواتيا، إيطاليا، وألبانيا. في المقابل، جاء منتخب جورجيا في المركز الثالث بالمجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد فوزه المفاجئ على البرتغال، وتعادله مع التشيك، وخسارته أمام تركيا.

ويسعى منتخب إسبانيا لمواصلة عروضه القوية، حيث لم يستقبل أي هدف في مرحلة المجموعات، بينما تأمل جورجيا في تحقيق مفاجأة جديدة وإقصاء أحد المرشحين الأوائل للقب.

وتشهد المباراة صراعًا مثيرًا بين خط هجوم إسبانيا بقيادة ألفارو موراتا ونيكو ويليامز، ودفاع جورجيا القوي بقيادة خفيشا كفاراتسخيليا.

موعد مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024


يستعد عشاق كرة القدم مساء اليوم الأحد، للمشاهدة مواجهة قوية تجمع بين منتخبي إسبانيا وجورجيا، في إطار دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

وتُقام المباراة على ملعب "راين إينرجي ستاديون" في مدينة كولون الألمانية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وبالنسبة لمحبي كرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة، تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في كأس أمم أوروبا 2024

تُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي فهي القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا، والتي تقام مساء اليوم، الأحد 30 يونيو 2024.

وتحديدًا، ستُذاع المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2 Max، مع تعليق المعلق الرياضي المميز علي سعيد الكعبي.

 جدول ترددات قناة beIN Sports HD 2 Max على مختلف الأقمار الصناعية

 

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابمعدل تصحيح الخطأنايل سات1260427500أفقي5/6سهيل سات1252227500عمودي2/3عرب سات1257527500أفقي5/6
تشكيل إسبانيا المتوقع 


ومن المتوقع أن يدخل منتخب إسبانيا بقيادة المدرب المخضرم  لويس دي لا فوينتي، المباراة أمام نظيره منتخب جورجيا في يورو 2024 على الشكل التالي:ـ

في حراسة المرمى: أوناي سيمون.في خط الدفاع: كارفاخال - لي نورماند - إيميريك لابورت - كوكوريلا.في خط الوسط: بيدري - رودري - رويز.في خط الهجوم: لامين يامال - ألفارو موراتا - ويليامز.
تشكيل جورجيا المتوقع


في المقابل، من المتوقع أن يدخل منتخب جورجيا المباراة أمام نظيره منتخب إسبانيا بالشكل التالي:ـ

في حراسة المرمى: مامارداشفيلي.في خط الدفاع: لاشا دفالي- جورام كاشيا- سابا كفير كفيليا.في خط الوسط: جيورجي تزيتايشفيلي- أنزور ميكفابيشفيلي- جيورجي كوشوراشفيلي- أوتار كاكابادزي.في خط الهجوم: كفاراتسخيليا- دافيتاشفيلي- ميكوتادزي.

 

مقالات مشابهة

  • “أمانة الشرقية”: بدء المرحلة الثالثة لصيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران
  • بفعالية «قافلة مكة» التي تحاكي قوافل الحج.. «حراءالثقافي» يثري تجربة ضيوف الرحمن
  • شاهد بالبث المباشر منتخب إسبانيا اليوم.. مشاهدة منتخب إسبانيا × جورجيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • حي حراء الثقافي يثري تجربة ضيوف الرحمن بفعالية "قافلة مكة"
  • “موانئ”: إضافة خدمة الشحن “cbs” إلى ميناء جدة الإسلامي لتعزيز ربط المملكة بموانئ الصين
  • حي حراء الثقافي يثري تجربة ضيوف الرحمن بفعالية “قافلة مكة”
  • “هيئة الطيران المدني” تحصد جائزتين ذهبيتين كأفضل خدمة عملاء وأفضل مركز اتصال حكومي في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا
  • أستاذ فسيولوجيا الجهد البدني: درجة الحرارة إذا كانت 40 تحت الظل فإنها تحت الشمس تزيد من 10 إلى 15 درجة
  • الحج: نتابع مغادرة ضيوف الرحمن بالكوادر البشرية والإمكانات التقنية
  • عبر منافذ المملكة كافة.. “الجوازات”: جاهزون لاستقبال المعتمرين لعام 1446هـ