بوابة الفجر:
2024-08-02@16:15:37 GMT

الآن.. تردد قناة كرتون نتورك بالعربية CN الجديد 2024

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

تعتبر قناة نتورك واحدة من الوجهات الرائدة للأطفال والعائلات، حيث تتميز ببرامج متنوعة تجمع بين الترفيه والتعليم بشكل ممتاز، وتقدم القناة مجموعة متنوعة من الكرتونات المحبوبة، بما في ذلك الشخصيات العالمية المشهورة، وتبرز بتقديمها لمحتوى غني بالمعرفة والتعلم، من خلال مسابقات وبرامج تثقيفية تساعد في تنمية مهارات الأطفال وتحفز تفكيرهم.

تردد قناة كرتون نتورك Cartoon Network الجديد

تقدم قناة كرتون نتورك مجموعة متنوعة من البرامج الشهيرة والفقرات المحبوبة لدى الأطفال حول العالم، يمكن للأطفال مشاهدة مسلسلات مشوقة مثل «ماشا والدب» و«غامبول» و«الأبطال المقنعون» و«مغامرات منصور» و«مستر بن» و«توم وجيري» و«فتيات القوة» و«العم جدو» والمزيد هذه البرامج تقدم محتوى مسلي وممتع، بالإضافة إلى القيم التعليمية والتثقيفية التي تعززها القناة، إليك تردد قناة كرتون نتورك على النايل سات:

التردد: 11277الاستقطاب: عموديمعدل الترميز: 27500القمر الصناعي: النايل ساتمعامل تصحيح الخطأ: 3/4

وهنا تردد قناة كرتون نتورك على العرب سات:

التردد: 11747الاستقطاب: عموديمعدل الترميز: 27500القمر الصناعي: العرب ساتمعامل تصحيح الخطأ: 3/4

من خلال ضبط تردد قناة كرتون نتورك على رسيفرك، ستتمكن من الاستمتاع بمحتوى القناة عالي الجودة والممتع لأطفالك وسيتمكنون من مشاهدة الحلقات الجديدة والمسلسلات المحبوبة، والاستمتاع بتجارب مشاهدة مسلية ومفيدة في نفس الوقت.

مميزات قناة كرتون نتوركمحتوى متنوع: تعتبر قناة كرتون نتورك مصدرًا رئيسيًا لترفيه الأطفال والشباب، حيث تقدم مجموعة واسعة من البرامج والرسوم المتحركة التي تلبي اهتمامات وتطلعات الجمهور الصغير.جودة عالية: تحرص قناة كرتون نتورك على بث برامجها بجودة عالية، مما يعزز تجربة المشاهدة ويسمح بمشاهدة الرسوم المتحركة بأبهى صورةقيم وتعليم: تهتم قناة كرتون نتورك بتعزيز القيم الإيجابية والتعلم الهادف لدى الأطفال.برامج شهيرة: تتميز قناة كرتون نتورك بعرض المسلسلات الشهيرة التي يعرفها الأطفال ويحبونها. من «مغامرات منصور» إلى «ماشا والدب» و«غامبول» وغيرها الكثيرقيم إسلامية وعربية: تحرص قناة كرتون نتورك على أن يمس محتواها القيم والأخلاق الإسلامية والعربية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب اليابان وإسبانيا اليوم في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب اليابان وإسبانيا اليوم في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024.. يستعد عشاق كرة القدم لمتابعة المواجهة المرتقبة بين منتخب إسبانيا الأولمبي ونظيره الياباني ضمن منافسات ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 وتستضيف فرنسا دورة الألعاب الأولمبية في الفترة من 26 يوليو 2024 وحتى 11 أغسطس 2024، حيث يسعى المنتخبان لتحقيق الفوز والتقدم إلى نصف النهائي.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة إسبانيا واليابان من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة منتخب اليابان وإسبانيا اليوم في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 مباراة إسبانيا واليابان اليوم 

 يدخل منتخب إسبانيا اللقاء بكل قوة وعزيمة بعد أن تأهل كوصيف المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، مع طموحات كبيرة للوصول إلى نصف النهائي. بالمقابل، يطمح منتخب اليابان الذي تصدر مجموعته الثانية برصيد 9 نقاط لتحقيق الانتصار على الإسبان ومواصلة مشواره في البطولة.

موعد مباراة منتخب اليابان ضد أسبانيا في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس 2024، حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، والساعة 5:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا. بينما ستكون الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر وفلسطين والأردن ولبنان والعراق وسوريا، و7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

تبدأ المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة: 

بتوقيت مصر والسعودية والكويت.6:00 مساء
 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.7:00 مساء
بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.4:00 مساء
بتوقيت السودان وليبيا.5:00 مساء
القنوات الناقلة لمباراة منتخب اليابان وأسبانيا

ستُبث المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري لأولمبياد باريس 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا على قناة بي إن سبورت 2. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشاهدين في جميع أنحاء العالم متابعة المباراة عبر قناة الكأس وبي إن سبورت 2.

جدول الترددات

 

القناةالتردد (MHz)معدل الترميز (Ksps)الاستقطابمعامل التصحيحبي إن سبورت1260427500رأسي2/3بي إن سبورت1224527500رأسي2/3
معلق مباراة أسبانيا واليابان في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024

سيعلق على أحداث المباراة المعلق محمد بركات، حيث ستقام المباراة على أرضية ملعب غروباما، الذي سيشهد هذه المواجهة المثيرة بين المنتخبين. يتطلع عشاق كرة القدم إلى هذه المباراة بفارغ الصبر، حيث يسعى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

التشكيل المتوقع لإسبانيا امام اليابان في دور ربع النهائي 2024 أولمبياد باريس


يأتي التشكيل المتوقع لمنتخب اسبانيا لمواجهة المنتخب الياباني، وقد يحدث تغيرات من قبل المدير الفني علي حسب جاهزية اللاعبين، والحالة البدنية الذي تسيطر علي كل لاعب وتأتي  علي النحو التالي:

حراسة المرمي: ايتوربي.خط الدفاع: بوبيل – موسكيرا – باتشيكو – جوتيريز.خط الوسط: تورينتس – وبيرنابي – وفيران لوبيز.خط الهجوم: أوروز – كاميلو – سامو.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر وباراجواي اليوم في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب اليابان وإسبانيا اليوم في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024
  • جارية الآن Morocco.. شاهد المغرب وأمريكا في ربع نهائي أولمبياد باريس
  • يوتيوب Morocco جارية آلحين.. مشاهدة بث مباشر المغرب وأمريكا في الأولمبياد 2024
  • كورة لايف 4K جارية الآن.. بث حي دون تقطيع مشاهدة المغرب وأمريكا في أولمبياد باريس 2024
  • بث مباشر الآن Morocco.. مشاهدة المغرب × أمريكا Live Now في أولمبياد باريس 2024
  • جارية الآن America ضد Morocco.. بث مباشر مشاهدة أمريكا × المغرب في أولمبياد باريس
  • مشاهدة مباراة المغرب وأمريكا بث مباشر يلا شوت اليوم في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب وأمريكا اليوم في أولمبياد باريس 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مالي وباراغواي اليوم في أولمبياد باريس 2024