شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظة البحيرة تسترد صفحتها الرسمية بعد اختراقها، تمكن مسئولو الدعم الفني من إعادة الصفحة الرسمية لمحافظة البحيرة، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، عقب تعرضها للاختراق، من هاكرز، وتوقف بث .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظة البحيرة تسترد صفحتها الرسمية بعد اختراقها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظة البحيرة تسترد صفحتها الرسمية بعد اختراقها

تمكن مسئولو الدعم الفني من إعادة الصفحة الرسمية لمحافظة البحيرة، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عقب تعرضها للاختراق، من هاكرز، وتوقف بث الأخبار الخاصة بالمحافظة عليها.

وكانت قد تعرضت الصفحة الرسمية لمحافظة البحيرة، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لاختراق، وتم حذف مسئولي الصفحة من إدارتها، وذلك منذ اختراق الصفحة في يونيو الماضي.

كما تم تغيير اسم الصفحة، من الصفحة الرسمية لمحافظة البحيرة، إلى «Mate support» وتعني دعم الفيس، فضلا عن عدم نشر أي منشورات على الصفحة منذ اختراقها.

هذا وقام مسئولو المحافظة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الواقعة، حيث حرروا محضرا بمباحث الإنترنت، كما تم تقديم بلاغ إلى إدارة موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، للعمل على استرجاع الصفحة مرة أخرى.

وتمكن المحافظة اليوم الجمعة، من استرداد الصفحة وتم نشر عدد من البيانات عليها في إعلان بعودة الصفحة مرة أخرى، وتغير اسم الصفحة من «Mate support» إلى الصفحة الرسمية لمحافظة البحيرة.

يُذكر أن الصفحة الرسمية لمحافظة البحيرة، تم إنشاؤها في 27 أبريل 2011، وتعتبر هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها الصفحة للاختراق منذ إنشائها قبل 12 عامًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موقع التواصل الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

حار رطب نهارًا.. تعرف على طقس اليوم السبت في البحيرة

تشهد محافظة البحيرة، اليوم السبت 6 يوليو الجاري، طقسًا مشمسًا، حار رطب نهارًا، ومائلاً للحرارة رطبًا ليلاً، والرياح نشطة أحيانًا، ونسبة رطوبة تصل إلى 85%.

ووفقًا لبيان صادر عن محافظة البحيرة، توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد المحافظة اليوم، طقس حار رطب نهارا، مائلاً للحرارة رطبًا ليلاً، وحالة البحر معتدل إلى مضطرب، ويبلغ ارتفاع الأمواج في البحر المتوسط من 1.5 متر إلى 2.5 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية، وسرعتها نحو 30 كيلومترًا في الساعة.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة العظمى 34 درجة والصغرى 23 درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • حار رطب نهارًا.. تعرف على طقس اليوم السبت في البحيرة
  • افتتاح حديقة الفسطاط الأسبوع المقبل ضمن احتفالات العيد القومي لمحافظة القاهرة
  • إدانة مخالفَين لنظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية
  • محافظ البحيرة الجديد: فتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين لسماع مشاكلهم وحلها
  • مشعوذ إلكتروني يثير الجدل على مواقع التواصل في الأردن
  • الامتحانات الرسمية بفروعها الاربعة اختتمت في دورتها الاولى
  • مدارس التكنولوجيا التطبيقية: إعلان رابط وموعد التقديم خلال ساعات
  • شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي!
  • الداخلية العراقية تعلن عن استراتيجيتين إزاء مواقع التواصل الاجتماعي
  • من كواليس اقتحام الدعم السريع لمدينة الدندر: (أحد أعيان الدندر استقبل عناصر المليشيا بمنزله ونحر لهم خروف “دعول” وبعد الاجهاز على الوليمة نهبوا سيارته وغادروا) وساخرون: (يستاهل.. يكونوا عاوزين يجيبوا بيها الديمقراطية)