شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن هل يستطيع برشلونة تكرار نجاحه رياضيًا في الموسم الجديد؟، تحدث الصحفي الكتالوني دومينيك غارسيا عن وضع برشلونة على المستوى الرياضي قبل بداية الموسم الجديد. غارسيا قال .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هل يستطيع برشلونة تكرار نجاحه رياضيًا في الموسم الجديد؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هل يستطيع برشلونة تكرار نجاحه رياضيًا في الموسم الجديد؟

تحدث الصحفي الكتالوني دومينيك غارسيا عن وضع برشلونة على المستوى الرياضي قبل بداية الموسم الجديد.

غارسيا قال خلال تصريحات له عبر إذاعة “راديو ماركا” المدريدية التالي:

“الموسم الماضي كان مفاجئًا، أن تفوز بلقب الليغا قبل 4 جولات من نهاية البطولة هو أمر لم يكن يتوقعه أي أحد على الإطلاق”، وذلك في إشارة منه إلى أن الموسم المقبل سيكون بمثابة تحدي أكبر للبارسا بحكم أن كل الأندية حفظت أسلوب لعبه وبات من السهل إيقافه إن لم يكن قد طور من أساليبه.

“مشكلة برشلونة كانت في دوري أبطال أوروبا، خط الهجوم قام بواجبه، ولكن الدفاع لم يكن على ما يرام”، وذلك في إشارة منه إلى أن الفريق لو تحسن من الناحية الدفاعية، يمكن أن يذهب بعيدًا في دوري الأبطال في الموسم القادم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد رضوان: أسعى لتقديم أدوار مختلفة والابتعاد عن تكرار الشخصيات

أعرب الفنان محمد رضوان عن سعادته بتكريمه من إحدى المهرجانات الفنية الكبرى، عن مجمل أعماله الفنية الذي قدمها خلال مشواره الفني.

تصريحات محمد رضوان

 

وأوضح محمد رضوان، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت، المذاع عبر قناة صدى البلد، قائلًا: «بكون سعيد وبفرح جدًا لما بلاقي صدى لأعمالي والجمهور يختارني عشان اتكرم على مجموعة أعمالي والحمد لله أن الجمهور هو اللي بيقيم وبيختار».

 

محمد رضوان يكشف عن معاير اختياره للادوار

 

وأضاف محمد رضوان أنه يسعى للاختلاف في كل شخصية يجسدها ضمن أعماله الفنية، قائلًا: «أنا بدور على أني اختلف في كل شخصية بقدمها، لأن أنا كان في نماذج كتير كانت قدامي بتقدم نوعية الدور الواحد، يعني أنا بشخصية رمضان حريقة كان ممكن يفضل هو اللي بعمله في كل الحاجات، وشخصية رجب الخانكة في بابا المجال، ومهران الشيمي، دي شخصيات مختلفة وفيها ثراء وتمثيل، وتكون شخصيات مختلفة، وهنرجع نعمل شخصية رمضان حريقة مفيش مشكلة».

 

مقالات مشابهة

  • محمد رضوان: أسعى لتقديم أدوار مختلفة والابتعاد عن تكرار الشخصيات
  • بركات: نتمنى من ميكالي تكرار إنجازه في الأولمبياد
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • طرد ملاكم أميركي من المجلس العالمي بسبب تعليقات مسيئة للمسلمين والسود
  • حركة فتح: إسرائيل تستخدم كل أنواع الأسلحة المحرمة دوليا للسيطرة على غزة
  • دليل «وجهات دبي الصيفية» في الموسم الجديد
  • فتح: إسرائيل استخدمت كل أنواع الأسلحة المحرمة دوليًا للسيطرة على غزة
  • الحليمي يكشف خطة المشاركين في الإحصاء العام للسكان ويؤكد أن تكوينهم عامل حاسم في نجاحه 
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • أحمد حلمي يكشف عن سر نجاحه في الكوميديا