أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، أن فريقه لم يبدأ مباراة الإسماعيلي  بالصورة التي كان ينتظرها، وبمرور الوقت بدأ فريقه يسيطر على مجريات الأمور ويتحسن تدريجيا.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي  عقب اللقاء، أن الإسماعيلي لعب بشجاعة كما أن أحمد عادل عبد المنعم حارس الدراويش تصدى للعديد من الفرص المحققة للزمالك، موضحا أن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب في اللقاء، والفريق خلق 6 فرص في المباراة، وكان يجب أن يخلق الزمالك فرص أكثر في المباراة.

وأوضح أنه لم يقم باستبدال محمد شحاتة بسبب البطاقة الصفراء، ولكنه كان يرغب في المزيد من التأمين في خط الوسط، وشحاتة لاعب صغير السن ولديه موهبة.

وأشار إلى أن أداء الزمالك تحسن بعد مشاركة الجزيري في مركز المهاجم وعودة يوسف أوباما لمركز 10، مضيفا أن أرضية ملعب المباراة أثرت على الفريق ولكنه يرفض خلق أعذار لفريقه، وشدد على أن الزمالك مطالب بخلق فرص أكثر في المباريات.

وقال جوميز: "الأمر الجيد في قائمة الزمالك أن لديه أكثر من لاعب مميز في كل مركز، ومشاركة محمد صبحي لا تقلل من قيمة محمد عواد، وكل حارس منهما له أسلوب لعب خاص".

وأبدى جوزيه جوميز سعادته بحضور جمهور الزمالك في لقاء اليوم رغم أن الفريق يلعب خارج ملعبه.

وتعادل فريق الزمالك مع الإسماعيلي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جوميز الإسماعيلي الزمالك

إقرأ أيضاً:

جوميز يعود إلى القاهرة في هذا الموعد لقيادة الزمالك بعد فترة إجازة

يعود البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، مساء اليوم الجمعة إلى القاهرة بعد انتهاء إجازته في بلاده، وذلك عقب نجاحه في التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي.

جوميز يعود إلى القاهرة في هذا الموعد لقيادة الزمالك بعد فترة إجازة

ومن المقرر أن يقود جوميز تدريبات الفريق غدا السبت، وذلك استعدادا لبطولة كأس السوبر المصري التي من المقرر أن تنطلق الشهر الحالي.

كما يصل اليوم إلى القاهرة كل من أندري بيكي، المدرب العام، ولويس فيسنتي، مدرب الحراس، وجواو ميغيل، مخطط الأحمال، بعد انتهاء إجازتهم أيضًا.

خاص.. ديربي القاهرة للكرة النسائية بين الزمالك والأهلي مهدد بالتأجيل! هجوم جديد ضد أحمد بلال بعد سخريته من الزمالك قبل السوبر الإفريقي

وكان الجهاز الفني للفريق قد منح اللاعبين راحة لمدة ستة أيام بعد العودة من السعودية والتتويج بالسوبر الأفريقي، بحيث يستأنف الفريق تدريباته غدا السبت، استعدادًا لبطولة كأس السوبر المحلي التي ستقام في الإمارات.

فيما قرر الجهاز الفني سفر بعثة الزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري للمشاركة في بطولة السوبر المصري، التي ستنطلق يوم 20 من الشهر نفسه.

مقالات مشابهة

  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة أشاد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي. وقال عبد
  • يد الإسماعيلي يفوز على الصفوة
  • تدريبات خاصة لحراس الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • سر غياب جوميز عن تدريبات الزمالك استعدادًا للسوبر
  • تدريبات تأهيلية خاصه لحارس الزمالك بسبب الإصابة
  • البرتغالي جوزيه جوميز راحه من تدريبات الزمالك
  • جلسة مرتقبة بين جوميز وإدارة الزمالك لحسم ملف الصفقات
  • جوميز يعود إلى القاهرة في هذا الموعد لقيادة الزمالك بعد فترة إجازة
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي