علوم وتكنولوجيا، يوتيوب يرفع اشتراك Premium إلى 14 دولارًا فى الشهر،قامت Google بزيادة سعر YouTube Premium بمقدار 2 دولار من 12 دولارًا إلى 14 دولارًا، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر يوتيوب يرفع اشتراك Premium إلى 14 دولارًا فى الشهر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يوتيوب يرفع اشتراك Premium إلى 14 دولارًا فى الشهر

قامت Google بزيادة سعر YouTube Premium بمقدار 2 دولار من 12 دولارًا إلى 14 دولارًا، وفقًا لصفحة الاشتراك المحدثة التي رصدتها 9to5Google،  قفز السعر السنوي بمقدار 20 دولارًا، من 120 دولارًا إلى 140 دولارًا شهريًا، وهو ما يوفر حوالي 28 دولارًا عن الدفع شهريًا.

وزاد YouTube أيضًا من سعر Music Premium من 10 دولارات إلى 11 دولارًا شهريًا، وهو ما يطابق الزيادات المماثلة من قبل Apple  وAmazon ولم يقترن ارتفاع الأسعار بأي نوع من الإعلان الرسمي.

علاوة على إزالة الإعلانات، يقدم YouTube Premium ميزات مثل العرض في وضع عدم الاتصال والتشغيل في الخلفية (بدونه، سيتوقف تشغيل الفيديو عند تصغير التطبيق أو إيقاف تشغيل شاشة هاتفك)، كما أنه يسمح بتدفق 1080p بجودة أعلى على بعض الأنظمة الأساسية.

في العام الماضي، رفعت Google خطة Family Premium إلى 23 دولارًا شهريًا، وفرضت على المشتركين الحاليين شهريًا الرسوم الجديدة في الشهر التالي، في السابق، كانت الشركة أكثر سخاءً - عندما أعادت تسمية YouTube Red إلى Premium في عام 2018، واحتفظت بالسعر السابق البالغ 10 دولارات للمشتركين ولا تزال تكرمها لبعض المستخدمين، وفقًا لـ 9to5Google.

في نفس الوقت الذي يرفع فيه الأسعار، كان YouTube يتخذ إجراءات صارمة ضد أدوات حظر الإعلانات التي تتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو بدون إعلانات، حيث شاهد بعض المستخدمين نافذة منبثقة تشير إلى أن YouTube سوف يحظر قدرتهم على تشغيل مقاطع الفيديو ما لم يقوموا بتعطيل مانع الإعلانات أو وضع الموقع في القائمة البيضاء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شهری ا

إقرأ أيضاً:

جوجل تدفع للمواقع ويوتيوب بالجنيه المصري بداية من مايو

"تتجه Google نحو إجراء عمليات الدفع بالعملات المحلية في جميع أنحاء العالم. وفي مصر، سيبدأ هذا التغيير في شهر مايو من عام 2025. 

نحن نعي أهمية توفير وقت كاف للتحضير ولتنظيم الشؤون المالية، ولهذا السبب شاركنا هذه التغيير مع مجتمعنا قبل ستة أشهر من التنفيذ. لا يزال دعمنا لصناع المحتوى والناشرين في مصر مستمر ولن يتغير"

نقاط مرجعية: 
- نقوم حاليًا بإجراء عمليات الدفع بالعملات المحلية في جميع أنحاء العالم بما في ذلك تشيلي وأندونيسيا واليابان والأردن والمكسيك والمغرب ونيوزيلندا والنرويج وبيرو وجنوب أفريقيا والسويد وتركيا والإمارات العربية المتحدة، مع خطط للتوسع  - في المزيد من البلدان في عام 2025.
-سيتلقى المعلنون وصناع المحتوى على YouTube في مصر ضمن شبكة إعلانات Google أو برنامج شركاء YouTube مدفوعاتهم بالجنيه المصري اعتبارًا من مايو 2025. 
-لن تتغير القيمة التي يحصل عليها صناع  المحتوى والناشرين- التغيير الوحيد هو في الحصول على المدفوعات بالجنيه المصري بدلاً من الدولار الأمريكي.
-لا ​​تزال جهودنا لدعم صناع المحتوى والناشرين في مصر مستمرة وكما هي، سواء كان ذلك من خلال برامج بناء القدرات لصناع المحتوى المحتوى مثل برنامج "بطلة" أو دعم  الناشرين والمعلنين. 

وقد أظهرت دراسة أجرتها شركة Public First أن Google ساهمت بنحو 11.2 مليار جنيه مصري في الاقتصاد المصري في عام 2021. وعلاوة على ذلك، ارتفعت نسبة قنوات YouTube في مصر التي تحقق إيرادات تبلغ مليون جنيه مصري أو أكثر بنسبة تزيد عن 50% على أساس سنوي في عام 2023.

مقالات مشابهة

  • غوغل تدفع لمنشئي المحتوى بالدرهم في المغرب
  • YouTube Shorts تبدأ تحديثات 15 أكتوبر وتزيد مدة مقاطع الفيديو إلى 3 دقائق
  • إشادات دولية بتطور قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر
  • يوتيوب: زيادة مدة مقاطع Shorts إلى 3 دقائق
  • تشغيل مقاطع الفيديو القصيرة على YouTube لمدة تصل إلى ثلاث دقائق
  • بيان مهم للقرم بشأن الزيادة على اشتراك الانترنت.. اليكم ما جاء فيه
  • تحوّل تاريخي: أرباح يوتيوب بالجنيه المصري
  • جوجل تدفع للمواقع ويوتيوب بالجنيه المصري بداية من مايو
  • النائب أحمد بدوي يفوز برئاسة للجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب
  • هجوم إيران على إسرائيل يرفع أسعار النفط عالميًا