حجزت محكمة جنح أكتوبر، اليوم الاثنين، الحكم على المتهم فى واقعة مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته بحادث سير بأكتوبر، 3 مارس للنطق بالحكم.

وفي وقت سابق، قرر قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر، إخلاء سبيل المتهم في حادث وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، بكفالة مالية تقدر بـ 10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

أقوال المتهم

واعترف المتهم بالتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته أمام جهات التحقيق: لم اقصد التسبب في مصرعه، وكنت احاول تفادي تماما وقوع الحادث، ولكن لم أستطيع، وأكد: سيارة زنقت عليا حاولت اتفاديها، فاتفاجئت بسيارة الفنان أشرف عبد الغفور أمامي فصدمتها دون قصد بسبب ظلام الطريق، بعد محاولتي تفاديها  لآخر لحظة لكن لم أتمكن من ذلك.

وجهت النيابة العامة للمتهم تهمتي القتل الخطأ والإصابة الخطأ، كما استمعت للمتهم وتبين أنه فنان تشكيلي يسكن بمدينة أكتوبر وكان في طريقه لمنزله.

تحقيقات النيابة العامة 

وكشفت التحقيقات أن الفنان أشرف عبد الغفور كان يسير بسيارته بالطريق الدائري اتجاه الواحات في منطقة 6 أكتوبر، وأثناء سيره اصطدمت به سيارة من الخلف، مما أسفر  إلى تهشم الجزء الخلفي للسيارة بالكامل والجزء الامامى وتهشم السيارة المتسببة في الحادث من الأمام.

التقرير الطبي 

وجاء في التقرير الطبي لحالة الفنان أشرف عبد الغفور: حضر المريض رفق سيارة الإسعاف فاقدًا للوعي وفى حالة سيئة يعانى من اشتباه نزيف حاد بالمخ، اشتباه نزيف بقاع الجمجمة، وكسور شديدة في القفص الصدري، ونزيف داخلي بالبطن، وكدمات متفرقة بالجسم، وتوفي على إثر ذلك.

البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بإصابة شخصين أثر حادث تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر اسكندرية الصحراوي اتجاه مدينة الشيخ زايد بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، وبالانتقال إلى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته فى حادث التصادم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنح أكتوبر مصرع الفنان أشرف عبد الغفور الفنان أشرف عبد الغفور حادث سير بأكتوبر

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء

أصيب 5 أشخاص، اليوم الاثنين،  في حادث تصادم سيارتين ملاكى ( د ع ر 652) و( ص ه ا 5178) بالطريق الدولى بجنوب سيناء بمدينة رأس سدر.

 
تلقى اللواء محمد العناني، مدير أمن جنوب سيناء،  بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم عدد 2  سياراتين ملاكى ( د ع ر 652) و( ص ه ا 5178)، على الطريق الدولي القديم بالقرب  قرية كوين بيتش التابع  لمدينة رأس سدر، وتم الدفع ب 4 سيارة إسعاف، وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص.


وجرى نقل المصابين  إلى مستشفى رأس سدر الدولى، وأخطرت  النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وتم إخطار إدارة مرور جنوب سيناء وادار الطرق لرفع أثر الحادث من الطريق الجديد.

حادث آخر 

ولقى 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 27 آخرين، أمس الأحد، في حادث تصادم عدد 2 ميكروباص بجنوب سيناء.

تلقى اللواء محمد العناني، مدير أمن جنوب سيناء، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث تصادم عدد 2 ميكروباص على الطريق الدولي القديم بالقرب من منطقة وادي تال التابع  لمدينة أبورديس، وتم الدفع ب 15 سيارة إسعاف، وأسفر الحادث عن مصرع 6 أشخاص، وإصابة 27 آخرين.


وجرى نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى أبورديس العام ومستشفى شرم الشيخ الدولى ومستشفى رأس سدر الدولى، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.


وتم إخطار إدارة جنوب سيناء وإدارة الطرق لرفع أثر الحادث من الطريق الجديد.

مقالات مشابهة

  • البيض: وفاة 4 أشخاص واصابة آخر في حادث مرور
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة محمله بمستلزمات طبية في الفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم
  • وفاة شخص في حادث مرور بسعيدة
  • وفاة 4 أشخاص في حادث مأساوي بتمنراست
  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم
  • وفاة طفل في حادث سير بالفيوم
  • وفاة شخص في حادث مرور بالبويرة
  • إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء