سيارات، بورشه 911 تيربو S تحصل على ترقيات قوية من MANSORY صور،تواصل شركة MANSORY المتخصصة في مجال تعديل السيارات، من وضع لمساتها الساحرة للكثير من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بورشه 911 تيربو S تحصل على ترقيات قوية من MANSORY .. صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بورشه 911 تيربو S تحصل على ترقيات قوية من MANSORY .....

تواصل شركة MANSORY المتخصصة في مجال تعديل السيارات، من وضع لمساتها الساحرة للكثير من الإصدارات، ولكن في هذا الموضوع سوف نتحدث تحديدًا عن النسخة الشهيرة بورشه 911 تيربو S، والتي حصلت على حزمة من الترقيات الجديدة.

بورشه 911 تيربو S تحصل على ترقيات قوية من MANSORY بورشه 911 تيربو S تحصل على ترقيات قوية من MANSORY

جاءت السيارة بورشه 911 تيربو S المعدلة من MANSORY باللقب P9LM EVO 900، حيث تمتعت بطلاء خارجي ثنائي اللون، وحزمة من اللمسات المصنوعة من الياف الكربون، والتي تضمنت الصادم الأمامي والعتبات الجانبية، بالإضافة إلى سبويلر خلفي انيق، ومخارج عادم ثلاثية.

بورشه 911 تيربو S تحصل على ترقيات قوية من MANSORY القدرات الفنية للسيارة بورشه 911 تيربو S المعدلة من MANSORY

تأتي السيارة 911 تيربو S المعدلة من MANSORY بقدرات فنية تتمثل في محرك بقوة 888 حصانا، و 1050 نيوتن/متر من العزم الأقصى للدوران، بينما تستمد النسخة القياسية قوتها من محرك سداسي الأسطوانات، مزدوج التيربو، سعة 3800 سي سي، يتمكن من ضخ قوة إجمالية تقدر بـ 641 حصانا، وعزم اقصى للدوران يبلغ 800 نيوتن/متر.

بورشه 911 تيربو S تحصل على ترقيات قوية من MANSORY

ويمكن للسيارة الوصول إلى سرعة قصوى تقدر بـ 340 كيلومتر في الساعة، وتستمر المدة الزمنية للانطلاق من وضع السكون 0 وصولاً لـ 100 كم/ساعة عند 2.5 ثانية، مثل النسخة القياسية.

بورشه 911 تيربو S تحصل على ترقيات قوية من MANSORY

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة طنطا تحصل على المركز الـ17 على مستوى أفريقيا بتصنيف "ليدن" الهولندى

أعلن الدكتور محمود زكى رئيس  رئيس جامعة طنطا، تقدم الجامعة 46 مركزاً عن العام الماضي في التصنيف الدولي الهولندي "ليدن"، (CWTS Leiden)  لعام 2024، لتصبح فى المرتبة 870 عالميا بإجمالي 1806 منشور بحثي مقارنة ب 1561 بحث عن العام السابق.

واحتلت المرتبة 8 محليا وذلك ضمن 15 جامعة مصرية فقط تم مطابقتها للمعايير الدولية الخاصة بهذا التصنيف، كما حققت المركز الـ 17 على مستوى القارة الافريقية، وقد ضم تصنيف ليدن لهذا العام 1506 جامعة عالمية من إجمالي نحو 30 ألف جامعة على مستوى العالم. وذلك طبقا لنتائج التصنيف الذي أعلنت نتيجته خلال يونيو الجاري عن الفترة 2019-2022.

وأكد الدكتور محمود ذكى أن تقدم الجامعة في التصنيف يعكس الجهود المبذولة من إدارة الجامعة للارتقاء بمكانة الجامعة في التصنيفات الدولية، مشيراً إلى ان الجامعة تعمل بشكل دائم وسريع على اتخاذ خطوات ثابتة، للنهوض بالمنظومة التعليمية والبحثية من خلال توفير كافة الإمكانيات والإجراءات الداعمة لتحفيز الباحثين بكافة درجاتهم العلمية لتحسين جودة ومخرجات البحث العلمي، تماشيا مع الخطة الاستراتيجية للدولة ورؤية مصر 2030.

أضاف "رئيس الجامعة" أنه تم تصنيف جامعة طنطا هذا العام في علوم الحياة والأرض لتتقدم 69 مركزاً لتحتل المركز 870 عالمياً والثامن محليا. 

وتقدمت في علوم الطب الحيوي والصحة 7 مراكز لتحتل المرتبة 669 عالمياً والسابع محليا والعلوم الفيزيائية والهندسية تقدمت 45 مركزا لتحتل المركز 807 عالمياً والثامن محليا وعلوم الرياضيات والحاسب تقدمت 42 مركزاً لتحتل المرتبة 865 عالمياً والثامن محليا.

يذكر أن معايير التصنيف الهولندي تعتمد على النشر العلمي العالمي المبوب في قاعدة بيانات (Clarivate)، وجودة هذه البحوث والاشارة اليها والتعاون المؤسسي والدولي لإنتاجها.

مقالات مشابهة

  • جامعة طنطا تحصل على المركز الـ17 على مستوى أفريقيا بتصنيف "ليدن" الهولندى
  • المطيري يسأل عن أسباب تأخر صدور لائحة المظلات
  • فلسطينية تحصل على الماجستير من السفارة.. «الطالبة في مصر والمناقشون في غزة»
  • السعودية تحصل على ترخيص تصنيع مسيرات تركية محليا
  • "أدنوك" تحصل على أول تمويل أخضر بقيمة 3 مليارات دولار
  • جونسون كنترولز العربية تحصل على جائزة من المركز السعودي لكفاءة الطاقة
  • «التأمينات» تكشف حالة وحيدة يسقط فيها معاش الزوج عن الأرملة
  • «الأدلة الجنائية» في شرطة دبي تحصل على الآيزو «17020»
  • «مشروع مضمون».. كيف تحصل على تمويل سيارات النقل الجماعي من بنك ناصر؟
  • تلاميذ تحصلوا على 20 وآخرون على نقطة واحدة فقط في باك 2024