أشاد الإعلامي أحمد موسى، بالزيارة التي قام بها الكابتن محمود الخطيب، إلى مجلس إدارة نادي الزمالك تلبية لدعوة الكابتن حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء في مقر النادي في ميت عقبة.

أحمد موسى: مرافعة مصرية قوية أمام "العدل الدولية" ولا بد من محاكمة أمريكا مثل إسرائيل (فيديو) أحمد موسى يكشف تفاصيل طرد السفير الإسرائيلي من البرازيل (فيديو)

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الاثنين، "ايه الأخلاق والروح الجامدة دي، خلو العالم كله يشوف الأهلي والزمالك حاجة جميلة بجد تليق بمصر".

كفاية تعصب في الرياضة 

وأضاف "كفاية تعصب في الرياضة الذي كان سبب تحفيز للجماهير، وبوجه طلب إلى الكابتن حسين لبيب برد الزيارة إلى مقر الأهلي قبل شهر رمضان".

وتابع "ايه الرقي ده مجلس إدارة الزمالك مفيش حد منهم بيخرج منه العيبة هو ده اللي قاله لما طلع قبل الانتخابات الكابتن حسين لبيب وأنا بشكره تاني وكل ما قاله تحقق في علاقة الناديين، إنه بحق يوم تاريخي في تاريخ الرياضة المصرية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك إدارة الزمالك الخطيب مقر الزمالك محمود الخطيب أحمد موسى شهر رمضان مجلس إدارة الزمالك أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

غدًا ..محاكمة مذيع الزمالك بتهمة سب الخطيب

تستكمل محكمة جنح العجوزة ، غدا السبت ، محاكمة المذيع أحمد جمال، والشيخ الرضواني، مالك قناة البصيرة الفضائية، على خلفية اتهامهما بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ونشر أخبار كاذبة بشأنه.

غدًا ..محاكمة  مذيع الزمالك بتهمة سب الخطيب

ووفق البلاغ المقدم إلى مديرية أمن الجيزة، والذي جاء به: حضر وكيل محمود الخطيب بالتوكيل الخاصة رقم 1121 لسنة 2022 مكتب توثيق النادي الأهلي بالجزيرة، وأبلغنا شفاهة بتضرر موكله من كل من: أحمد جمال عبد الشافي مقدم برنامج (زملكاوي)، والمذاع حلقاته على الصفحة المسماة (zamalek Tv) على موقع اليوتيوب لنشره حلقات من البرنامج بالصفحة، تتضمن عبارات سب وقذف وتشهير بموكله، وكذا تضرر موكله من مرتضى أحمد محمد منصور، بصفته رئيس القناة سابقا.

وكذا تضرر موكله أيضًا من المدعو محمد عبدالرازق الرضواني مستخدم الصفحة المٌسماة قناة (البصيرة) الفضائية على موقعي التواصل الاجتماعي (فيسبوك) و(اليوتيوب)، من نشر فيديوهات تتضمن عبارات سبّ وقذف وتشهير وإساءة بموكله، ما تسبب له في أضرار مادية ومعنوية وأدبية جسيمة.

مقالات مشابهة

  • حسين لبيب يهنئ جماهير الزمالك بالسوبر الأفريقي في بيان رسمي
  • حسين لبيب: الزمالك يتعرض لحملة كبيرة.. وكأس السوبر الأفريقي 2024 أمام الأهلي الجميع سيتذكره لسنوات
  • حسين لبيب: لاعبي الزمالك كان لديهم الرغبة فى الفوز على الأهلي.. والأبيض يمتلك جمهور عظيم
  • حسين لبيب: جمهور الزمالك الأعظم في العالم ونستحق لقب السوبر
  • حسين لبيب: الزمالك استحق لقب السوبر.. وأتمنى مواجهة ريال مدريد في السعودية
  • حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي
  • حسين لبيب: العلاقة بين الأهلي والزمالك عظيمة ومحترمة
  • حسين لبيب يطمئن جماهير الزمالك: «نعمل على امتلاك فريق متكامل»
  • حسين لبيب: لاعبو الزمالك ردوا على المشككين واستحقوا الفوز بالسوبر الإفريقي
  • غدًا ..محاكمة مذيع الزمالك بتهمة سب الخطيب