صدى البلد:
2024-06-27@08:46:51 GMT

سر خروج منتخب مصر من كأس العالم للكرة الشاطئية

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

كشف محمد أبو الوفا رئيس بعثة منتخب مصر للكرة الشاطئية، تفاصيل خروج منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية  من كاس العالم حتى بعد الفوز على منتخب امريكا في ختام دور المجموعات بكأس العالم بالإمارات بنتيجة 5-4.

 

جهاز منتخب مصر وأحمد دياب في مباراة الإسماعيلي والزمالك| شاهد منتخب الكرة الشاطئية يختتم معسكره التدريبي استعدادا لكأس العالم

وقال محمد أبو الوفا في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج " حضرة المواطن " المذاع على قناة " الحدث اليوم"، :" اتحاد الكرة استعد بشكل جيد لكأس العالم للكرة الشاطئية ".

 

وأضاف محمد أبو الوفا:" خرجنا من كأس العالم ولم نوفق في الصعود إلى المرحلة التالية في كأس العالم للكرة الشاطئية ".

 

وتابع محمد أبو الوفا:" حسام باولو أحد ابرز اللاعبين في منتخب مصر للكرة الشاطئية وهو اسم معروف في الدوري المصري ".

 

وأكمل محمد أبو الوفا:" لا يوجد لاعبين محترفين في الكرة الشاطئية "، مضيفا:" كافة التدريبات تكون على أرض رملية والرمال يكون ارتفاعها 60 سنتينمتر ".

 

ولفت محمد أبو الوفا:" ملعب المباراة في كأس العالم للكرة الشاطيئة مختلفة عن الملاعب التي تدرب عليها المنتخب وهذا أحد أسباب عدم صعودنا ، مضيفا:" قدر الله وماشاء فعل وهذه اول مشاركة لنا في كاس العالم ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر كأس العالم الكرة الشاطئية مصر اخبار التوك شو کأس العالم للکرة للکرة الشاطئیة محمد أبو الوفا منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. منتخب الطائرة يتأهل إلى أولمبياد باريس 2024

أعلن الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، مشاركة المنتخب الوطني رجال في أولمبياد باريس 2024، والمقرر إقامته خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبلين.

وذكر الاتحاد الدولي في بيان، اليوم الاثنين، أن المنتخب الوطني حسم تأهله لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعدما تصدر قائمة المنتخبات الإفريقية في التصنيف العالمي للعبة.

وكان المنتخب الوطني قد نجح في التتويج بلقب بطولة إفريقيا للكرة الطائرة، والتي أقيمت في مصر شهر سبتمبر الماضي، ليعود الفراعنة لمنصات التتويج الإفريقية بعد غياب سنوات.

من جانبه، أعرب رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة المهندس ياسر قمر، عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز، مؤكدًا أن منتخب مصر قادر على تحقيق نتائج طيبة في باريس.

وقال قمر، إن الاتحاد المصري فخور بهذا الإنجاز، خاصة أن تأكيد التأهل جاء بعد يوم واحد من تتويج منتخب سيدات الكرة الطائرة الشاطئية بلقب إفريقيا وحسم التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر للكرة الطائرة في مجموعة قوية بأولمبياد باريس 2024
  • مجموعة منتخب مصر للكرة الطائرة في أولمبياد باريس.. مواجهات نارية
  • مجسم تعليمي للكرة الأرضية يظهر إسرائبل ويتجاهل دولة فلسطين
  • مختار: عدم إقامة مباراة القمة خسارة كبيرة للكرة المصرية
  • منتخب سيدات الطائرة الشاطئية يعود للأولمبياد بعد غياب طويل
  • المنتخب المغربي للكرة الطائرة الشاطئية يفوز ببطولة إفريقيا ويتأهل لأولمبياد باريس
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الكرة الطائرة الشاطئية
  • منتخب الكرة الشاطئية يتأهل إلى أولمبياد باريس
  • أحمد خالد يحصد برونزية بطولة أفريقيا للمصارعة الشاطئية بالسنغال
  • رسميًا.. منتخب الطائرة يتأهل إلى أولمبياد باريس 2024