سجل لاعب الوسط البرازيلي كارلوس إدواردو هدفا رائعا بمقصية خلفية في دوري المقاطعات البرازيلي لكرة القدم، أمس الأحد، على طريقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وسجل إدواردو هدفه الجميل لصالح فريقه بوتافوغو في الدقيقة 86، بعدما وصلته كرة عرضية برأس أحد زملائه من ضربة ركنية، وكان ظهره للمرمى ليهيأ نفسه لها مباشرة ويسددها مقصية خلفية من الوضع الطائر، ولتسكن شباك فاسكو دي جاما.

ويشبه الهدف المقصية الشهيرة للبرتغالي رونالدو في مرمى يوفنتوس الإيطالي عندما كان لاعبا لريال مدريد الإسباني، وسجل هدفا بالطريقة نفسها تقريبا في شباك الحارس الأسطورة جانلويجي بوفون.

Simply majestic ????#UCL pic.twitter.com/wQGLj4qgvn

— UEFA Champions League (@ChampionsLeague) February 5, 2024

وتغنت حسابات رياضية برازيلية بهدف اللاعب (34 عاما)، إذ وصفته بأنه "لوحة فنية"، في حين رأت أخرى أنه يستحق جائزة بوشكاش لأجمل هدف في العام.

ورغم الهدف الرائع لإدواردو وتسجيله هدفا آخر في المباراة، فإن فريقه بوتافوغو خسر من ضيفه فاسكو دي جاما بنتيجة 2-4.

PAAAAARA TUDO! Eduardo marcou uma verdadeira PINTURA para fazer o 2º gol do Fogão na partida! GOLAÇO! ????

????️ @fefuxribeirohttps://t.co/Uxb674IhSd | Botafogo 2⃣-4⃣ Vasco | #LetsGOAT #CariocaNoGOAT https://t.co/DYXITiE25Y pic.twitter.com/nH2ouS4bD6

— Canal GOAT (@CanalGOATBR) February 18, 2024

PUSKÁS QUE PARIU! ???????????? QUE GOL ABSURDO DO EDUARDO! O Botafogo não venceu, mas essa pintura aqui é pra aplaudir de pé! ???????????????? pic.twitter.com/AThWqc4onj

— TNT Sports BR (@TNTSportsBR) February 18, 2024

 

 

 

 

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

نونيز يحقق رقمًا مميزًا مع أوروجواي من بوابة كوبا أمريكا 2024

كوبا أمريكا 2024.. واصل النجم الدولي الأوروجواياني داروين نونيز لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الرسمية السادسة على التوالي مع منتخب بلاده، وذلك أمام بوليفيا في دور مجموعات كوبا أمريكا 2024.

نونيز يقود أوروجواي لاكتساح بوليفيا بخماسية في كوبا أمريكا 2024

وقاد نونيز منتخب أوروجواي لتحقيق انتصار كاسح بخماسية نظيفة على نظيره البوليفي، مساء أمس الخميس، في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024) المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

وأحرز خماسية منتخب أوروجواي، كل من فاكوندو بيليستري في الدقيقة 8، وداروين نونيز في الدقيقة 21، وماكسيميليانو آرواخو في الدقيقة 77، وفيديريكو فالفيردي في الدقيقة 81، ورودريجو بينتانكور في الدقيقة 89.

نونيز نجم منتخب أوروجواي

وشهدت المباراة تسجيل نونيز الهدف الثاني لأوروجواي في الدقيقة 20، ليحرز هدفه السابع في 6 مباريات رسمية مع فريق المدرب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا.

نونيز يحقق رقمًا مميزًا مع أوروجواي من بوابة كوبا أمريكا 2024

وبدأت سلسلة أهداف نونيز، حينما سجل هدفا خلال تعادل أوروجواي 2 / 2 مع مضيفتها كولومبيا في تصفيات قارة اتحاد أمريكا الجنوبية «كونميبول»، المؤهلة لكأس العالم 2026، قبل أن يحرز هدفا آخر خلال الفوز 2 / صفر على البرازيل بتصفيات المونديال أيضا.

وواصل نجم ليفربول الإنجليزي تألقه مع منتخب بلاده، عقب تسجيله هدفا في فوز أوروجواي 2 / صفر على مضيفتها الأرجنتين بتصفيات كأس العالم، التي شهدت أيضا تسجيله ثنائية في انتصار الفريق السماوي 3 / صفر على ضيفه منتخب بوليفيا في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، بالتصفيات.

نونيز

واستمر توهج نونيز مع منتخب أوروجواي، عقب إحرازه هدفا في فوز الفريق 3 / 1 على بنما في مستهل لقاءاته ببطولة كوبا أمريكا 2024، ليتبعها هدفه في شباك بوليفيا.

وشارك نونيز، الذي احتفل بعيده ميلاده الـ25 يوم الاثنين الماضي، في 25 مباراة دولية مع منتخب أوروجواي على الصعيدين الرسمي والودي، أحرز خلالها 13 هدفا.

مقالات مشابهة

  • ”الهدف مكة والحرم واحواض زمزم”.. محمد الحوثي وأبوعلي الحاكم يستضيفون ”الرزامي” بهذه الطريقة ويكشفون نواياهم الخبيثة ”شاهد”
  • شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • مبخوت إلى النصر مقابل 5 ملايين درهم في الموسم
  • نونيز يحقق رقمًا مميزًا مع أوروجواي من بوابة كوبا أمريكا 2024
  • "الفرق شاسع".. شاهد بايدن يسقط في مناظرة "لغة الجسد" مع ترامب!
  • هل تطبق الحكومة المصرية قرار زيادة رسوم الكهرباء؟.. غضب واسع (شاهد)
  • بالدموع والفرحة .. شاب يحتفل على طريقة رونالدو بعدما أهداه أخيه سيارة .. فيديو
  • مقتل ضابط إسرائيلي وإصابة 17 جندي في جنين.. كمين محكم (شاهد)
  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة 17 آخرين في جنين.. كمين محكم (شاهد)
  • درجات الرأفة في الثانوية العامة 2024.. متى يستحق الطالب الحصول عليها؟