تكنولوجيا، خريطة كاملة لحالتك الصحية خاتم ذكي من BoAt يغزو الأسواق،تستعد شركة BoAt للإلكترونيات المشهورة بساعاتها الكذبة لإطلاق إكسسوار ذكي جديد يمكن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خريطة كاملة لحالتك الصحية.. خاتم ذكي من BoAt يغزو الأسواق، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خريطة كاملة لحالتك الصحية.. خاتم ذكي من BoAt يغزو...

تستعد شركة BoAt للإلكترونيات المشهورة بساعاتها الكذبة لإطلاق إكسسوار ذكي جديد يمكن ارتداؤه، من المتوقع أن يحدث ضجة في الأسواق العالمية خاصة وأنه يقدم لأول مرة وهو الخاتم الذكي.

وفقا لتقرير gizmochina الحلقة الذكية الجديدة مصممة لتقديم العديد من الخصائص والمميزات المتعلقة بالحالة الصحية واللياقة البدينة لمرتاد الخاتم، ستكون هذه الميزات شبيهة جدا بتلك التي يوفرها الجهاز القابل للارتداء الأكبر حجمًا.

خاتم ذكي

مواصفات و مميزات الخاتم الذكي

تم تصميم الخاتم الذكي الجديد من BoAt ليكون سهل الارتداء وخفيف الوزن ويتيح للمستخدمين الوصول بسهولة تامة إلى معلومات تتعلق بحالتهم الصحية ولياقتهم البدنية. يأتي الخاتم الإلكتروني بتصميم أنيق يجمع بين المواد المعدنية والسيراميك. 

على الرغم من الخاتم يبدو نحيف إلى حد ما ، إلا أنه مدمج بمستشعرات صحية مختلفة منها تتبع معدل ضربات القلب ، ورسم خرائط نسبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2 ، ومراقبة مراحل النوم ، ورسم خرائط الدورة الشهرية للإناث ، وتتبع حركة تعافي الجسم ، وتتبع الأنشطة الرياضية المختلفة وكذلك قياس درجة حرارة الجسم.

خاتم ذكي

سيكون هذا الخاتم الصغير بديلا عن الساعات الذكية إذ أنه يقدم كل مميزاتها ولكن في حجم أصغر كثيرا، يوفر نظرة تحليلية فاحصة وتفصيلية عن الحالة الصحية لمرتاد هذا الخاتم ويمكن أن يعمل بالتكامل مع الهاتف الذكي ويتم عرض هذه النتائج والخرائط على الهاتف.

 تشمل الميزات البارزة الأخرى أن الخاتم بتصنيف  5ATM المقاوم للماء وبه أدوات التحكم الذكية التي تعمل باللمس. هذا الجهاز سيكون مناسبا جدا لمن يهتم بحالته الصحية ولعشاق اللياقة البدنية والرياضة ومن المرجح أن يجذب أولئك الذين لا يفضلون ارتداء ساعة ذكية أيضًا.

لم تعلن شركة BoAt حتى الآن عن قائمة أسعار الخاتم الذكي ومتى يتوفر في الأسواق العالمية،  على الرغم من تأكيدها توفر الخاتم الذكي عبر Amazon و Flipkart.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بن أفليك يظهر بدون خاتم زواج وماذا عن جنيفر لوبيز؟

متابعة بتجــرد: تُعدّ جنيفر لوبيز وبن أفليك من أكثر الأزواج شعبيّة منذ بداية هذا القرن. في عام ٢٠٠٤، انهار كلّ شيء، لكنّ الكثيرين توقّعوا ما حدث في النهاية.

عاد الممّثلان معًا مرّة أخرى، وتزوّجا في حفل سريّ… والآن هما على وشك الطلاق.

قرّرت جنيفر لوبيز أن تأخذ استراحة من جدول أعمالها المزدحم بعطلة في في إيطاليا، وكانت الفنّانة تستمتع بوقتها. اليخوت والطعام والشواطئ وصور البكيني… إضافة إلى ظهورها في الساعات الماضية في عرض أزياء كريستيان ديور للأزياء الراقية لخريف وشتاء ٢٠٢٤-٢٠٢٥ حيث بدَت أنيقة كما كانت دائمًا. ولكن لا يبدو أنها تتذكّر أنّ زوجها لا يزال في هوليوود. على الرغم من أنّ بن أفليك، من ناحية أخرى، لا يبدو قلقًا جدًا بشأن عطلات زوجته أيضًا.

انتهز الممثّل الفرصة لقتل الوقت بثلاث طرق: هذه ليست المرّة الأولى التي يُرى فيها مع شريكته السابقة جنيفر غارنر في منازل بعضهما البعض. كما اصطحب ابنه في جولة بالدرّاجة الناريّة حول الحيّ. وكانت خطّته الأخيرة هي مرافقة ابنته في جميع أنحاء المدينة دون خاتم الزواج في إصبعه. تفصيل أثار المزيد من الجدل لقضيّة لم تكن في حاجة إليها.

الحقيقة هي أنّها ليست المرّة الأولى التي يقرّر فيها أفليك الاستغناء عن الخاتم في إصبعه. وقد ذهب الممثّل بالفعل إلى أحد عروض أطفاله بدون خاتم خطوبته في ١٩ أيار/مايو ٢٠٢٤. وذكرت بعض وسائل الإعلام الأميركيّة في ذلك الوقت أنَّ “الزوجين كانا على صفحات مختلفة”. وبعد مرور أكثر من شهر، لا يبدو أنّهما موجودان في نفس الكتاب.

كانت هذه تفاصيل خبر بن أفليك يتجوّل بدون خاتم زواج بينما تستمتع جنيفر لوبيز بين فرنسا وإيطاليا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

main 2024-06-25 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • %100 نسبة نجاح الفرقة الثانية بكلية تكنولوجيا العلوم الصحية بجامعة الإسماعيلية الأهلية
  • Realme تغزو الأسواق العالمية بهاتف متطور ورخيص الثمن
  • تعزيز التعاون مع «صندوق أوبك».. تمكين الصادرات السعودية في الأسواق العالمية
  • ملف استضافة مونديال 2030 ينشر خريطة المغرب كاملةً
  • أبوظبي تستعرض دور «مجمع تنمية الغذاء ووفرة المياه» خلال المشاركة في «قمة مستقبل تكنولوجيا الغذاء»
  • ارتفاع خامي البصرة بالتزامن مع صعود النفط في الأسواق العالمية
  • ارتفاع جديد.. سعر جرام الذهب الآن في الأسواق المصرية
  • بن أفليك يظهر بدون خاتم زواج وماذا عن جنيفر لوبيز؟
  • رعاية كاملة
  • ما وراء التقنيات .. التعليم الذكي اللامحدود