وقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ التعادل السلبي مع الإسماعيلي، في المباراة التي  جمعتهما، منذ قليل، على ملعب "الإسماعيلية"، ضمن منافسات الجولة ال١٣ من مسابقة الدوري الممتاز.

جاء الشوط الأول متوسط الأداء في ظل رغبة كلا الفريقين في تسجيل أهداف ولكن على استحياء. 
فرض الفريق الضيف سيطرته على أغلب فترات الشوط، وهدد مرمى الدراويش في أكثر من مناسبة كانت أخطرها تسديد أوباما في عرضة أحمد عادل عبدالمنعم، وشن أصحاب الأرض عددا من الهجمات الخطرة عن طريق عبدالله مجدي ونادر فرج.

واختلف الأمر في شوط المباراة الثاني، وحاول الزمالك تسجيل هدف التقدم بعدما شن عددا من الهجمات الخطرة عن طريق سيف الجزيري إلا أن أحمد عادل  كان لها بالمرصاد وانحصر أغلب فترات الشوط الثاني في منطقة وسط الملعب. 
بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى النقطة ١٢ في المركز ال ١٣، كما رفع الإسماعيلي رصيده إلى النقطة ١٢ في المركز ال١٤ بجدول ترتيب المسابقة

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك الإسماعيلي الدوري

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري

قرر مسؤولو نادي الزمالك فرض حظر إعلامي على لاعبي الفريق اعتبارا من يوم الجمعة المقبل، وذلك بهدف تعزيز تركيزهم قبل المشاركة في بطولة السوبر المحلي، التي ستقام في الإمارات بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا.

الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق

ويسعى عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، إلى ضمان عدم انشغال اللاعبين بفترة احتفالاتهم بالتتويج بالسوبر الأفريقي، للتركيز في البطولة القادمة.

الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية

كما قرر الجهاز الفني للفريق الأول، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أن تسافر بعثة الزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادا للمشاركة في البطولة التي ستقام في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر.

ويشارك في بطولة السوبر المصري أربع فرق وهم، الأهلي بطل الدوري المصري، بيراميدز بطل كأس مصر، سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، بالإضافة إلى الزمالك ب "الكارت الذهبي".

مقالات مشابهة

  • فوز مثير لـ يوفنتوس على لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • السوداني وعبد الله الثاني يدينان الهجمات الصهيونية على جنوب لبنان الشقيق
  • «دبي للسلة» يحقق فوزه الثاني في الدوري الأدرياتيكي
  • الزوراء وأربيل ونفط ميسان تتقاسم الصدارة.. ترتيب جدول الدوري العراقي
  • بعد التعادل أمام الملعب التونسي.. مدرب الترجي غاضب من لاعبيه
  • جدول ترتيب الدوري الكويتي بعد تعادل السالمية مع خيطان
  • السالمية يتعادل مع خيطان.. ترتيب جدول الدوري الكويتي