شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن هدافي الدوري المصري الممتاز قبل مباراة الأهلي وبيراميدز، يقدم موقع في السطور التالية جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز لكرة القدم قبل إنطلاق المواجهة المرتقبة بين الأهلي وبيراميدز في بطولة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هدافي الدوري المصري الممتاز قبل مباراة الأهلي وبيراميدز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هدافي الدوري المصري الممتاز قبل مباراة الأهلي وبيراميدز

يقدم موقع في السطور التالية جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز لكرة القدم قبل إنطلاق المواجهة المرتقبة بين الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري المصري

وتقام مباراة الأهلي ضد بيراميدز مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 يوليو، في تمام الساعة الثامنة والنصف على ملعب استاد الدفاع الجوي.

ويحتل اللاعب مابولولو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، المركز الأول من جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد 16 هدف. 

ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز قبل مباراة والاهلي وبيراميدز

1 مابولولو  الاتحاد السكندري  16 2 احمد سيد زيزو  الزمالك  13 3 محمد حمدي زكي  أسوان  12 4 محمد شريف  الأهلي  11 5 احمد الشيخ  غزل المحلة   10 6  مصطفى أوفا  إنبي   10 7 سمير فكري الداخلية   9 8 جون أوكلي  المقاولون العرب  9 9 فاجري لاكاي  بيراميدز  9 10 محمد الشامي الإسماعيلي  9 11 محمد جريندو  المصري  9 12 كريم بامبو  البنك الاهلي  9 13 رزقي حمرون  فاركو  8 14 رفيق كابو  إنبي  8 15 علي معلول الأهلي 8.

وتمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية حقوق بث وإذاعة جميع مباريات البطولات المحلية "الدوري المصري وكأس مصر" عبر شاشتها بشكل حصري لجماهير شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

- تردد قناة أون تايم سبورتس على نايل سات

تردد القناة 11861

معامل الاستقطاب رأسي

معامل الترميز 27500

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صاحب الكارت الذهبي مع بطل الكأس .. موعد مواجهة الزمالك وبيراميدز المقبلة في السوبر المصري

في مواجهة مرتقبة جماهيريًا ، يلتقي نادي الزمالك نظيره بيراميدز ، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري التي تستضيف دولة الإمارات فعالياتها بشراكة مع اتحاد الكرة ، ويخوض الزمالك اللقاء بترشيح الجبلاية مدعمًا بالكرات الذهبي ، بينما يأتي بيراميدز بطلاً لكأس مصر في نسخته الأخيرة.
 

زعامة أفريقيا وآسيا .. موعد قمة الأهلي والعين المرتقبة على لقب الأفروآسيوية


ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الزمالك وبيراميدز، خلال الفترة ما بين 19 إلى 25 من شهر أكتوبر الجاري ، وهي الفترة ذاتها التي يلتقي الأهلي بطل الدوري ، نظيره سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة لحساب نصف النهائي أيضًا.

على صعيد متصل ، تقدم نادى الزمالك بشكوى رسمية إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ضد نادى رابيد بوخارست الرومانى بسبب تعاقده مع اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا رغم إتفاق الزمالك معه وتوقيعه على اتفاقية التعاقد وحصول النادى على بطاقته الدوليه وارسال تذاكر الطيران له مرتين. 

وفشل نادى رابيد فى الحصول على بطاقة اللاعب الدوليه من الإتحاد المصري لكرة القدم والتى أصبحت من حق الزمالك وعليه التفاوض أولا مع مجلس إدارة القلعه البيضاء للحصول عليها..
ويطالب نادى الزمالك بالحصول على مبلغ ٢ ونصف مليون يورو قيمة التعاقد الذى تم الإتفاق عليه مع بوبيندزا ووكيله. 
ومن المقرر أن يستخرج نادى رابيد بوخارست بطاقه مؤقته للاعب لحين الفصل فى شكوي الزمالك. 

مقالات مشابهة

  • صاحب الكارت الذهبي مع بطل الكأس .. موعد مواجهة الزمالك وبيراميدز المقبلة في السوبر المصري
  • ترتيب هدافي الدوري الالماني بعد نهاية الجولة الخامسة
  • ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بعد نهاية الجولة السادسة
  • ترتيب هدافي الدوري الإسباني قبل مباريات اليوم الإثنين
  • ترتيب الدوري الإسباني الممتاز قبل مباريات اليوم الإثنين
  • عاجل.. أول تعليق من عمر مرموش بعد اعتلاء صدارة هدافي الدوري الألماني
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • من يتصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي 2024-2025 قبل لقاءات اليوم؟
  • ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 29-09-2024