اعترف رجل أمريكي أمام محكمة ألمانية بارتكابه تهمتي الاغتصاب والقتل خلال هجومه على سيدتين أمريكيتين بقلعة نويشفانشتاين في جنوب ألمانيا العام الماضي.

اعلان

ووقع الحادث في الرابع عشر من يونيو – حزيران الماضي بالقرب من جسر ماريينبروكه المطل على القلعة الجاذبة لأعداد كبيرة من السائحين بالقرب من الحدود الألمانية مع النمسا.

ويقول الادعاء العام الألماني إن المتهم البالغ من العمر 31 عاماً تعرف على ضحيتيه (21 و22 عاماً) خلال نزهة بالمنطقة واستدرجهما بعيداً عن مسارهما قبل أن يطرح الأصغر سناً أرضاً ويحاول نزع ملابسها.

وتطور الموقف حين حاولت الفتاة الأكبر سناً التدخل لمنع الهجوم فدفعها المتهم لتقع أسفل منحدر على ارتفاع حوالي 50 متراً مما ألحق بها إصابة شديدة بالرأس لكنها لم تمت.

المتهم خلال جلسة المحاكمةKarl-Josef Hildenbrand/(c) Copyright 2024, dpa (www.dpa.de). Alle Rechte vorbehaltenشاهد: الأطباء يضربون عن العمل بالمستشفيات الجامعية في ألمانياألمانيا تستبدل أئمة المساجد القادمين من تركيا بآخرين محليين.. تعرف على تفاصيل الاتفاق وخطة تطبيقهألمانيا: احتجاجا على خطة اليمين المتطرف ضد المهاجرين.. أكثر من 150 ألف شخص يحتشدون في برلين

وأعقب المتهم ذلك بخنق الفتاة الأصغر سناً حتى فقدت وعيها قبل أن يقوم باغتصابها ودفعها عبر نفس المنحدر مما أدى إلى وفاتها.

وقال محامي الدفاع فيليب مولر خلال الجلسة: "لقد ارتكب المدعى عليه جريمة لا يمكن فهمها". 

وأكد المدعى عليه، الذي لم يتم الكشف عن اسمه بما يتماشى مع قواعد الخصوصية الألمانية، أن بيان محاميه صحيح لكنه لم يجب على أي أسئلة.

ويواجه المتهم عقوبة قد تصل إلى السجن مدى الحياة طبقاً للقانون الألماني. ولن تصدر المحكمة حكمها بالقضية قبل منتصف الشهر المقبل على أقرب تقدير.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الكرملين يحقق بوفاة أليكسي نافالني ويصف رد الفعل الغربي بـ"غير المقبول" البرازيل تستدعي سفيرها لدى إسرائيل في أعقاب أزمة تشبيه لولا لحرب غزة بالهولوكوست شاهد: مبادرة للترفيه عن الأطفال وسط مأساة الحرب في غزة محاكمة قتل اغتصاب ألمانيا الولايات المتحدة الأمريكية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. عدد القتلى الفلسطينيين ضحايا القصف الإسرائيلي في غزة يتجاوز 29 ألفا ودعوات لا تهدأ لوقف إطلاق النار يعرض الآن Next البرازيل تستدعي سفيرها لدى إسرائيل في أعقاب أزمة تشبيه لولا لحرب غزة بالهولوكوست يعرض الآن Next الاتحاد الأوروبي يطلق مهمة في البحر الأحمر دون المشاركة في الضربات العسكرية على الحوثيين يعرض الآن Next الخارجية الفلسطينية تدعو محكمة العدل إلى إعلان وجوب إنهاء الاحتلال الإسرائيلي فورا ودون شروط يعرض الآن Next الحوثيون يستهدفون سفينة بريطانية بالصواريخ في خليج عدن ويجبرون طاقمها على إخلائها اعلانالاكثر قراءة حرب غزة في يومها 135.. نتنياهو يتحدى العالم باجتياح رفح وحكومته تجمع على عدم الاعتراف بدولة فلسطينية "مهرجان العراة" الشهير في اليابان.. 9000 رجل تجردوا من ملابسهم للصراع من أجل العصا المقدسة ردا على تسيبي ليفني.. وزير خارجية مصر: حماس جزء من المشكلة في غزة ويجب محاسبة من عمل على تعزيزها "بيزنس المرور".. استدعاء صحافية مصرية بعد اتهامها رجل أعمال بتقاضي أموال عند معبر رفح صور أقمار صناعية| جرافات على الجانب المصري من رفح تنشئ منطقة عازلة

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة فلسطين حركة حماس فرنسا روسيا البرازيل بنيامين نتنياهو احتجاجات الضفة الغربية Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة فلسطين حركة حماس فرنسا My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: محاكمة قتل اغتصاب ألمانيا الولايات المتحدة الأمريكية إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة فلسطين حركة حماس فرنسا روسيا البرازيل بنيامين نتنياهو احتجاجات الضفة الغربية إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة فلسطين حركة حماس فرنسا یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

البرازيل: ممثلو دول مجموعة العشرين اتفقوا على تجنب المسائل الجيوسياسية

ريو دي جانيرو-رويترز

قال ممثل البرازيل في مجموعة العشرين أمس الجمعة إن دبلوماسيي المجموعة اتفقوا على تجنب القضايا الجيوسياسية الشائكة خلال قمة أكبر الاقتصادات في العالم التي تستضيفها بلاده في نوفمبر.

ولم يفلح وزراء المالية بمجموعة العشرين في فبراير في الاتفاق على بيان مشترك خلال اجتماعهم في البرازيل وسط انقسامات بشأن الحربين في كل من غزة وأوكرانيا.

وقال الدبلوماسي ماوريسيو ليريو ممثل البرازيل بمجموعة العشرين للصحفيين إنه تم التوصل إلى اتفاق مع نظرائه في المجموعة بعد "محادثات صعبة حقا" خلال اجتماع تحضيري في ريو دي جانيرو الأسبوع الماضي.

وأضاف "ما توصلنا إليه في هذا الاجتماع هو اتفاق على كيفية المضي قدما من الآن فصاعدا حتى يتمكن الوزراء من التركيز على موضوعات محددة لديهم... اسعوا إلى التوافقات في مناطقكم. لستم بحاجة للتعامل مع الأمور الجيوسياسية بعد الآن".

وفي وقت لاحق من الشهر الجاري، سيجتمع وزراء المالية ورؤساء البنوك المركزية من المجموعة في ريو دي جانيرو حيث تعقد القمة السنوية لزعماء المجموعة في 18 و19 نوفمبر.

وفي العام الماضي، انتهت قمة مجموعة العشرين في نيودلهي ببيان ختامي للزعماء تجنب التنديد بحرب روسيا في أوكرانيا، على الرغم من أنه سلط الضوء على المعاناة الإنسانية التي سببها الصراع ودعا جميع الدول إلى عدم استخدام القوة للاستيلاء على الأراضي.

مقالات مشابهة

  • بسبب صواريخ حزب الله.. كريات شمونة شمالي إسرائيل تتحول إلى مدينة مهجورة
  • البرازيل: ممثلو دول مجموعة العشرين اتفقوا على تجنب المسائل الجيوسياسية
  • قضية تلقي هدايا من السعودية.. الشرطة البرازيلية توجه سلسلة اتهامات لبولسونارو
  • حرب غزة في يومها الـ 273: الجيش الإسرائيلي يوسع عملياته في رفح واستئناف المفاوضات في الدوحة
  • موجات الحر تهدّد الملايين في الولايات المتحدة الأمريكية
  • الجيش الأوكراني ينسحب من مواقعه مع اقتراب الثوات الروسية من الاستيلاء على بلدة ذات أهمية استراتيجية
  • شاهد: شمال إسرائيل مشتعل مستعر وحرائق واسعة في الجولان بعد إطلاق حزب الله 200 صاروخ
  • حرب غزة: هجوم لحزب الله بـنحو 200 صاروخ و20 مسيرة على شمال إسرائيل وعشرات القتلى في القطاع
  • ألمانيا تعتقل 5 أشخاص بتهمة ارتكاب جرائم حرب ضد مدنيين في سوريا
  • مقتل 5 وإصابة العشرات في هجوم روسي صاروخي وبالمسيرات يضرب دنيبرو شرق أوكرانيا