تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل واقعة العثور على جثة طفل داخل كيس بلاستيك ملقاة وسط قمامة بمحيط عقار.

تلقي المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة بلاغ من الطالبة "أميرة.ف"، 21 عامًا، والتي كانت تقوم بأعمال النظافة بمنزل والدها في منطقة الهرم، وبينما كانت تقوم بذلك، اكتشفت وجود جثمان طفل متوفى داخل "منور العقار".

على الفور، هرع رجال المباحث إلى مكان الحادث، حيث اكتشفوا الجثة المجهولة الهوية، التي كانت في حالة تعفن داخل كيس بلاستيك وسط مخلفات قديمة وقمامة.

تواصل فرق المباحث جهودها المضنية لكشف غموض هذه الواقعة الصادمة، فيما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قسم شرطة الأهرام عمال النظافة في حالة تعفن كيس بلاستيك كشف غموض منطقة الهرم مديرية امن الجيزة مجهولة الهوية حالة تعفن جثمان طفل بمنطقة الهرم بمديرية أمن الجيزة العثور على جثة طفل العثور على جثة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة أجهزة الأمن

إقرأ أيضاً:

حبس المتهمين بقتل سائق لسرقته في الهرم

أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس المتهمين بقتل سائق وإصابة عامل في الهرم.

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع المتهمين بقتل سائق وإصابة عامل في الهرم.

اعترافات المتهمين

واعترف المتهمون بقتل سائق وإصابة عامل في الهرم، بتفاصيل ارتكابهم الجريمة، أمام رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، وذكروا أنهم تتبعوا المجني عليهما أثناء استقلالهما سيارة، وطاردوهما بواسطة دراجتين بخاريتين، وأجبروهما على التوقف بالسيارة، ثم هددوهما للاستيلاء على ما بحوزتهما من مبلغ مالي.

واعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشدوا عن جزء من المبلغ المالى المستولى عليه، وأقروا بإنفاقهم باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية.

مقتل سائق

كشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات باستقبال (سائق" توفى إثر إصابته بجرح طعنى نافذ بالصدر" – عامل "مصاب بجروح متفرقة").

بالانتقال وبسؤال (الثاني) قرر أنه حال استقلالهما سيارة ملك وقيادة المتوفي، وبحوزتهما مبلغ مالي،  قاما بالتوقف أمام أحد المحال لتحويل مبلغ مالي عبر محفظته الإلكترونية لأحد الأشخاص، وعقب انصرافهما بالسيارة فوجئا بدراجتين ناريتين يستقلهما مجهولين قاموا باستيقافهما، وقام أحدهما بالتعدي عليهما بسلاح محدثًا إصابتهما المشار إليها والتى أودت بحياة الأول، واستولوا على المبلغ المالي ولاذوا بالهرب.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (7 متهمين " لـ 3 منهم معلومات جنائية") وبحوزتهم ( 2 سلاح أبيض "مطواة، سنجة" – 2 دراجة نارية "دون لوحات معدنية ").

بمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشدوا عن جزء من المبلغ المالى المستولى عليه، وأقروا بإنفاقهم باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات في الجيزة استجابة لشكاوى المواطنين
  • وكيل تعليم الجيزة يتفقد سير العمل بعدد من مدارس الهرم
  • السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بالحوامدية
  • مباحث الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة سيدة بمنشأة عبدالله
  • العثور على نجم إيطالي سابق ميتًا داخل أحد الفنادق بعد إصابة بالرأس
  • الداخلية تُشمع مصنعي بلاستيك مُخالفين للقانون
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا
  • عرض شعبي لقوات التعبئة بمديرية بني العوام في حجة
  • بالصور.. محافظة الجيزة تطلق قوافل بيطرية لفحص وعلاج الدواب بنزلة السمان
  • حبس المتهمين بقتل سائق لسرقته في الهرم