تواجد  الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير المنتخب ، لمباراة الإسماعيلي و الزمالك المقامة حاليا  بينهما باستاد الإسماعيلية ، برفقة أحمد دياب نائب رئيس رابطة الأندية المحترفة .

يضم جهاز منتخب مصر كلا من حسام حسن مديرا فنيا و إبراهيم حسن مدير المنتخب و طارق سليمان مدرب عام و محمد عبد الواحد مدرب و سعفان الصغير مدرب حراس و وليد بدر مدير إداري .

كما حرص مجلس إدارة الإسماعيلي على الاحتفال بجهاز المنتخب بقيادة التوأم ، بقميص للإسماعيلي يحمل اسم حسام و إبراهيم حسن .

IMG-20240219-WA0007 IMG-20240219-WA0006 IMG-20240219-WA0005

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بعد وداع كوبا أمريكا.. أمريكيون يطالبون برحيل بيرهالتر

تصدر جريج بيرهالتر، المدير الفني للمنتخب الأمريكي لكرة القدم، قائمة الموضوعات الأكثر تداولًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث طالبت الجماهير الأمريكية برحيل المدير الفني بعد خروج المنتخب الأمريكي من بطولة كوبا أمريكا التي تنظمها الولايات المتحدة عقب خسارته أمام أوروغجواي بهدف نظيف.


وتساءلت الجماهير الأمريكية عما إذا كان الهدف الذي سجله ماتياس أوليفيرا في الدقيقة 66، تسللًا أم لا رغم احتياج حكم الساحة لوقت طويل أثناء مراجعة تقنية حكام الفيديو المساعد (فار)، ولكن أغلب غضب الجماهير كان موجها لبيرهالتر، الذي قاد المنتخب الأمريكي لإنهاء مجموعته في المركز الثالث خلف منتخب بنما الذي تأهل لدور الثمانية للمرة الأولى في تاريخه.


وكانت جماهير المنتخب الأمريكي تشعر بالغضب بسبب طريقة اللعب التي يعتمد عليها المدير الفني منذ عودته لتدريب الفريق في حزيران /يونيو من العام الماضي. وفي البداية كان تولى تدريب الفريق في 2018 ولكن عقده انتهى في عام 2022 بينما كان الاتحاد الأمريكي لكرة القدم يحقق في مزاعم الاعتداء على زوجته في عام.1992

غائب وحيد عن مران ألمانيا استعدادا لموقعة إسبانيا الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Austria x Türkiye مباراة تركيا والنمسا في كأس أمم أوروبا دون تقطيع بعد وداع كوبا أمريكا.. أمريكيون يطالبون برحيل بيرهالتر
 


والآن، ودع المنتخب الأمريكي البطولة المقامة على أرضه، حيث خسر أيضًا أمام بنما. وما أغضب الجماهير للغاية هو ظهور المدرب يشير للاعبيه بأن نتيجة المباراة الثانية في ذات المجموعة بين بوليفيا وبنما هي التعادل 1-1 وهي النتيجة التي كان من شانها أن تصعد بالمنتخب الأمريكي لدور الثمانية لو كان تعادل مع أوروغواي.


بعدها بوقت قصير، سجل منتخب أوروجواي هدفا، وفاز منتخب بنما 3-1.


ومع إقامة منافسات كأس العالم بعد عامين في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، طالبت الجماهير الأمريكية على وسائل التواصل الاجتماعي بضرورة تغيير المدرب.
حتى النقاد واللاعبون السابقون قالوا إنها نهاية الطريق لبيرهالتر.
 

مقالات مشابهة

  • إخلاء سبيل زوجة مدير منتخب مصر حسام حسن بكفالة
  • الأهلي يتغلب على الزمالك في الدورة المجمعة الثانية لتنس الطاولة
  • ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز
  • بعد وداع كوبا أمريكا.. أمريكيون يطالبون برحيل بيرهالتر
  • اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن والتحقيق معها في هذه الاتهامات
  • بعد انتقادها لسوء الأحوال الاقتصادية.. اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن
  • شاهد.. صدمة لاعبي البرتغال بعد هدف فرنسا ضد بلجيكا في يورو 2024
  • نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • إبراهيم صلاح: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • زوجة مدرب الفراعنة حسام حسن تثير غضبا واسعا بين أنصار السيسي