شاركت النجمة روجينا جمهورها، صورا جديدة من كواليس مسلسل “سر إلهي”، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وظهرت روجينا في الصور برفقة زوجها الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وعلقت على الصور قائلة: “عندما يجتمع الفن مع الرياضة مع الموسيقى، مع أغلى الأصدقاء في كواليس مسلسل سر إلهي، شهر الفرحة، نورتنا يا كابتن شوبير، بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح منفضلك، مدد يا رب، مدد بلا عدد، كله بإذنه”.


 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Rogena - روجينا‎‏ (@‏‎rogenaofficial‎‏)‎‏


 

تفاصيل وأحداث مسلسل سر إلهي 
 

وتدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

 

يعرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان المقبل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، من تأليف أمينجمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس، حيث روجت صفحات شركة المتحدة للبوستر الدعائي للعمل الذى تدور أحداثه في إطار تشويقى اجتماعى.

أبطال مسلسل "سر إلهي"

 

وتضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمودالحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

 

ويسجل مسلسل "سر إلهي"، التعاون الثالث بين كلًا من: النجمة روجينا، والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعدما حققا نجاحًا كبيرًا خلال العامينالماضيين رمضان 2022 بمسلسل "انحراف"، ورمضان 2023 بمسلسل "ستهم".


 

 

مسلسل "سر إلهي"، ينتمى لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، ومن إنتاج شركة كودكس، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

آخر أعمال الفنانة روجينا

 

كانت آخر أعمال الفنانة روجينا مسلسل “ ستهم" والذي عرض في السباق الرمضاني المقبل وحقق نجاحًا ساحقًا وحصل على عدة جوائز مختلفة من جميع المهرجانات، شارك في بطولة مسلسل “ ستهم” الفنانة روجينا والفنان محمد عبد الحافظ والفنان إياد نصار والفنانة سلويعثمان والفنان جهاد سعد والفنانة نانسي صلاح والفنان أحمد الرافعي والفنان القدير جميل برسوم والفنان إبراهيم السمان والفنان عابدعناني وعدد آخر من الفنانين والفنانات.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل سر إلهي أبطال مسلسل سر إلهي النجمة روجینا مسلسل سر إلهی

إقرأ أيضاً:

برفقة جومانا مراد.. شاهد أحدث ظهور لنجلاء بدر

شاركت الفنانة نجلاء بدر  متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت نجلاء في الصورة برفقة الفنانة جومانا مراد، اردتدت  نجلاء فستان لونه أسود، جومانا فستان لونه كحلي، وتركوا شعرهم منسدلًا ٠

قصة مسلسل مفترق طرق
 

يذكر أن آخر أعمال جومانا مسلسل مفترق طرق حول،  وتدور أحداثه حول شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق


ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب
  • مي عمر حديث السوشيال بعد ظهورها برفقة زوجها فى لندن
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • من أمام الأهرامات.. سلمى أبو ضيف تخطف الأنظار
  • برفقة كريستيانو.. محمد رجب يشارك صورة إبنه مع جمهوره
  • برفقة جومانا مراد.. شاهد أحدث ظهور لنجلاء بدر
  • الزمالك مهدد بالحرمان من المشاركة الأفريقية لهذا السبب
  • كواليس اجتماع وزير الرياضة مع حسين لبيب بسبب أزمة مباراة القمة
  • نجوى كرم.. قصة تعمدها تجاهل الضجة على ظهورها برفقة زوجها
  • محمد الشرنوبي يشارك جمهوره في تسمية لعبته الجديدة