دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- زارت إدارة النادي الأهلي مقر نادي الزمالك، الاثنين، تلبيةً لدعوة سابقة تلقتها من إدارة "الفارس الأبيض"، بهدف ترسيخ العلاقات بين عملاقي كرة القدم المصرية.

وخلال الزيارة، دعت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إلى الوقوف دقيقة حداد على روح العامري فاروق، نائب رئيس فريق "المارد الأحمر" الراحل، إذ فارق الحياة في أواخر يناير/ كانون الثاني الماضي.

كما قامت إدارة فريق "الفارس الأبيض" بتخصيص مقعد للعامري فاروق على يمين رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، وتم وضع باقة من الورود عليه، تكريماً لذكراه.

وتفاعل مستخدمون على منصة إكس (تويتر سابقاً) مع هذه اللفتة الإنسانية، إذ لاقت استحسانًا واسعًا.

وقال رئيس نادي الزمالك على هامش الزيارة: "كنتُ أتمنى أن يحضر هذه الزيارة العامري فاروق، الذي ترك بصمة واضحة في النادي الأهلي والرياضة المصرية بشكل عام".

فيما أكد رئيس نادي الأهلي أن علاقة الناديين "تاريخية ووطيدة وقائمة على الاحترام المتبادل، وستظل راسخة وثابتة، ولن ينال منها الأفراد حتى لو حدثت على فترات بعض الأمور غير المألوفة أحياناً".

مصرالأهلي المصرينادي الزمالكنشر الاثنين، 19 فبراير / شباط 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الأهلي المصري نادي الزمالك نادی الزمالک نادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

السوبر الأفريقي.. عضو مجلس إدارة الزمالك يصل الرياض قبل مواجهة الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصل حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، إلى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية مساء اليوم الخميس، لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها غداً الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

تواجد حسين السيد في ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض لمؤازرة الفريق خلال المران الختامي الذي سيقام بعد قليل استعداداً لمواجهة الأهلي المرتقبة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غداً الجمعة على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي
  • إدارة المسابقات تحدد مواعيد الديربيات الاثنين المقبل
  • رئيس الزمالك الأسبق يوجه الدعوة لـ تركي اَل الشيخ لزيارة النادي
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • رئيس وادي دجلة يتحدى الأهلي والزمالك .. ويعلن مفاجأة لأعضاء النادي
  • السوبر الأفريقي.. عضو مجلس إدارة الزمالك يصل الرياض قبل مواجهة الأهلي
  • الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • السوبر الإفريقي.. تفاصيل زيارة السفير المصري بالسعودية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي
  • السوبر الأفريقى.. السفير المصري بالرياض يزور بعثة الزمالك
  • السفير المصري بالسعودية يزور بعثة الزمالك قبل السوبر الأفريقي