قال الكاتب الصحفي إيهاب عمر إن السياسة الأمريكية الداعمة للاحتلال الإسرائيلي بشكل فاضح كانت القشة التي قسمت ظهر البعير، حيث أصبحت الوعاء الكبير الذي يحتوي كافة أخطاء الرئيس الأمريكي جو بايدن الذي كان يمكن أن يتخطى الانتخابات الأمريكية لولا أن وقع في هذا الفخ الفاضح.

أرملة نافالني تتعهد بمواصلة عمله وتلقي باللوم على بوتين في وفاته بوتين والمعادلة المستحيلة بخوض الحرب وتحقيق الثراء.

. CNN تكشف كيف أصبحت روسيا أكثر ثراء بأموال أمريكية ومحلل هندي

وأضاف «عمر» خلال مداخلته ببرنامج «مطروح للنقاش» المذاع عبر قناة «القاهرة الإخبارية» أن أخطاء «بايدن» من زلات لسانه أو مشاكل تكساس الحدودية مع المكسيك كل ذلك كان من الممكن أن يمر بالانتخابات الرئاسية، ولكن الدعم الفاضح لهذه المجازر التي ترتكبها إسرائيل أصبحت العنوان الرئيسي الذي يحتوي كل أخطاء بايدن.

أشار إلى أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيحسم سلفا الانتخابات الروسية على مستوى الانتخابات الرئاسية أو البرلمانية أو المحلية، وذلك بسبب الخوف من قيام قوى خارجية بافتعال مشاكل في الداخل الروسي، خاصة أن روسيا شهدت أكثر من جولة من الاضطرابات الداخلية منذ بدء الحرب الأوكرانية.

ونوه إلى نجاح الرئيس بوتين في تجميد الوضع بأوكرانيا مستغلا الأحداث بالشرق الأوسط للتوجه الأسلحة للشرق الأوسط بدلا من أوكرانيا، وحتى الآن روسيا محتفظة بمكاسبها في شرق وجنوب أوكرانيا، مشيرا إلى أن بوتين ينتظر نتائج الانتخابات الأمريكية عسى أن يفوز بها دونالد ترامب والذي يعتبر الأكثر تفاهما معه وهو الذي وعد بإنهاء هذه الحرب خلال 24 ساعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بايدن الأمريكي جو بايدن الانتخابات الرئاسية الروسية الانتخابات الرئاسية الرئيس الأمريكي جو بايدن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الرئيس بوتين الروسي فلاديمير بوتين

إقرأ أيضاً:

ملياردير أمريكي: فشل بايدن في المناظرة يعزى إلى كل شيء ما عدا خرف الشيخوخة

أكد الملياردير الأمريكي ديفيد ساكس أن فشل الرئيس الأمريكي جو بايدن في المناظرة يعزى إلى كل شيء ما عدا خرف الشيخوخة.

وقال ساكس: "سبب فشل بايدن يتجلى في أخطاء مستشاريه والتحضير بشكل غير كافي من قبل المشرفين والتوقيت المتأخر والإعداد غير الدقيق وموهبة الخصم في الكذب".

إقرأ المزيد عائلة بايدن تشير إلى المسؤولين عن فشله في مناظرته مع ترامب

وأضاف: "المشكلة لا تكمن في الشيخوخة".

وتتهم عائلة الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن مستشاريه بالتسبب في فشله في المناظرة الرئاسية مع الرئيس السابق دونالد ترامب، حسبما كتبت صحيفة "بوليتيكو" نقلا مصادر.

وتتفق وسائل الإعلام الأمريكية على أن أداء بايدن كان ضعيفا في المناظرة الأولى مع سلفه دونالد ترامب، التي جرت مساء الجمعة في أتلانتا، حيث تلعثم الرئيس الأمريكي الحالي وتوقف بكثرة، ولم يكن دائما يصوغ أفكاره بوضوح، وفي نهاية الحدث التقطت كاميرا التلفزيون اللحظة التي ساعدت فيها زوجته جيل بايدن في نزول الدرج.

وبعد هذه المناظرة تعالت الأحاديث بين السياسيين والصحفيين عن احتمال أن يتخلى الديمقراطيون عن بايدن كمنافس على المنصب ويستبدلوه بمرشح آخر.

ومن المقرر إجراء مناظرة ثانية بين بايدن وترامب في 10 سبتمبر المقبل، قبل أن تجرى الانتخابات الرئاسية الأمريكية المحددة في الخامس من نوفمبر 2024.

 

 

المصدر: RT

 

مقالات مشابهة

  • بايدن لا يعتزم الانسحاب من الانتخابات الرئاسية
  • البيت الأبيض ينفي انسحاب «بايدن» من الانتخابات الرئاسية الأمريكية
  • كيف سيُصوِّت اليهود في الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟
  • إعلام أمريكي: بايدن يلمح بالانسحاب من سباق الانتخابات الرئاسية 2024
  • كاتب صحفي: خفض الأسعار وزيادة الإنتاج تحديان أمام الحكومة المرتقبة
  • صحفي أمريكي يقترح بديلين عن بايدن ونائبته للانتخابات الرئاسية
  • هل ينسحب بايدن من الانتخابات الأمريكية؟ "فيديو"
  • كارلسون يوضح خطط الديمقراطيين للانقلاب على بايدن
  • ملياردير أمريكي: فشل بايدن في المناظرة يعزى إلى كل شيء ما عدا خرف الشيخوخة
  • وسط تصاعد الدعوات لانسحابه.. عائلة بايدن تحثه على البقاء في السباق الرئاسي