رصدت جبهة شباب الصحفيين آراء المواطنين من داخل مبادرة “كلنا واحد” للسلع الغذائية والتي أطلقتها وزارة الداخلية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل شهر رمضان المبارك وتستمر حتى انتهاء الشهر الكريم  والتي تأتي انطلاقاً من دور الداخلية في تخفيف الأعباء على المواطنين وتقديم اوجة الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطن البسيط البطل الحقيقي في معركة البناء والتنمية التي يقودها الرئيس السيسي بكل اقتدار وتميز.

 
قال هيثم طوالة رئيس الجبهة، في بيان صحفي اليوم الاثنين: تحدثنا مع عدد من المواطنين من داخل المبادرة الذين أجمعوا على جودة المنتجات وسعرها الرخيص مقارنة بنفس المعروض في الأسواق والمحلات بتخفيضات تصل إلى 40%.


اضاف طواله: إن الأهالي أكدوا على توفر اللحوم الطازجة والزيت والسكر والمكرونة والأرز والسمن والتمور وياميش رمضان بأسعار تناسب الجميع سواء في المبادرة أو منافذ أمان التابعة للوزارة وسط فرحة عارمة وسعادة بتواجد كل ما تحتاجة الأسرة في مكان واحد.


أشار رئيس الجبهة إلي إن المواطنين وجهوا من خلال الجبهة الشكر والتقدير إلي الرئيس السيسي الذي ينحاز دائما إلي محدودي الدخل ويضع مصلحة المواطن فوق كل اعتبار..كما أثنوا على المجهود الكبير لرجال الشرطة في مضاعفة السلاسل والمنافذ والشوادر والمعارض والتي وصلت إلى 2148 منهم 2031 منفذ و6معارض رئيسية و44معرض فرعي و67 شادر في مختلف محافظات الجمهورية بالإضافة إلى 1026 منفذا ثابتاً ومتحركا وسرادقات بالميادين والشوارع لمنظومة أمان التابعة لوزارة الداخلية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كلنا واحد وزارة الداخلية تخفيف الأعباء

إقرأ أيضاً:

الحكومة الجديدة، بقاء وزراء الداخلية والصحة والبيئة والشباب والتعليم العالي وضم الهجرة للخارجية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت مصادر مطلعة عن استمرار وزراء الداخلية والصحة والبيئة والشباب والرياضة والتعليم العالي بالحكومة الجديدة وضم وزارة الهجرة للخارجية.

وأكد مصدر حكومى أنه تم الاستعانة بكفاءات وطنية من الخبرات الدولية لبعض الحقائب الوزارية.

وأكد المصدر أن حقائب التربية والتعليم والتموين والمالية والزراعة والعدل والتضامن الاجتماعي والبترول والكهرباء والصناعة في مقدمة الوزرات التى سيتم تغييرها.

كما أكد المصدر أن هناك تغيرات شاملة في المجموعة الاقتصادية بالحكومة الجديدة.

وتؤدي الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي غدا بمقر رئاسة الجمهورية.

وأكد مصدر حكومي مطلع أن التغيير يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين

وشدد المصدر على أن التغيير الوزاري شامل وشهد دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

وتابع المصدر أن الحكومة الجديدة ستعمل وفقا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفي مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.
 

مقالات مشابهة

  • بالأرقام.. تنسيقية شباب الأحزاب ترصد أبرز المعلومات حول الحكومة الجديدة
  • اللواء محمود توفيق يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي «فيديو»
  • منع نقل الوقود داخل المركبات بين ليبيا وتونس تطبيقا لبنود الاتفاق بين البلدين
  • المنوفي: البورصة السلعية ستمنع احتكار بعض التجار للسلع بهدف بيعها بسعر أعلى
  • الحكومة الجديدة، بقاء وزراء الداخلية والصحة والبيئة والشباب والتعليم العالي وضم الهجرة للخارجية
  • حزب مستقبل وطن: تكليف الرئيس بتشكيل حكومة جديدة يلبي رغبات المواطنين
  • الخامس في عهد الرئيس السيسي.. المحافظات تنتظر إعلان حركة المحافظين
  • عليموف يمتدح مبادرة "حزام واحد" وينتقد نشاط واشنطن وبروكسل في آسيا الوسطى
  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"
  • تحالف الأحزاب المصرية: كلنا خلف الرئيس السيسي.. وثورة 30 يونيو بداية لانطلاقة نحو الجمهورية الجديدة