حرصت جماهير الإسماعيلي على الاحتفاء بالكابتن  سعفان الصغير بعد توليه منصب مدرب حراس مرمي منتخب مصر  وذلك قبل انطلاق مباراة الإسماعيلي والزمالك في الدوري.

ويحضر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب مباراة الإسماعيلي والزمالك المقرر لها السابعة مساء اليوم باستاد الإسماعيلية.

يضم جهاز منتخب مصر كلا من حسام حسن مديرا فنيا و إبراهيم حسن مدير المنتخب و طارق سليمان مدرب عام و محمد عبد الواحد مدرب و سعفان الصغير مدرب حراس و وليد بدر مدير إداري .
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الإسماعيلي ينعى طارق الوحش .. والجنازة خلال ساعات

نعى النادي الإسماعيلي عبر حسابه الرسمي طارق الوحش، المشرف على قطاع البراعم، الذي وافته المنية خلال الساعات الماضية عقب صراع طويل مع المرض.

ومن المنتظر أن يعلن نجله عمر الوحش لاعب نادي الاتحاد السكندري، خلال الساعات القليلة القادمة، عن موعد الجنازة.

 وعلى جابن آخر، يلتقي في السابعة مساء اليوم فريقا الإسماعيلي والمصري البورسعيدي استاد برج العرب، في ديربي القناة ضمن لقاءات الجولة 28 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر في جدول الدوري برصيد 31 نقطة، بينما يحتل المصري المركز الثالث برصيد 42 نقطة

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث سجل هدف المصري وقتها التونسي فخر الدين بن يوسف، بينما سجل هدف الدراويش عبد الرحمن مجدي.

ويستعيد النادي المصري خدمات الثنائي سمير فكري وأمادو با، لاعبى خط وسط الفريق أمام الإسماعيلي، وذلك بعد انتهاء عقوبة الإيقاف.

وكان سمير فكري وأمادو با قد غابا عن مباراة المصري الماضية أمام سيراميكا في الجولة 27 بالدوري بسبب حصول الثنائي على الإنذار الثالث خلال مباراة الزمالك في الجولة .

وقرر الناديان التعاون في المباراة من أجل توجيه رسالة للجماهير، أن المنافسة بين الناديين تنتهي داخل الملعب فقط، حيث أطلقا حملة بعنوان "إخوات للأبد".

ونشر الناديان عبر حساباتهما الرسمية، بوستر بعنوان: "إخوات للأبد  خط واحد يربطنا"، في تعاون إعلامي مثمر، بين الناديين من أجل توجيه رسالة للجميع أن المنافسة الشريفة تكون داخل المستطيل الأخضر، وأن تجاوز الخلافات الطارئة والحفاظ على العلاقات الراسخة بين الناديين وجماهيرهما هو الهدف النبيل الذي يمكن تحقيقه من خلال تلك الوسائل.

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي ينعى طارق الوحش .. والجنازة خلال ساعات
  • عاجل.. المتحدث الرسمي لنادي الزمالك يوضح سبب انسحاب الزمالك من لقاء الأهلي وموقفهم من مباريات الدوري المتبقية
  • مدرب "النشامى" الجديد يرفع التحدي في أول لقاء مع الجماهير الأردنية
  • الزمالك يعلن انسحابه من لقاء قمة الدوري المصري أمام الأهلي
  • رغم الصدارة في يورو 2024.. جماهير إنجلترا تصب جام غضبها على ساوثغيت
  • مدرب منتخب البرتغال يحسم موقف رونالدو من المشاركة في لقاء جورجيا
  • درب إسبانيا وبرشلونة وتجربة ناجحة بالسعودية.. من هو باربيتو مدرب الزمالك الجديد؟
  • مدرب منتخب فرنسا يكشف عن آخر المستجدات في حالة مبابي قبل مباراة مع بولندا
  • عاجل- رد حاسم من الأهلي وررابطة الأندية على قرار الزمالك بالانسحاب من لقاء القمة (بيان رسمي)
  • بيان الانسحاب يثير التساؤلات بشأن لقاء القمة بين الزمالك والأهلي