كشفت تقارير صحفية عن المشروع السينمائي الجديد للمخرج اليوناني الشهير يورجوس لانثيموس، والمقتبس من الفيلم الكوميدي الخيالي الكوري الجنوبي "Save the Green Planet" الصادر عام 2003. ومن المقرر أن يبدأ لانثيموس التصوير في الصيف المقبل، في المملكة المتحدة ونيويورك.

تدور أحداث الفيلم الأصلي حول رجل غريب الأطوار يعتقد أن الأرض مھددة بغزو من قبل كائنات فضائية.

يقضي هذا الشخص حياته في البحث عن الأدلة التي تدعم نظريته، ويجمع حوله مجموعة من المتحمسين الذين يؤمنون به. وفي يوم من الأيام، يلتقي برجل أعمال ناجح يعتقد أنه هو أحد الكائنات الفضائية، ويقرر اختطافه ويحاول استجوابه، ليدرك أنه ليس كائنًا فضائيًا بل مجرد رجل عادي لديه قصة مأساوية.

يشار إلى أن فيلم لانثيموس الأخير “Poor Things” نال 11 ترشيحًا لجوائز الأوسكار هذا العام. وتدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي والرومانسية، حيث يتتبع العمل امرأة تُدعى بيلا باكستر، ورحلتها من الموت إلى العودة للحياة مجددًا على يد العالم الغامض دكتور جودوين باكستر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: يورجوس لانثيموس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. شوبير يكشف عن الشكل الجديد للدوري المصري بعد قرار رابطة الأندية

أفصح الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل الشكل الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2024-2025، وذلك بعدما انعقد الاجتماع الذي أقيم اليوم الأربعاء.

شكل الدوري المصري الجديد

وقامت رابطة الأندية المصرية المحترفة بعقد اجتماعا اليوم بحضور رؤوساء الأندية، وذلك لمعرفة الشكل الاستثنائي لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2024-2025.

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "إكس":" شكلنا كده داخلين علي عصر محترم لكرة القدم في مصر 18 رئيس نادي علي رأسهم محمود الخطيب وحسين لبيب ولأول مره يتفق الجميع علي موسم استثنائي لاعادة الانضباط للدورى المصرى".

قناة أون تايم سبورتس تعلن إذاعتها لمباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

وأكمل:" وكمان بعد موافقة 14 نادي من اصل 18 يصبح الدورى المصرى من دور واحد فقط ثم يتم تقسيمه إلى مجموعتين حسب الترتيب في الجدول كل مجموعه 9 فرق المجموعه الاولي لتحديد البطل والمجموعه التانيه يهبط منها فريقين إلى القسم الثاني وسيتم اجراء القرعه في الاسبوع الأول من اكتوبر جدول الدورى العام ستضعه الشركه الالمانيه الدورى سينتهي مع منتصف شهر يونيو".

واختتم:" شكرا محمد يحيى وسيف الوزيرى رئيس ونائب رئيس الشركه المتحده للرياضه.. شكرا لكل من ساهم في هذا النجاح وساوافيكم بنجاحات اخرى".

مقالات مشابهة

  • عبدالناصر زيدان يكشف شكل دوري المحترفين بشكله الجديد
  • مصطفى بكري يكشف كواليس لقائه بـ وزير التعليم.. وشكل النظام التعليمي الجديد
  • عاجل.. شوبير يكشف شكل الموسم الجديد للدوري المصري
  • عاجل.. شوبير يكشف عن الشكل الجديد للدوري المصري بعد قرار رابطة الأندية
  • رسميًا.. النصر السعودي يكشف عن مدرب رونالدو الجديد
  • النصر السعودي يكشف تفاصيل عقد مدربه الجديد
  • أمانة بغداد توزع ماء زمزم!
  • الحسيني أبو قمر يكشف مُقترح نظام الدوري الجديد قبل اجتماع رابطة الأندية
  • «المصل واللقاح» يكشف تفاصيل متحور كورونا الجديد «XEC»
  • وزير التعليم يكشف خطة التعامل مع مراكز الدروس الخصوصية في العام الجديد