الوطن:
2024-07-04@01:30:52 GMT

«الأسد صديقي».. رجل مسن يعيش مع ملك الغابة

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

«الأسد صديقي».. رجل مسن يعيش مع ملك الغابة

ليس كل يوم يرى المرء أسدًا يصادق إنسانًا، لكن رجلاً بات حديث مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعدما أثبت العكس بمشهد فريد من نوعه تناقلته وسائل الإعلام العالمية.

الأسد الذي يطلق عليه اسم نوح في «شيكينا لايون آند جيم لودج» في ليمبوبو، هو بطل القصة، بينما البطل الآخر كان رجلًا مسنًا، ظهر وهو يفتح بوابة خشبية إلى المكان الذي كان يُحتجز فيه الأسد نوح.

تداول علاقة وفاء بين رجل مسن وأسد على السوشيال ميديا

المقطع المنتشر على تيك توك، والذي حصاد مئات الآلاف من المشاهدات، يُظهر دخول الرجل إلى القفص، وكان هناك سياج أسود، لينادي على الأسد.

ترك الفيديو الرائع للرجل وصديقه الأسد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في حالة من الذهول، وقال الرجل في تصريحات إعلامية إنه كان يعتني بجورج، والد نوح، منذ أن كان شبلاً، بينما ظل الود بينهما حتى بعد أن كبر وأصبح أسدًا.

حصل فيديو الرجل على أكثر من 20 ألف إعجاب، بينما تداوله العديد من المستخدمين، معربين عن تعجبهم من علاقة الوفاء التي تجمع الرجل بالأسد.

https://www.tiktok.com/@shekinah_za/video/7335819670907342085?is_from_webapp=1&sender_device=mobile&sender_web_id=7251511005062022662

«المعنى الحقيقي للوفاء»، هكذا علق أحد النشطاء على الفيديو المتداول، بينما كتب آخر: «علاقة لا تحدث كثيرًا، ترى كيف احتضن الأسد والرجل لبضهما البعض».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسد الأسد

إقرأ أيضاً:

فصل شرطي ألماني سرق جبن شيدر بقيمة 554 يورو

 أيد القضاء الألماني فصل شرطي ألماني من عمله بعد أن أقدم على سرقة نحو 180 كيلوجراماً من جبن الشيدر من شاحنة مقلوبة. 
جاء ذلك بعد أن قضت المحكمة الإدارية العليا في ولاية راينلاند-بفالتس غربي ألمانيا اليوم الثلاثاء برفض الاستئناف المقدم من الرجل وتأييد القرار الصادر بحقه.
 وجاء في بيان أن الشرطي كان يعمل في شرطة الطرق السريعة وكان من المفترض أن يقوم بتأمين موقع حادث خلال إحدى العمليات، وتوجه على متن حافلة شرطة إلى مكان قريب من الشاحنة المتضررة وطلب من موظف الشركة المتخصصة في الإنقاذ تسليمه عدة عبوات من الجبن، وأشار البيان إلى أن مجموع ما تحصل عليه الشرطي بلغ تسع عبوات تزن كل عبوة 20 كيلوجراما بقيمة 554 يورو. وتابع البيان:«أحضر المدعى عليه جزءا من العبوات إلى المكتب» وأنه يعتقد أنه احتفظ ببعض الجبن لنفسه ولأصدقائه وأقاربه.
 وقال الشرطي في الاستئناف إن الجبن لم تعد له قيمة عملياً وإنه كان يريد إنقاذه قبل أن يتم التخلص منه لافتاً إلى أنه شخصياً لا يأكل جبن الشيدر على الإطلاق. 
غير أن المحكمة رأت الأمر بشكل مختلف وقالت إن الرجل قام بارتكاب جريمة سرقة أثناء خدمته بزيه الرسمي وباستخدام سلاحه الرسمي. وأوضحت المحكمة أن الرجل «تسبب بهذا السلوك في الإضرار بسمعة شرطة الولاية بشكل كبير». منوهة إلى أنه لا يهم في ذلك تدني قيمة الجبن. وذكرت المحكمة في حيثيات قرارها أن واجب الشرطي بالأساس هو منع جريمة السرقة. 
وسبق أن تم تحذير الشرطي في قضية جنائية أقل خطورة من قضيته الحالية. واحتفظت المحكمة بحقها في فرض غرامة مالية بمعدل يومي يبلغ 25 يورو لمدة 90 يوماً أي بإجمالي يبلغ 2250 يورو. يذكر أن غرامة المعدل اليومي، وهي طريقة لتحديد قيمة الغرامات في النظام القانوني الألماني، يتم تحديدها بناء على دخل الفرد اليومي على مدار عدد معين من الأيام. 
وبعد انتهاء الإجراءات الجنائية، شرعت الولاية في مباشرة إجراءات تأديبية. وكانت المحكمة الإدارية في مدينة ترير قررت عزل الشرطي من منصبه فتقدم الشرطي باستئناف ضد القرار وهو الاستئناف الذي رفضته المحكمة الإدارية العليا اليوم. 

أخبار ذات صلة موراتا باقٍ في أتلتيكو مدريد برشلونة يتمسك بضم «جناح إسبانيا» المصدر: د ب أ

مقالات مشابهة

  • الوزير صديقي يفتتح النسخة السادسة من المعرض الوطني للكبار بآسفي + صور
  • إقصاء أبناء جهة الداخلة من المشاريع الفلاحية يضع الوزير صديقي في ورطة
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • يهاجم النساء بـسيف ويختبئ خلف الأشجار.. وحش الغابة بقبضة الامن
  • غيشان يكتب بعد غياب / أحمد حسن الزعبي…ألف مبروك
  • نحلة تلدغ رجل أمريكي في مقلة عينه.. ماذا حدث لنظره؟
  • فصل شرطي ألماني سرق جبن شيدر بقيمة 554 يورو
  • كان يستهدف النساء.. الأمن المغربي يوقف "وحش الغابة" في فاس‎ (فيديو)
  • علاقة الرجل بالمرأة الأجنبية في السنة النبوية
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)