شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أول موقف لصنعاء بعد طرد سفيرة السويد واقتحام السفارة في بغداد، YNP _ صنعاء  باركت سلطة صنعاء ، خطوة العراق بطرد السفيرة السويدية وسحب القائم بالأعمال العراقي من ستوكهولم تنديدا بتكرار تماهي حكومة .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول موقف لصنعاء بعد طرد سفيرة السويد واقتحام السفارة في بغداد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول موقف لصنعاء بعد طرد سفيرة السويد واقتحام السفارة...

YNP _ #صنعاء : باركت سلطة صنعاء ، خطوة العراق بطرد السفيرة السويدية وسحب القائم بالأعمال العراقي من ستوكهولم تنديدا بتكرار تماهي حكومة السويد وسماحها بإحراق القرآن الكريم .

وقال عضو المجلس السياسي الأعلى في صنعاء محمد علي الحوثي في تدوينة على ( تويتر ): " ما قامت به الحكومة العراقية من طرد سفيرة السويد من العراق وسحب القائم باعماله في السويد هي الخطوة الصحيحة ".

مضيفا : " هي الخطوة التي يجب على جميع الانظمة التي لها علاقات مع السويد القيام بها كما دعونا بذلك من البداية وهو مايجب عمله ايضا الان ".

واتخذت حكومة صنعاء ، مطلع الشهر الجاري قراراً بمنع استيراد البضائع السويدية وألغت تسجيل 30 وكالة و100 علامة تجارية سويدية ردا على تواطؤ حكومة السويد مع محاولات الاساءة للقرآن الكريم .

يشار إلى معاودة حكومة السويد التماهي مع محاولات الاساءة للمقدسات الإسلامية حيث منحت أحد مواطنيها من أصل عراقي تصريحا بتكرار جريمته التي اقترفها الشهر الماضي بالتطاول على القرآن الكريم ، ما دفع مئات العراقيين إلى اقتحام السفارة السويدية في بغداد ردا على الاساءة للقرآن .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی بغداد

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية يستقبل سفيرة النرويج ويناقشان عدد من الموضوعات

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الخميس، سفيرة مملكة النرويج لدى المملكة السيدة كريستي ترومسدال.مناقشة عدد من الموضوعاتوجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات وتبادل الأحاديث الودية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نائب أمير الشرقية يستقبل سفيرة النرويج ويناقشان عدد من الموضوعات - اليوم نائب أمير الشرقية يستقبل سفيرة النرويج ويناقشان عدد من الموضوعات - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
أخبار متعلقة نحو مستقبل مشرق.. نائب أمير الشرقية يشيد بمضامين الخطاب الملكي السنويأمير الشرقية: الخطاب الملكي أكد على مضي بلادنا لتحقيق المزيد من التطور والازدهار والنماءوقدمت السيدة كريستي الشكر لسمو نائب أمير الشرقية على حسن الاستقبال.

مقالات مشابهة

  • السويد تتهم امرأة بارتكاب جرائم ضد الإنسانية في سوريا
  • نائب أمير الشرقية يستقبل سفيرة النرويج ويناقشان عدد من الموضوعات
  • حكومة العليمي تطلب دعماً من إسرائيل لمواجهة صنعاء
  • بعد فشلها في إيقاف عمليات صنعاء المساندة لغزة.. واشنطن تحتفل ببدء استخدام سلاح جديد في اليمن
  • وزير الدفاع التقى سفيرة النروج: الإعتداء الإسرائيلي انتهاك فاضح للقانون الدولي
  • لماذا رفضت حكومة صنعاء زيارة المبعوث الأمريكي تيم ليندركينغ؟
  • مسؤول كبير في حكومة العليمي ينتقد الضربات الأمريكية ضد قوات صنعاء ويطالب بتزويده بأسلحة متطورة لبدء المواجهة
  • عبدالعزيز السويد: لاعبو النصر يلعبون وكأن الأمر لا يعنيهم! .. فيديو
  • واشنطن ترحّب بعودة البعثة السويدية إلى بيونغ يانغ
  • عبدالعزيز السويد: النصر بدأ الموسم باستعداد سيئ