شارك حسام سيف الدين، الرئيس التنفيذي لشركة كابجيميني مصر في حلقة نقاشية بعنوان "الاتصالات والتكنولجيا: الأكثر نموًا وفرصًا لجذب الاستثمارات الأجنبية". 

كانت الندوة ضمن فعاليات مؤتمر الرؤساء التنفيذيين  التاسع لعام 2024  تحت عنوان "عام استكشاف التعافي". 
تناول سيف الدين خلال الحلقة، النموذج الناجح لمركز خدمات التعهيد كابجيميني بمصر والذي حقق توازنًا بين الجودة والكفاءة والمواهب والتعاون لتحقيق الأهداف التجارية الاستراتيجية، كما أكد على أهمية الجهودد الجماعية التي يبذلها كلًا من القطاع الخاص والحكومة وأصحاب المصالح في دعم استراتيجية مصر الرقمية في مجال التعهيد و التى بداأت  منذ عام 2022 تستمر حتى عام 2026.


وسلط سيف الدين الضوء على التزام كابجيميني بزيادة القوة العاملة  فى مصر إلى 3000 موظف بحلول 2026 والتى ستساهم بشكل مباشر في جذب الاستثمارات الأجنبية ، مما يعزز الاقتصاد المصري حتى تصبح مصر مركزًا عالميًا لتكنولوجيا المعلومات. وركزت رؤيته على الامكانيات الهائلة لقطاع التكنولوجيا في مصر في زيادة الصادرات وتحفيز النمو المستدام. 
تسعى كابجيميني مصر إلى تزويد العملاء على مستوى العالم بخدمات استثنائية، من خلال دمج التكنولوجيا الرائدة مع موهبة ومهارة القوة العاملة بالتقنيات التكنولوجية. واستمراراً فى تنفيذ دورها كشركة رائدة فى مجال  الاستشارات والخدمات التقنية وخدمات التعهيد، تعمل كابجيميني مصر بجهد على دعم استراتيجية الحكومة المصرية الرقمية والمساهمة في دفع النمو في مجال التعهيد في مصر. 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وزير الاستثمار يبحث مع لوريال الفرنسية فرص توسعاتها المستقبلية في مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد وزير الاستثمار والتجارة الخارجية المهندس حسن الخطيب، عدة لقاءات مع شركات فرنسية مهتمة بالاستثمار والتوسع بالسوق المصري وعلى رأسهم  مجموعة لوريال العاملة في قطاع مستحضرات التجميل.

وأوضح بيان للوزارة أن هذا اللقاء تم بالتنسيق بين المكتب التجاري المصري في باريس والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وذلك خلال اليوم الثاني لأعمال الزيارة التي يقوم بها الوزير إلى العاصمة الفرنسية "باريس"، في ثاني جولاته الأوروبية.

واستعرضت مجموعة لوريال أنشطتها في السوق المصري، حيث تعد إحدى أبرز الشركات العاملة في قطاع صناعة مستحضرات التجميل في مصر، وتقوم المجموعة بتصدير نحو 85% من إنتاجها للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتبلغ مساحة مصنع لوريال بالعاشر من رمضان نحو 17 ألف متر مربع، بعمالة قوامها نحو 200 موظف، حيث تمثل نسبة 99٪ من العمالة مصرية، باستثمارات تبلغ نحو 100 مليون يورو.

والجدير بالذكر أن اللقاءات مع الوزارة شملت أيضًا مجموعة "Sanofi" المتخصصة في الصناعات الطبية، ومجموعة "لوسافر"، ومجموعة "روتشيلد"، ومجموعة "Eurazeo". والذي تم خلالها استعراض الخطط التوسعية لهذه الشركات في السوق المصرية، بالإضافة إلى أبرز الحوافز المطلوبة لتحقيق الاستثمارات.

مقالات مشابهة

  • محامية: قانون العمل يميز المرأة في بعض الأحيان لصالح الأولاد
  • كلوب يستبعد خلافة ناغلسمان في منتخب ألمانيا
  • يورجن كلوب يكشف موقفه من تدريب منتخب ألمانيا
  • وزير الاستثمار يبحث مع لوريال الفرنسية فرص توسعاتها المستقبلية في مصر
  • ضرائب الشمالية: زيادة موارد الولاية و المساهمة في دعم المجهود الحربي
  • “الفيفا”: من 5 إلى 10 ملايين متفرج يحضرون كأس العالم للأندية 2025 ومونديال 2026
  • قانون العمل أبرزها.. أعضاء القوى العاملة بـ "النواب" يكشفون أولويات اللجنة بدور الانعقاد الخامس
  • القبض علي عاملة وضعت كلور في مشروبات صاحبة المنزل لسرقتها
  • طحنون بن زايد يبحث مع إيلون ماسك سبل التعاون في التكنولوجيا المتقدمة والذكاء الاصطناعي!
  • التجديد لرونالدو.. النصر يبدأ المشوار