شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن صور جمهور النصر يشن هجوم شديد اللهجة ضد لاعبيه بعد ودية بنفيكا، أثارت الخسارة الثانية على التوالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ، غضب الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معربه عن استيائها من بعض .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صور- جمهور النصر يشن هجوم شديد اللهجة ضد لاعبيه بعد ودية بنفيكا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صور- جمهور النصر يشن هجوم شديد اللهجة ضد لاعبيه بعد...

أثارت الخسارة الثانية على التوالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، غضب الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معربه عن استيائها من بعض اللاعبين ومطالبه الإدارة بضرورة رحيلهم في أسرع وقت مع تعجيل ملف الصفقات الأجنبية لسد الثغرات، قبل انطلاق مباريات كأس الملك سلمان للأندية. 

وجاء غضب الجماهير النصراوية بسبب أداء الفريق المتواضع في المباريات الودية، حيث لم يظهر الفريق أي انسجام بين لاعبيه، كما أن الفريق لم يسجل سوى هدف وحيد واستقبل مرماه 9 أهداف في مباراتين فقط. 

تطور كبير في حسم النصر التوقيع مع ساديو ماني.. كواليس سارة

رسميا.. مانشستر يونايتد يتفوق على النصر ويعلن التعاقد مع أونانا

تلقى فريق النصر، خسارة ثقيلة أمام بنفيكا البرتغالي، بنتيجة (4-1) وديا، بينما تعرض للهزيمة أمام سيلتا فيجو بخماسية نظيفة، ضمن معسكر العالمي في البرتغال، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد.

وتعتبر الخسارة الثانية على التوالي للفريق النصراوي في مبارياته الودية ضربة موجعة، حيث يستعد الفريق لبداية الموسم الجديد من ببطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وطالبت الجماهير النصراوية المدرب البرتغالي لويس كاسترو، بضرورة التدخل وإجراء بعض التغييرات على تشكيلة الفريق، خاصة بخط الدفاع، كما طالبت اللاعبين بضرورة التركيز أكثر في المباريات القادمة، وبذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق الانتصارات.

وتأتي حالة الاستياء العامة من خط الدفاع كاملا، وسط حسرة على رحيل المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس إلى نادي القادسية الناشط بدوري الدرجة الأولى يلو.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز ردود الأفعال على الخسارة الثانية للنصر وديا، من خلال الصور التالية.. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النصر يعيد النظر في أحد الأجانب

ماجد محمد

أعاد نادي النصر النظر في أحد اللاعبين الأجانب الذي كان مقرر خروجه من الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار الإعلامي الرياضي، عبدالعزيز المريسل، خلال صفحة على منصة إكس إلى أن “المدير الرياضي بنادي ‎النصر هييرو مع مدرب الفريق لويس كاسترو يتفقان على إعادة الحسابات و التقارير الفنية بخصوص أحد اللاعبين الأجانب الذي كان مقرر خروجه من الفريق”.

ويستعد نادي النصر خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق من أجل المنافسة على كافة البطولات المحلية والخارجية بعد خروجه الموسم الماضي خالي الوفاض.

مقالات مشابهة

  • المقاولون يوجه خطاب شديد اللهجة لاتحاد الكرة والرابطة
  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير
  • وزير الدفاع التركي يوجه تحذيرا شديد اللهجة لكل من يحاول الإخلال بالنظام العام
  • محمد منير يعد جمهور العلمين بمفاجآت
  • روسيا توجه تحذيرا شديد اللهجة لإسرائيل.. «باتريوت» قد يشعل حربا جديدة
  • إنتر ميلان يعلن رحيل خمسة من لاعبيه دفعة واحدة.. من هم؟
  • النصر يستغنى عن خدمات ماركيز
  • الانتخابات التشريعية الفرنسية: ما هي الخطوة التالية لحزب الرئيس ماكرون بعد الخسارة المذلة لتحالفه؟
  • النصر يعيد النظر في أحد الأجانب