أيام قليلة، تفصلنا عن انطلاق الماراثون الرمضاني المقبل 2024، والذي يشهد تنوعًا في الأعمال المعروضة، بوجبة درامية متميزة من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتلبية جميع الأذواق والفئات العمرية المختلفة، وجرى التعاقد مع عدد من المطربين لتقديم تترات المسلسلات، والتي تكون بمثابة أداة ترويجية هامة لدى الجمهور، والتي نكشف عن القائمة المبدئية لهم في السطور التالية.

حمزة نمرة في سر الهي

يقدّم المطرب حمزة نمرة، تتر مسلسل «سر الهي» للنجمة روجينا، والمقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن المقرر أن ينتهي من تسجيله في الأيام المقبلة، إذ يعكف على التحضيرات النهائية له، وهو من ألحانه وكلمات محمود فاروق، وتوزيع كريم عبد الوهاب.

مسلسل «سر الهي» من بطولة روجينا، مي سليم، أحمد مجدي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، أحمد بدير، محمد ثروت، نهي عابدين، ميمي جمال، وعدد آخر من الفنانين وهو من إخراج رؤوف عبدالعزيز، وتأليف أمين جمال.

شيبة في حق عرب

ويشارك المطرب الشعبي أحمد شيبة، بتتر مسلسل «حق عرب»، للنجم أحمد العوضي، إذ يقدم أغنية باللون الشعبي تتماشي مع أحداث المسلسل التي تدور بنفس الإطار، حول شخصية «عرب السويركي»، والتي يجسدها أحمد العوضي.

المسلسل من بطولة أحمد العوضي، سلوى عثمان، وفاء عامر، دينا فؤاد، رياض الخولي، وليد فواز، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

فرقة مسار إجباري

وتقدم فرقة مسار إجباري تتر مسلسل «مسار إجباري»، والتي يقدم بطولتها النجمان عصام عمر وأحمد داش، والمقرر عرضه على احدي قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتدور أحداث مسلسل مسار إجباري،  في إطار تشويقي اجتماعي، حول شابان في مقتبل العمر يدعون حسن وحسين، والتي يجسدهما كل من عصام عمر وأحمد داش، وتقودهما الصدفة لاكتشاف سر عن حياتهما،  لتنقلب معها رأسًا على عقب.

المسلسل من بطولة عصام عمر، أحمد داش، صابرين، بسمة، محسن منصور، جوري بكر، رشدي الشامي، وآخرين من إخراج نادين خان وتأليف أمين جمال.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسار اجباري حمزة نمرة روجينا مسلسل سر الهي حق عرب أحمد العوضي مسلسلات رمضان 2024 مسار إجباری

إقرأ أيضاً:

الإعلان الترويجي لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية يجمع نجوم "ولاد رزق 3"

حقق النجم أحمد عز ونجوم فيلم "ولاد رزق 3" انتشارًا واسعًا في الساعات الأخيرة، عقب إطلاق الفيديو الترويجي لـ "بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية"، بأسلوب مشابه للفيلم وشخصياته.

إعلان مفاجئ من تركي آل الشيخ

كشف المستشار تركي آل الشيخ عبر "فيس بوك" عن فيديو مثير يجمع "ولاد رزق" للترويج للبطولة الجديدة. يستعرض الفيديو تفاصيل الحدث الذي يضم 500 فريق متنافس، والجائزة الكبرى البالغة 60 مليون دولار، محققًا 3.5 مليون مشاهدة.

ولاد رزق3 أرقام قياسية يحققها فيلم ولاد رزق3 

سجل فيلم "ولاد رزق 3" يوم الجمعة الماضي إيرادات بقيمة 2 مليون و725 ألف جنيه، مما رفع إجمالي إيراداته خلال 24 ليلة عرض إلى 210 ملايين و239 ألف جنيه،.

لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض 

أعلنت السعودية عن استضافتها لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض من 3 يوليو حتى 25 أغسطس 2024. يستمر الحدث لمدة ثمانية أسابيع ويشمل 22 بطولة في أشهر الألعاب الإلكترونية.

ولاد رزق3 تصوير فيلم ولاد رزق 3 

تم تصوير "ولاد رزق 3" خلال 66 يومًا في السعودية ومصر، وشارك في الطاقم الفني في المملكة 700 فرد. الفيلم من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني، ويضم مجموعة من النجوم البارزين.

أحمد عز يعلن عن خطط مستقبلية

أعرب النجم أحمد عز عن رغبته في تقديم "ولاد رزق 4" في 2025 بأفكار جديدة وطموحة، مشيرًا إلى سعادته بالتعاون مع كريم عبدالعزيز مجددًا بعد نجاح فيلم "كيرة والجن".

ولاد رزق3 منافسة قوية في السينمات 

يتنافس حاليًا في دور العرض مجموعة من الأفلام البارزة مثل "أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، "اللعب مع العيال" بطولة محمد عادل إمام، "عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، و"جوازة توكسيك" بطولة محمد أنور، بيومي فؤاد، وليلى علوي.

مقالات مشابهة

  • الإعلان الترويجي لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية يجمع نجوم "ولاد رزق 3"
  • ميمي جمال: لو فكرت في زملائي الذين رحلوا سأصاب باكتئاب
  • مساء اليوم.. صابرين في ضيافة «الراديو بيضحك»
  • فنان مصري شهير يتعرض لوعكة صحية شديدة
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • تعرف على تفاصيل حفل مسار إجباري في ساقية الصاوي
  • اليوم.. صابرين ضيفة فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك"
  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)