أشاد الاعلامي إبراهيم عبد الجواد  بنجم الزمالك محمد عبد الشافي عبر حسابه بموقع فيسبوك.

وكتب ابراهيم عبد الجواد : هو الكتالوج المثالي للاحترام وبيدفع من مرتبه فلوس للناشئين، نجم الزمالك محمد عبد الشافي .

وكشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إصابة محمد عبد الشافيالظهير الأيسر للفريق الأبيض بقطع في الرباط الصليبي بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها في الفترة الأخيرة.

 

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن عبد الشافي خضع لفحوصات طبية مكثفة لتحديد حجم الإصابة وتحديد بروتوكول العلاج المناسب.

 

وشدد رئيس الجهاز الطبي على أن اللاعب سيسافر إلى ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل العرض على أحدالأطباء والخضوع للعملية الجراحية، بناء على قرار الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي قرر سفرمحمد عبد الشافي لإجراء الجراحة في ألمانيا.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم عبد الجواد محمد عبد الشافي الزمالك محمد عبد الشافی

إقرأ أيضاً:

الجواد “سكا دي ليجل ” يفوز بلقب كأس رئيس الدولة للخيول العربية في إيطاليا

فاز الجواد “سكا دي ليجل“ بلقب المحطة الثالثة لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة، التي أقيمت أمس ”الأحد” في مضمار سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية ضمن أجندة سلسلة سباقات النسخة رقم 31.
وتمكن الجواد “سكا دي ليجل“ المنحدر من نسل ”المرتجز x سيا بنت أكبر”، من الفوز باللقب في المحطة الإيطالية ، بعد قطع مسافة السباق البالغة 2000 متر بزمن قدره 02:18:03 دقيقة، وحل بالمرتبة الثانية “الرفاع” المنحدر من نسل “المرتجز x سليمة بنت منجز”، فيما جاء بالمركز الثالث دبينوليس “ ديفامير x اولينا باي فينارد”.
وأقيم السباق تحت الأجواء الممطرة، ضمن الفئة الثانية المخصصة للخيول من عمر أربع سنوات فما فوق، وشهد مشاركة نخبة مرابط الخيل العربي في إيطاليا وأوروبا.
وقام كل من سعيد المهيري ممثل اللجنة المنظمة لسلسلة سباقات كأس رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة، وماتيا كادروبي رئيس الاتحاد الإيطالي للخيل العربية، بتتويج البطل وتسليم الكؤوس للمدرب والفارس.

ونجحت الكأس الغالية من تحقيق أهدافها لدعم الملاك والمربين للخيل العربي في إيطاليا وتعزيز استمراريتها وتواجدها في السباقات الأوروبية الكبيرة، تماشيا مع دعم وتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، ودوره الريادي في تحقيق نقلة نوعية في سباقات الخيول العربية بكافة دول العالم.
وتقام سلسلة سباقات الكأس الغالية ضمن خطط تطوير سباقات الخيل العربية لمواصلة دعم الملاك والمربين حول العالم وتعزيز تربية واقتناء الخيل العربي، للحفاظ على الإرث الأصيل امتداداً لرؤية ونهج المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”.وام


مقالات مشابهة

  • الخشت يكشف آخر تطورات إنشاء المجمع الطبي لعلاج الأطفال.. الأكبر بالشرق الأوسط
  • مستشار الزراعة يكشف مفاجأة عن إجمالي مساحة مصر من الصحراء
  • مصدر بالزمالك يكشف حقيقة تجديد عقد نداي
  • قرار قضائي يكشف مفاجأة في نزاع شيرين عبدالوهاب وشقيقها
  • الاتحاد السكندري يكشف تفاصيل تعيين أحمد ساري مدربا للفريق
  • هاني شاكر يكشف عن مفاجأة بعد اتهامه بسرقة قصيدة «رحماكي»
  • مفاجأة بشأن مفاوضات مانشستر يونايتد وتين هاج
  • جوميز يصعد 5 لاعبين للمشاركة في مران الزمالك
  • خمسة وجوه جديده فى تدريبات الزمالك
  • الجواد “سكا دي ليجل ” يفوز بلقب كأس رئيس الدولة للخيول العربية في إيطاليا