بوابة الوفد:
2024-10-03@13:13:44 GMT

سقوط تاجر مخدرات بـ 480 طربة حشيش فى أسيوط

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

تمكنت الجهات الأمنية في محافظة أسيوط من القبض على عامل يحمل سجلًا جنائيًا، وذلك أثناء قيادته سيارة ربع نقل في منطقة قسم شرطة أسيوط الجديدة وقد تم ضبط بحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش بلغ وزنها 48 كيلوجرام، موزعة على 480 طربة، وقد اعترف المتهم بحيازته لتلك الكمية بهدف ترويجها.

يأتي هذا الإلقاء القبض في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها السلطات لمكافحة الجريمة وضبط تجارة المخدرات في مصر.

وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهم، وتمت إحالته للنيابة العامة للتحقيق ومحاكمته بموجب القانون.

وأكدت مصادر أمنية بأنه تم فتح تحقيق في الواقعة وتم إحالة المتهم للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده. وقد أثنى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، على العمل الناجح لضباط المديرية في ضبط هذه العملية وتفكيك شبكة تجارة المخدرات في المحافظة.

وبعد التحقيق معه، اعترف المتهم بحيازته لتلك الكمية من المخدرات بقصد التجارة غير القانونية. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهم وتم تحويله إلى النيابة العامة لمتابعة التحقيقات. ويأتي هذا الإنجاز ضمن الجهود المستمرة للقضاء على جرائم تجارة المخدرات ومكافحتها في مصر. تؤكد هذه الحملات الأمنية الحاسمة التزام السلطات بمحاربة التجارة غير المشروعة للمخدرات وحماية المجتمع من آثارها الضارة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار أسيوط اخبار الحوادث أسيوط أمن أسيوط النيابة العامة بأسيوط نيابة اسيوط مديرية امن أسيوط ضباط اسيوط محافظة أسيوط قسم ثان أسيوط قسم أول أسيوط مركز ديروط مركز القوصية مركز منفلوط مركز أسيوط مركز أبوتيج مركز صدفا مركز الغنايم مركز البداري مركز ساحل سليم مركز الفتح مركز ابنوب

إقرأ أيضاً:

قرار جديد حول متهم بترويج المخدرات في المرج

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المرج، قرارًا بتجديد حبس عاطل متهم بالإتجار في المخدرات بدائرة قسم شرطة المرج، باستخدام سيارة ودراجة بخارية، 15 يوما على ذمة التحقيقات. 

تدخل للدفاع عن خاله.. حبس المتهمين بإنهاء حياة شاب في الخصوص حبس سوزي الأردنية سنتين وتغريمها 300 ألف جنيه

 

وتبين من التحقيقات في القضية رقم ١٥٨٨، ان المتهم ر  .ح، عاطل، ومن أهالي رفح شمال سيناء ومقيم بمدينة نصر، وقرر اتخاذ منطقة المرج، مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي، والاتجار وترويج المخدرات وخاصة الحشيش.

وتبين من تحريات قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات إدارة النشاط، ان المتهم يستخدم سيارة ماركة تويوتا فيرنشر بيضاء اللون ويتردد علي دائرة المرج، وقد حدد موعدا لأحد عملائه بالقرب من كوبري محمد نجيب دائرة قسم المرج لتسليمه كمية من المواد المخدرة، وعقب استصدار اذن النيابة العامة تم نشر القوات بطريقة مستترة وإعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة.

 

مقالات مشابهة

  • سقوط مستريحة تجارة الملابس الجاهزة في قبضة الأمن بطهطا
  • القبض على تاجر عملة غسل 100 مليون جنيه
  • «100 مليون حصيلة أرباح».. سقوط تاجر عملة في قبضة «أمن القاهرة»
  • ملك الجنوب.. زعيم مخدرات يتخفى وراء لاعب كرة قدم
  • قرار جديد حول متهم بترويج المخدرات في المرج
  • القبض على 7 تجار مخدرات بتهمة غسل 120 مليون جنيه
  • نص اعترافات تاجر مخدرات حاول تهريب زيت الماريجوانا والكوكايين.
  • سقوط 7 من أباطرة الكيف بحوزتهم مخدرات بـ 9 ملايين جنيه بالقليوبية
  • ضبط تاجر مخدرات في الواحات بعد كمين محكم ومصادرة مواد مخدرة
  • ضبط شخص بحوزته كمية مخدرات بغرض الاتجار باسيوط