صدى البلد:
2024-06-29@14:22:13 GMT

عزة مصطفى: حفل ليالي الأبروا المصرية السعودية مبهر

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

أشادت الإعلامية عزة مصطفى، حفل ليالي الأبروا المصرية السعودية، مشيرة إلى أن جميع المشاركين في حفل ليالي الأوبرا المصرية السعودية كانوا في غاية السعادة.


وأضافت عزة مصطفى، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع على فضائية صدى البلد، مساء اليوم الإثنين، أن الحفل كان مبهرا، وشيء فوق الوصف لما له من حضور، والحفل كان جميلا بالمطربين والحضور.


وتابعت الإعلامية عزة مصطفى، أن الحفل شهد حضور فنانين كبار ومطربين على أعلى مستوى، وتنظيم الحفل كان راقيا، وكل شيء جاء بدقة كبيرة.


وطالبت عزة مصطفى، من المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، بأنه نحتاج التعاون في مجالات مختلفة تتعلق بالثقافة والإبداع.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المستشار تركي آل شيخ الإعلامية عزة مصطفى آل شيخ المستشار تركي المملكة العربية السعودية تركي ال شيخ رئيس هيئة الترفيه فضائية صدى البلد عزة مصطفى

إقرأ أيضاً:

رئيس "أورام الفيوم" يكرم زاهي حواس ويعلق: نفخر بزيارة الأثري الأشهر بالعالم

أهدى الدكتور صلاح أبو طالب رئيس مجلس ادارة مركز أورام الفيوم، درع المركز للدكتور زاهي حواس عالم المصريات المعروف.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور زاهي حواس لمركز أورام الفيوم وكان في استقباله الدكتور صلاح أبو طالب رئيس المركز، والنائب وليد هويدي عضو مجلس الشيوخ، وبحضور الدكتور مصطفى ثابت عضو مجلس إدارة المركز، ومصطفي لطفي الخبير السياحي وأمين صندوق مؤسسة زاهي حواس للآثار والتراث، والفنان محمد جمعة.

قال أبو طالب إن الدكتور زاهي حواس عالم الآثار المصرية المعروف له مواقف وإنجازات مشهودة في حق الحضارة المصرية، وأصبح رمزًا من الرموز التي يُشار إليها بالبنان في علم المصريات بأنحاء العالم، وإذا ما ظهر زاهي في بلد ما تتوجه كل الأنظار إلى مصر فهو بمثابة وكالة دعاية حية للسياحة وللآثار وللحضارة المصرية.

جولة بأنحاء المركز 

وتفقد "حواس" وحدات المركز والعمليات والعلاج الإشاعاعي، وحدات العلاج الكيماوي ووحدات علاج البؤر السرطانية للكبد، ووحدات المناظير.

وقال "حواس" إن هذا المركز يقوم بدور عظيم لعلاج المواطنين بالمجان لغير القادرين، والعالم أجمع يقوم بالتبرع والتطوع ومركز أورام الفيوم مثال لذلك، فهناك العديد من المتبرعين في كل مكان في العالم وليس بمصر فقط، وهناك من يتطوع لمساعدة المرضي.

وأشاد  الخبير السياحي "مصطفى لطفي" بالمركز والجهود المبذولة من أعضاء مجلس الإدارة، وحث الجميع على التبرع لهذا الصرح العظيم.

وقال الفنان "محمد جمعة" إنه يشكر الدكتور زاهي حواس لحضوره ودعمه للمركز، ويتمني من الجميع التبرع للمركز ودعمه لعلاج أهل شمال الصعيد من هذا المرض الخبيث.
كما أهدى الأستاذ مصطفى لطفي والفنان محمد جمعة درع المركز أيضا.

مقالات مشابهة

  • مصطفى ثابت: الممارسة الإعلامية للإخوان خلال فترة حكمهم كانت "فجة"
  • آمال ماهر|حيوية غنائية بين السعودية وتونس
  • قبل انطلاق نزالات السلسلة الثانية في الرياض.. السعودي “مصطفى ندا” : أنا جاهز للفوز بلقب دوري المقاتلين المحترفين
  • حفل ليلة من دويتهات السينما المصرية ببشتاك
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن خطة لترشيد استهلاك الكهرباء
  • رئيس "أورام الفيوم" يكرم زاهي حواس ويعلق: نفخر بزيارة الأثري الأشهر بالعالم
  • الشركة المتحدة تعلن ترشيد استهلاك الكهرباء في مقراتها
  • "سيبو الناس تشم نفسها”.. عزة مصطفى تطالب بإعادة النظر في قرار غلق المقاهي والنوادي
  • سيبوا الناس تتنفس.. عزة مصطفى تعلق على قرار غلق المقاهي والنوادي في العاشرة مساءً
  • غدا.. ليلة من دويتوهات السينما المصرية بقصر الأمير بشتاك