شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شوبير يكشف حقيقة اتفاق الأهلي مع زيزو مقابل 30 مليون جنيه في الموسم، كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، حقيقة مفاوضات الأهلي، مع أحمد السيد زيزو، نجم نادي الزمالك، من أجل ضم اللاعب خلال .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «شوبير» يكشف حقيقة اتفاق الأهلي مع زيزو مقابل 30 مليون جنيه في الموسم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«شوبير» يكشف حقيقة اتفاق الأهلي مع زيزو مقابل 30...

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، حقيقة مفاوضات الأهلي، مع أحمد السيد زيزو، نجم نادي الزمالك، من أجل ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة، بعد خروجه للاحتراف الخارجي.

وقال «شوبير»، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم: «مصدر مسؤول من الأهلي قال لي أن كل اللي اتردد عن وجود المفاوضات مع أحمد السيد زيزو عشان ينتقل من الزمالك للأهلي عن طريق خروجه للاحتراف الخارجي بعرض مناسب للزمالك ومن ثم العودة مرة أخرى للأهلي براتب سنوي 30 مليون جنيه كلام لا أساس له من الصحة».

وأوضح «شوبير» أن أمير توفيق، لم يعقد أي جلسة مع زيزو، مشيرًا إلى أن المسؤولين في الأهلي أكدوا أن زيزو، لاعب مهم وقادر على صناعة الفارق ولكن لم تحدث معه أي مفاوضات.

ويراود القلق جماهير نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، بعدما انضم إمام عاشور لاعب الزمالك وميتيلاند السابق إلى الأهلي في الانتقالات الصيفية الجارية.

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، للسفر إلى السعودية، الأسبوع المقبل، استعدادا للمشاركة فى البطولة العربية، ويسبق أحد أفراد الجهاز الإداري وطبيب الفريق، البعثة من أجل تفقد مقر الإقامة وملاعب التدريب، والاطمئنان على كل التجهيزات.

وأوقعت قرعة البطولة فريق الزمالك بمجموعة تضم الاتحاد المنستيري التونسي وناديي النصر والشباب من السعودية البلد المستضيف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

الزمالك ضد الإسماعيلي.. ماذا قدم الأبيض في الدوري الممتاز هذا الموسم؟

الزمالك ضد الإٍسماعيلي.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الإٍسماعيلي، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد الإٍسماعيلي، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

ماذا قدم الزمالك في الدوري الممتاز قبل مواجهة الإٍسماعيلي؟

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة الإٍسماعيلي في الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز، وهو عينه على الفوز وذلك عقب السقوط في فخ التعادل بالجولة الماضية أمام فاركو.

ويحتل نادي الزمالك المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 38 نقطة من 23 مباراة، بواقع 11 انتصارًا و5 تعادلات، وتلقى الفارس الأبيض الهزيمة في 7 مباريات.

لاعبو الزمالك

واستهل الزمالك مشواره في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، بالتعادل أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق، ثم التعادل مجددًا أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق، ثم الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، قبل اكتساح سموحة بخماسية مقابل هدف، ثم الهزيمة في مباراتين على التوالي أمام كل من إنبي وزد بنفس النتيجة (1-2)، قبل الفوز على مودرن فيوتشر بثنائية نظيفة، ثم الهزيمة مجددًا أمام المصري بهدف نظيف.

ماذا قدم الزمالك في الدوري تحت قيادة جوزيه جوميز؟

وتحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فرض الزمالك التعادل السلبي على فريق الإسماعيلي في عُقر داره، ثم حقق الفوز على الداخلية بهدف نظيف، قبل الهزيمة المثيرة أمام الجونة بثلاثية مقابل هدفين، قبل اكتساح فريق الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، ومن بعدها الفوز بالقمة على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف.

الزمالك

وكرر نادي الزمالك الفوز على البنك الأهلي بهدف نظيف، قبل الهزيمة أمام سموحة بهدف دون رد، قبل السقوط في فخ التعادل أمام فيوتشر بهدف لكل فريق، ثم الفوز على الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، قبل الهزيمة في الجولة الماضية أمام المصري بهدفين مقابل هدف، قبل الفوز على فاركو بثنائية نظيفة، ثم الاعتذار عن خوض القمة أمام الأهلي.

ثم حقق الفارس الأبيض فوزًا مثيراً وكبيرًا على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين، قبل السقوط في فخ التعادل بالجولة الماضية أمام فاركو بهدف لكل فريق.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الإسماعيلي في الدوري الممتاز اليوم

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع على النحو التالي

حارس المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - أحمد مجدي - سيد عبد الله نيمار.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - يوسف أوباما - إبراهيما نداي.

مقالات مشابهة

  • خاص.. حقيقة مفاوضات الرجاء المغربي لضم كريستو من الأهلي
  • مودرن سبورت يدافع عن أحمد دياب وأحمد شوبير في بيان رسمي
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. ماذا قدم الأبيض في الدوري الممتاز هذا الموسم؟
  • الغامدي: زيزو لاعب خرافي وسيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية
  • الغامدي: زيزو سيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية
  • زيزو وعواد خارج قائمة الزمالك أمام الإسماعيلي
  • رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • مصدر بالمنتخب الأولمبي يكشف حقيقة اتفاق خروج لاعبي بيراميدز من المعسكر