أكد طارق قنديل، عضور مجلس إدارة النادي الأهلي، أن زيارة نادي الزمالك تحمل العديد من الرسائل الهامة للجماهير والكرة المصرية.

خاص للوفد.. حسام المندوه يكشف سبب دعوة الزمالك لمجلس الأهلي لزيارة القلعة البيضاء نيرة الأحمر لـ "الوفد": الصورة ستكتمل في مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك.. فيديو التعادل يحسم نتيجة مباراة فيوتشر والمقاولون

وأوضح قنديل أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قدم لنا الدعوة من أجل زيارة القلعة البيضاء من مدة كبيرة، لكن التأخير كان بسبب وفاة العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي خلال الأيام الماضية.

قنديل: استقبال الزمالك حافل وكبير           تصريحات رئيس الزمالك والأهلي

عبر حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن تقديره الشديد لزيارة مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، التي جرت ظهر اليوم.

وعبر لبيب عن سعادته بالزيارة التي عكست الروح الرياضية بين الناديين، والتي يعتز بها نادي الزمالك، لافتًا إلى أنه كان يتمنى أن يحضرها العامري فاروق، نائب رئيس النادي الراحل، الذي ترك بصمة واضحة في النادي الأهلي والرياضة المصرية بشكل عام.

وأوضح رئيس نادي الزمالك أن العلاقات بين الناديين تاريخية، وأنه كان يتدرب داخل النادي الأهلي مع منتخبات مصر لكرة اليد، وأن هذه هي الروح الرياضية التي يجب أن يعززها الجميع.

وأضاف أن من حق كل نادٍ أن ينافس من أجل الفوز بالبطولات، ولكن دون أن يخرج ذلك عن الإطار المألوف، وأن يعمل الجميع وفقًا لمصلحة مصر.

وتمنى لبيب من وسائل الإعلام أن تتبنى نهجًا يعزز الروح الرياضية بين الأندية، وأن تشهد الفترة المقبلة مزيدًا من العمل على تعزيز التعاون المثمر بين الجميع.

وشدد لبيب على اعتزازه بدعوة  محمود الخطيب لمجلس إدارة الزمالك لزيارة الأهلي، مؤكدًا أن مجلسه يتشرف بتلبية هذه الزيارة خلال الفترة المقبلة.

تحدث رئيس الأهلي خلال زيارته لنادي الزمالك، حيث قال:" الزيارة تأجلت من قبل بسبب ظروف وفاة الوزير العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ".
وتابع:" علاقة الأهلي مع الزمالك طيبة جداً ولها جذور كبيرة، وكلها احترام متبادل، حتى ولو حدث في بعض الفترات أمور غير طبيعية وغير مألوفة، وعلاقة الناديين ليست وليدة اليوم ولكنها منذ تاريخ نشأة الناديين قبل أكثر من 100عام، وهى علاقة تمثل العنوان الرئيسي للكرة المصرية".
وأضاف:" التاريخ الرياضي شاهد كبير على مواقف كثيرة للأهلي والزمالك في خدمة الرياضة المصرية، وكان هناك احترام متبادل بين الأجيال السابقة في الناديين، وهناك مناقشة شريفة في الملعب من أجل الفوز، ولكن المكسب الحقيقي أن نبحث أولاً عن مصلحة مصر، وأن ننبذ التعصب".
وأكملرئيس النادي الأهلي :" أدعو جماهير الأهلي والزمالك وكل الجماهير المصرية والإعلام الرياضي، أن نضع مصلحة مصر في المقدمة وقبل كل شيء ".
وأتم الخطيب قائلا :" أشكر مجلس إدارة نادي الزمالك على الدعوة الكريمة وحسن الاستقبال وندعوهم إلى زيارة الأهلي في وقت لاحق".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طارق قنديل الأهلي الزمالك النادی الأهلی نادی الزمالک رئیس النادی مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب

 كشف محمد مهدي الناقد الرياضي، عن الفوائد التي حققها نادي الأهلي بعد انسحاب الزمالك من مباراة الثلاثاء في دوري نايل.

الأهلي يستفيد من راحة لاعبيه

أشار مهدي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ملعب الشمس"  إلى أن الأهلي استفاد من راحة لاعبيه وحقق الانتصار من دون عناء مما أضاف ثلاث نقاط جديدة لرصيده دون إجهاد ذهني أو بدني بالإضافة إلى تجنب مواجهة أخرى مع منافسه التقليدي في الموسم الحالي.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو عاجل.. ترشيح اسم مفاجئ لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي بدلًا من بيبو

وأوضح  الناقد الرياضي  أن إدارة الأهلي اتخذت قرارات ذكية من بينها الابتعاد عن الشهرة المثيرة حول نادي الزمالك والحفاظ على استقرار إضافي في غرفة الملابس.

وفي ختام تصريحاته أعرب مهدي عن استغرابه من تقلب موقف حسين لبيب بعد إعلانه في بيان رسمي انسحاب الزمالك من المباراة بعد جلسة مع وزير الشباب والرياضة رغم تأكيده في البداية على مشاركة الفريق.

مقالات مشابهة

  • "قنديل" يترأس اجتماع مجلس إدارة نادى جامعة حلوان
  • ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب
  • كواليس خلاف حسين لبيب مع بعض أعضاء الزمالك قبل أزمة القمة.. فيديو
  • عاجل| قضي الأمر.. الزمالك يستكمل مسابقة الدوري وهذا موعد الظهور الأول بعد الأزمة (خاص)
  • قرار من المحكمة في 9 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • عاجل.. أول تحرك من الأهلي بعد إلغاء مباراة الزمالك
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على انسحاب الزمالك من القمة
  • عاجل.. الزمالك يعلن الانسحاب من القمة في بيان رسمي
  • اخر كلام..الزمالك ينسحب من لقاء القمه
  • إقالة بيريرا وحسين الأبرز.. أسباب تراجع الزمالك عن موقفه بشأن استكمال الدوري