انتهت الأجهزة الفنية بشركة القناة لتوزيع الكهرباء، منذ قليل، من إجراء التجارب والاستعدادات النهائية لتأمين واستقرار التغذية الكهربائية للمباراة المرتقبة في كرة القدم، بين فريقي الإسماعيلي والزمالك، والمقررة إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء اليوم على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري المصري.

إجراء التجارب النهائية الخاصة بتأمين التغذية الكهربائية

قال المهندس سامي أبووردة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، إن الأجهزة والطواقم الفنية بالشركة أجرت التجارب النهائية الخاصة بتأمين التغذية الكهربائية لمباراة الإسماعيلي والزمالك، قبل انطلاقها بثلاث ساعات من مصادرها الثلاثة الرئيسية والبديلة والاحتياطية، لافتًا إلى أنه جرى التأكد من تأمين التغذية الكهربائية لأبراج الإضاءة والمبنى الإداري، وغرف خلع الملابس للفرق والحكام.

مراجعة جميع أعمدة الإضاءة المؤدية إلى ستاد الإسماعيلية

وأشار رئيس الشركة لـ«الوطن» إلى أنه جرت مراجعة جميع أعمدة الإضاءة المؤدية إلى استاد الإسماعيلية وأعمدة الإنارة الموجودة في البوابة الرئيسية للاستاد، إضافة إلى إجراء عمليات تجارب للبث التليفزيوني، من داخل الملعب قبل انطلاق اللقاء، مع تقسيم أبراج الإنارة إلى 4 أجزاء، منها جزء على الشبكة و3 أخرى على 3 مولدات.

ماكينة احتياطية ومولدات لتأمين استقرار تغذية التيار الكهربائي:

وأكد «أبووردة» أنه سيجري تأمين التغذية الكهربائية للمغذيات الرئيسية، للملعب والاستاد والمنطقة المحيطة بالكامل، لافتًا إلى أنه سيجري تدعيم استاد الإسماعيلية بـ 7 ماكينات طوارئ، إضافة إلى ماكينتين للبث المباشر، وماكينة احتياطية ومولدات بقدرات كهربائية مختلفة؛ لتأمين استقرار تغذية التيار الكهربائي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شركة الكهرباء توزيع الكهرباء ستاد الاسماعيلية الدوري المصري التغذیة الکهربائیة

إقرأ أيضاً:

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، والتي تستضيفها الصالة المغطاة بالمدينة الرياضية في العاصمة الإدارية الجديدة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك خلال الفترة من 27 سبتمبر الجاري إلى 3 أكتوبر المقبل، بمشاركة ناديي الأهلي والزمالك.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية فرقا أمنية لتأمين الفرق المشاركة في البطولة، حيث يشارك في البطولة 9 فرق جرى تقسيمها على 3 مجموعات، فجاءت المجموعة الأولى: الزمالك، فيزبريم المجري، تاوباتي البرازيلي، بينما المجموعة الثانية: الأهلي، جامعة سيدني الأسترالي، برشلونة الإسباني.

والمجموعة الثالثة: الخليج السعودي، ماجديبورج الألماني، كاليفورنيا إيجلز الأمريكي.

مقالات مشابهة

  • استعدادات أمنية مكثفة لتأمين بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية
  • عاجل.. كاف يحسم جدل خوض الزمالك مباراة أمام ريال مدريد بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • وزير خارجية بريطانيا: نعمل مع شركائنا لتأمين الرحلات لمواطنينا لمغادرة لبنان
  • أخر تحديث.. أسعار العملات اليوم الجمعة في ماكينات الصرف الألي
  • إنبي يختتم معسكر الإسماعيلية بفوزين وديين وإشادة من الشريعي
  • خطة عاجلة لتأمين إمدادات المياه في العاصمة السودانية
  • أخر تحديث.. سعر الدولار اليوم الجمعة في ماكينات الصرف الألي
  • أسعار العملات اليوم الجمعة في ماكينات الصرف الألي
  • كم بلغت حصيلة الغارات على الجنوب والنبطية اليوم؟