وعدت يوليا نافالنايا، أرملة زعيم المعارضة الروسية الراحل أليكسي نافالني، بمواصلة عمله في مقطع فيديو تمت مشاركته على قناة نافالني على يوتيوب اليوم الاثنين 19 فبراير 2024.

وتوفي نافالني، في 16 فبراير الجاري في مستعمرة جزائية في بلدة خارب، منطقة يامال نينيتس المتمتعة بالحكم الذاتي.  وكان قد أُدين في عدة قضايا جنائية ملفقة كجزء من حملة الكرملين على المعارضة.

وقد ألقى القادة اللوم على الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في وفاته واختلفت الآراء حول ما إذا كانت وفاته ناجمة عن ظروف السجن القاسية أم أنها جريمة قتل متعمدة.

وكانت نافالنايا واضحة لا لبس فيها في تقييمها لوفاة نافالني، قائلة: "لقد قتل فلاديمير بوتين زوجي أليكسي نافالني"، بحسب ما أورده موقع كييف اندبندنت.

وأضافت "نحن نعرف بالضبط لماذا قتل بوتين أليكسي قبل ثلاثة أيام. سنخبركم بذلك قريبا."

وشددت نافالنايا على أن "الشيء الرئيسي الذي يمكننا القيام به - من أجل أليكسي ومن أجل أنفسنا - هو مواصلة القتال".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أرملة نافالني زعيم المعارضة الروسية بوتين

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يعتمد 28 فبراير اليوم الإماراتي للتعليم

اعتمد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" يوم الثامن والعشرين من فبراير من كل عام "اليوم الإماراتي للتعليم".

وقال سموه عبر منصة إكس: التعليم عماد التنمية وروح التقدم وأساس البناء، وهذا ما تؤمن به دولة الإمارات وتسير عليه وتخطط من خلاله لحاضرها ومستقبلها. وتقديراً للموقع المحوري للتعليم في رؤيتنا التنموية وامتناناً ووفاءً لكل القائمين على المنظومة التعليمية، نعتمد يوم الثامن والعشرين من فبراير من كل عام "اليوم الإماراتي للتعليم" تخليداً لليوم الذي شهد فيه الشيخ زايد، رحمه الله، تخريج أول دفعة من المعلمين من جامعة الإمارات عام 1982".

أخبار ذات صلة رئيس الدولة: الإمارات تولي أهمية كبيرة للابتكار والتعاون الدولي تزامناً مع زيارة رئيس الدولة.. الإمارات تدعم مستشفى الأطفال الوطني في واشنطن بـ35 مليون دولار

التعليم عماد التنمية وروح التقدم وأساس البناء، وهذا ما تؤمن به دولة الإمارات وتسير عليه وتخطط من خلاله لحاضرها ومستقبلها. وتقديراً للموقع المحوري للتعليم في رؤيتنا التنموية وامتناناً ووفاءً لكل القائمين على المنظومة التعليمية، نعتمد يوم الثامن والعشرين من فبراير من كل عام "اليوم…

— محمد بن زايد (@MohamedBinZayed) September 30, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • نائب الأمين العام لحزب الله يتعهد بمواصلة القتال ضد إسرائيل
  • محمد بن زايد يعتمد 28 فبراير «اليوم الإماراتي للتعليم»
  • محمد بن زايد يعتمد 8 فبراير "اليوم الإماراتي للتعليم"
  • رئيس الدولة يعتمد 28 فبراير اليوم الإماراتي للتعليم
  • لن يمر دون عقاب..إيران تتعهد بمساعدة حزب الله ضد إسرائيل بعد اغتيال نصرالله
  • «من أصل فرنسي».. أبرز المعلومات عن كوليت فافودون أرملة يوسف شاهين (صور)
  • حزب الله يتعهد بمواصلة المواجهة ويقصف مواقع إسرائيلية
  • حزب الله يؤكد مقتل حسن نصرالله ويتعهد بمواصلة “المواجهة”
  • وفاة أرملة المخرج يوسف شاهين عن عمر ناهز 95 عاما
  • حزب الله يؤكد مقتل حسن نصرالله ويتعهد بمواصلة المواجهة