الثورة نت/ يحيى كرد

اطلع محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، ومعه وكيلا المحافظة أحمد دهموس وعامر مثنى، ومدير مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي اليوم على سير العمل بمشاريع صيانة وسفلته عدد من  الطرقات  والشوارع   بمديرية باجل.

وخلال الزيارة استمع قحيم الى شرح من القائمين على تنفيذ مشروعي سفلتة وترميم شارع صنعاء من دوار الصماد الممتد إلى منطقة باب الناقه بطول ستة كيلو والشارع الدائري الجنوبي الشرقي للمديرية بطول 4  كيلو  الممتد من دوار الصماد إلى دوار مصنع الإسمنت ، الذي يتم   تنفيذهما بتمويل من صندوق صيانة الطرق.

منوهين الى انه يجري العمل أيضا في سفلتة وترميم الشارع الدائري الشمالي الغربي بطول 6ر2 كيلو بتمويل من السلطة المحلية، وكذا مشروع إعادة تأهيل الطريق الواصل بين مدينة باجل ومنطقة الجنيدية، حتى مفرق  الصليف” بطول أكثر من 33 كيلو مترا، بتمويل من مكتب الأمم المتحدة عبر منظمة “اليونبس” والذي يخدم أبناء  المديريات الشرقي و الشمالي للمحافظة..مشيرين الى أن الأعمال تسير وفق الدارسات والتصاميم الهندسية والفنية، المتفق عليها.

وأشار المحافظة قحيم الى أهمية تنفيذ هذه المشاريع الخدمية لأبناء مديرية باجل والمديريات المجاورة وخاصة المزارعين.. مؤكدا حرص السلطة المحلية بالمحافظة على تنفيذ المشاريع التي تلبي احتياجات المواطنين في كافة مديريات المحافظة.

 

 

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الحديدة باجل

إقرأ أيضاً:

محافظ حجة يطلع على مشروع تأهيل وتوسعة طريق المدخل الرئيسي

الثورة نت/..

اطلع محافظ حجة هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة اسماعيل المهيم، على سير تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تأهيل وتوسعة طريق المدخل الرئيسي بمركز المحافظة.

تتضمن المرحلة الأولى من المشروع، الذي تنفذه منظمة عبس التنموية بالتنسيق مع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية ووزارة الإدارة والتنمية المحلية والريفية، تأهيل وتوسعة الطريق بطول 950 متراً بقيمة 405 آلاف دولار بتمويل البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، ضمن مشروع المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن “سيري”.

واستمع الصوفي والمهيم ووكيل المحافظة لشئون الثقافة والتعبئة حمود المغربي من مدير الوحدة الهندسية المهندس عبدالله الحداد ومهندسي المشروع إلى شرح حول مستوى التنفيذ.

وأوضح الصوفي والمهيم والمغربي أن مشاريع الطرق من أولويات مشاريع السلطة المحلية، مؤكدين أهمية إنجاز المشروع بحسب المواصفات الفنية والفترة الزمنية المحددة.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتابع أعمال رصف ورفع كفاءة شوارع مركز العدوة
  • إنجاز عددٍ من مشاريع الصيانة بالباحة لرفع جودة وسلامة الطرق
  • “هيئة الطرق”: إنجاز عددٍ من مشاريع الصيانة في الباحة لتعزيز ورفع جودة وسلامة الطرق
  • أمير القصيم يطلع على مشاريع «مدن»
  • توزيع عشرة آلاف سلة غذائية على المتضررين من السيول بالحديدة
  • محافظ المهرة يطلع على أوضاع نادي شباب سيحوت
  • محافظ حجة يطلع على مشروع تأهيل وتوسعة طريق المدخل الرئيسي
  • استراتيجية وتأهيل عدد من مشاريع الطرق شرق عدن ومديرياتها
  • رئيس مدينة المنيا يتابع أعمال رفع كفاءة طريق صفط الخمار بطول ١٠ كم
  • محافظ الشرقية يُتابع تنفيذ إنشاء الحوائط الساندة على مصرف الهوابر بديرب نجم