بوابة الفجر:
2024-07-07@04:33:29 GMT

عمر السعيد ينتهي من تصوير فيلم "المنبر"

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

 

انتهى الفنان عمر السعيد من تصوير فيلم "المنبر" حيث يشاركه البطولة الفنان أحمد حاتم، ومن المقرر عرض الفيلم خلال الفترة القادمة علي أحدي المنصات.

عمر السعيد تفاصيل دور عمر السعيد في فيلم المنبر

 

ويجسد عمر السعيد في فيلم "المنبر" دور صحفي يعمل بأحد الجرائد الأجنبية ويظهر في الفيلم بشخصية "أمجد" الذي يتم تكليفه بعمل تحقيق صحفي عن زيارة شيخ الأزهر في أمريكا، ويحمل "أمجد "كرها كبيرا وواضحا تجاه الأزهر الشريف، لكن بعد جلسات تجمعه بـ أحمد حاتم الذي يصحح له هذه المفاهيم الخاطئة ويشرح له دور وأهمية ومكانة مؤسسىة الأزهر الشريف علي مستوي العالم وليس مصر فقط.

فيلم المنبرفيلم المنبرفيلم المنبرفيلم المنبر

الجدير بالذكر أن فيلم "المنبر" يشارك في بطولته بجانب أحمد حاتم، كل من عمر السعيد، أيتن عامر، أحمد فهيم، سامح الصريطي، كمال أبو رية، مجدي كامل، عمر السعيد، ميدو عادل، أحمد عزمي وآخرين، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد عبد العال.

ويتناول "المنبر" دور الأزهر الشريف على مدار الـ1050 عامًاو ينتمي إلى الأفلام التاريخية والحربية أيضًا. وذلك في إطار درامي تشويقي مثير، كما سيشارك فريق روسي في أحد مراحل تنفيذ الفيلم، كما سيُعرض بأكثر من نسخة مترجمة بجانب العربية، منها الإنجليزية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم المنبر عمر السعيد أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

قصة فيلم «الغواصة» لـ عمر عبد الحليم

انتهي المؤلف عمر عبد الحليم من كتابة فيلمه السينمائي الجديد "الغواصة - argon”، وذلك بعد نجاحه مؤخراً بتقديم الفيلم السينمائي "السرب" الذي قدم في دور العرض المصرية مؤخرا وحقق نجاحا كبيرا وقام ببطولته النجم أحمد السقا.

وقال المؤلف عمر عبد الحليم في تصريحات صحفية له اليوم السبت، انه انتهي من كتابة الفيلم بالكامل، مشيرا الي انه تم إنجاز بعض المعاينات الخاصة بأماكن التصوير، داخل مصر وخارجها، مؤكدا ان العمل جديد من نوعه علي السينما المصرية والعربية.

وقال عمر عبد الحليم ان قصة الفيلم مختلفة تماماً، وتحكي أحداثه عن عالم آثار يبحث عن كنز مصري فرعوني ضائع، في غواصة نازية غارقة من الحرب العالمية الثانية وتأخذ رحلة البحث عن الكنز الي العديد من المفاجآت، مؤكداً انه تم التعاقد علي العمل مؤخراً بعد أن تم إجازته من الرقابة والمصنفات الفنية وتم الإتفاق علي التصوير في عدة دول أوروبية كما تم معاينة عدد من الغواصات الحقيقة للاستعانة بها في تصوير الفيلم.

واختتم عمر عبد الحليم حديثه مؤكدا انه تم الإتفاق مع فريق من المختصين الأجانب في مجال السينما للمشاركة في العمل، مؤكداً انه خلال ايام قليلة سوف يتم الإعلان عن كافة تفاصيل العمل خاصة الأبطال المشاركين.

يذكر أن آخر أعمال المؤلف عمر عبد الحليم هو فيلم السرب بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يعلق على آخر عملية تجميل لهنا الزاهد
  • شاهد.. أحدث ظهور للفنانة هنا الزاهد برفقة الفنان احمد حاتم
  • أحمد حاتم لهنا الزاهد: "مبروك على السنتين الجداد"
  • بالصور.. الاحتفال بانتهاء تصوير فيلم "قصر الباشا"
  • أبطال وصناع فيلم "قصر الباشا" يحتفلون بانتهاء التصوير.. صور
  • قصة فيلم «الغواصة» لـ عمر عبد الحليم
  • «عصابة الماكس» يحتل المركز الثالث في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024 بهذا الرقم
  • عمر عبدالحليم ينتهي من كتابة فيلم "الغواصة"
  • حاتم صلاح ينعي اللاعب أحمد رفعت بعد وفاته المفاجئة
  • بعد نجاح فيلم السرب.. عمر عبدالحليم ينتهي من كتابة «الغواصة»