أعلن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، عن تشكيل الفارس الأبيض الذي يخوض مباراة الزمالك والإسماعيلي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023، والتي تقام على أرضية ستاد «الإسماعيلية» معقل الدراويش.

وتنطلق مباراة الزمالك والإسماعيلي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الزمالك والإسماعيلي في الدوري الممتاز

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية صوب أرضية ستاد «الإسماعيلية»، الذي يحتضن أحد ديربيات الدوري الممتاز، والذي يجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره الإسماعيلي لحساب الجولة 13 لمسابقة «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

ويدخل نادي الزمالك مباراة الإسماعيلي، متسلحاً بالصفقات الجديدة النارية التي أبرمها الفارس الأبيض في الشتاء وعلى رأسهم النجم عبد الله السعيد، وبالمدرب البرتغالي الجديد للقلعة البيضاء جوزيه جوميز.

فريق الزمالك

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 11 نقطة من 8 مباريات خاضها الفارس الأبيض في المسابقة، بواقع 3 انتصارات ومثلها من الهزائم، وحقق التعادل في مباراتين.

بينما يتسلح الدراويش بعاملي الأرض والجمهور في تلك المواجهة النارية من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث، حيث يحتل الإسماعيلي المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 11 نقطة من 11 مباراة، بواقع 3 انتصارات وتعادلين، وتلقت كتيبة إيهاب جلال الهزيمة في 6 مباريات.

تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: إبراهيما نداي - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - محمد شحاتة.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو - يوسف أوباما - محمود عبد الرازق شيكابالا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري الممتاز

وتُعَد مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم الإسماعيلي تشكيل الزمالك قائمة الزمالك الزمالك والاسماعيلي صفقات الزمالك الزمالك والإسماعيلي مباراة الزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك تشكيل الزمالك المتوقع مباراة الزمالك مباراة الزمالك القادمة موعد مباراة الزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك القادمة مباراة الزمالك والإسماعيلي الزمالك والإسماعيلي بث مباشر مباراة الزمالك والاسماعيلي موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي توقيت مباراة الزمالك ماتش الزمالك تشكيل الزمالك اليوم الزمالك تشكيل تشكيل الزمالك الآن تشكيل الزمالك الان متى مباراة الزمالك موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي الزمالك أمام الإسماعيلي قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيلي موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي والقنوات الناقلة موعد مباراة الزمالك ضد الاسماعيلي تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي مباراة الزمالک والإسماعیلی الإسماعیلی فی الدوری الدوری الممتاز هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وولفرهامبتون ضد ليفربول.. أعلن المدرب الهولندي آرني سلوت عن تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، الذي يخوض مباراة وولفرهامبتون، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مولينيو» معقل الذئاب.

وولفرهامبتون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ضيفًا ثقيلاً، اليوم السبت، على نظيره وولفرهامبتون، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، مباراة وولفرهامبتون، وهو في جعبته 12 نقطة يحتل بها وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك من 5 مباريات خاضها رفقاء محمد صلاح في «البريميرليج»، بواقع 4 انتصارات وهزيمة وحيدة.

محمد صلاح نجم ليفربول

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وولفرهامبتون مباراة ليفربول، وهو في المركز العشرين والأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد نقطة واحدة فقط من 5 مباريات خاضها «الذئاب» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 4 هزائم وتعادل وحيد.

تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي

تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون
في حراسة المرمى أليسون بيكر
في خط الدفاع أندي روبيرتسون فيرخل فان دايك إبراهيما كوناتي ترينت ألكسندر أرنولد
في خط الوسط لويس دياز دومنيك سوبوسولاي أليكسيس ماك أليستر ريان جرافينبرخ
في خط الهجوم ديوجو جوتا محمد صلاح
القنوات الناقلة لمباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

وتُعَد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

مقالات مشابهة

  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • أول بطولة مع الزمالك|عبدالله السعيد.. العمر مجرد رقم
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم
  • وولفرهامبتون ضد ليفربول.. تشكيل الريدز المتوقع في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد في الجولة السادسة من البريميرليج
  • تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح