شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شوبير الأهلي يجمد مفاوضات ضم رضا بوبو من فيوتشر وبيراميدز في الصورة، 02 59 ص الجمعة 21 يوليو 2023 محمد رضا بوبو كشف الإعلامي أحمد شوبير، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير: الأهلي يجمد مفاوضات ضم رضا بوبو من فيوتشر.. وبيراميدز في الصورة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير: الأهلي يجمد مفاوضات ضم رضا بوبو من فيوتشر.....

02:59 ص | الجمعة 21 يوليو 2023

محمد رضا بوبو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي أوقف المفاوضات مع نادي فيوتشر، لضم محمد رضا بوبو، لاعب وسط فيوتشر، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وأكد شوبير في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس» أن الأهلي تواصل مع فيوتشر لفترة طويلة لضم بوبو حتى بعد ضم إمام عاشور من ميتلاند الدنماركي، إلا أن الأسعار تسببت في عدم الاتفاق على الصفقة.

وأشار شوبير إلى أن المفاوضات كانت جارية منذ الموسم الماضي، إلا أن السيولة المالية لم تكن متوفرة وقتها لدى الأهلي، لكن في الوقت الحالي لم يتفق الطرفان على قيمة الصفقة مما جعل الأحمر يوقف المفاوضات.

شوبير: بيراميدز يظهر في الصفقة

وأوضح شوبير أن نادي بيراميدز يضع بوبو ضمن 4 لاعبين من نادي فيوتشر لضمهم في الميركاتو الصيفي وهم مهند لاشين، لاعب الوسط فيوتشر والمهاجم أحمد عاطف والمدافع محمود مرعي، مدافع الفريق،

الأهلي يرغب في ضم بوبو

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مباشرة من نادي فيوتشر في الأيام الماضية من أجل ضم بوبو لخط وسطه بجانب إمام عاشور ومروان عطية وأليو ديانج وعمرو السولية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خالد بن محمد بن زايد يبحث مع أمير قطر تعزيز التعاون المشترك

استقبل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر الشقيقة، في الديوان الأميري في العاصمة القطرية الدوحة، سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، الذي يقوم بزيارة رسمية إلى قطر.

ورحّب صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق وتبادلا الأحاديث الودية التي تعكس عمق العلاقات الثنائية ومتانة الروابط الأخوية التي تجمع البلدين وشعبيهما الشقيقين.

كما جرى خلال اللقاء بحث سُبل تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات الاستراتيجية ذات الاهتمام المتبادل.

وفي بداية اللقاء، نقل سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان إلى صاحب السمو أمير قطر، تحيات أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة 'حفظه الله'، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وتمنياتهم لسموّه بموفور الصحة والسعادة ولدولة قطر وشعبها الشقيق دوام التقدم والرقي والازدهار.

من جانبه، حمّل أمير دولة قطر الشقيقة سمو ولي عهد أبوظبي نقل تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وتمنياته لدولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها الشقيق المزيد من التقدم والرفعة والتطور في ظلّ قيادة سموه الحكيمة.

وأكّد سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء، حرص دولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وشعباً، على تعزيز العلاقات الثنائية مع دولة قطر والارتقاء بها إلى آفاق أرحب من التعاون في مختلف المجالات الحيوية؛ مُعرباً سموّه عن شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة اللذين حظي بهما والوفد المرافق خلال هذه الزيارة، متمنياً سموّه لدولة قطر الشقيقة وشعبها دوام التقدم والنماء.

حضر اللقاء كل من الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي؛ ومحمد حسن السويدي، وزير الاستثمار؛ وخليفة شاهين المرر، وزير دولة؛ وخلدون خليفة المبارك، رئيس جهاز الشؤون التنفيذية؛ ومحمد خليفة المبارك، رئيس دائرة الثقافة والسياحة؛ ومنصور إبراهيم المنصوري، رئيس دائرة الصحة؛ وسيف سعيد غباش، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي؛ والشيخ زايد بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان، سفير الدولة لدى قطر؛ وعددٌ من كبار المسؤولين.

الصورة الصورة الصورة الصورة الصورة الصورة الصورة الصورة

مقالات مشابهة

  • خالد بن محمد بن زايد يبحث مع أمير قطر تعزيز التعاون المشترك
  • خالد بن محمد بن زايد يصل إلى الدوحة في زيارة رسمية
  • شوبير يُعلق على تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي
  • محمد فاروق: الزمالك يبدأ مفاوضات تمديد عقد جوميز
  • محمد رمضان يعلن عن موعد عرض فيلمه الجديد أسد
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد " زيزو "
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد «زيزو»
  • شوبير يُعلن نبأ سار لجماهير الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب من الزمالك .. وهي المرة الأولى التي أراهم بتلك الصورة
  • شيوخ ومسؤولون يعزون بوفاة عبدالباسط بوالزود